العناية بالجسم

خلطة زبدة الشيا لتوحيد لون الجسم في المنزل

يعتبر خليط زبدة الشيا لتوحيد لون الجسم في المنزل من أسرار جمال بشرة المرأة ، وذلك لخصائص ومكونات زبدة الشيا وقوامها الدهني الكريمي الذي يذوب من الجسم. درجة الحرارة ويصبح على شكل كريم يمتصه الجلد مما يساهم في ترطيبه وعلاج الآثار الضارة على بشرة الجسم مما ينعكس على البشرة بفوائد لا حصر لها ، ويجعل خليط زبدة الشيا لتوحيد لون الجسم هو الخليط الطبيعي الأكثر فعالية على الإطلاق.

أسرار خليط زبدة الشيا لتوحيد لون الجسم

– تحتوي زبدة الشيا على الكثير من الدهون غير المشبعة والأحماض الدهنية النباتية التي تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وأشعة الشمس ، وهي واقي ممتاز لحماية البشرة من التقلبات المناخية كالرياح والجفاف وغيرها.

– يحتوي مزيج زبدة الشيا لتوحيد لون الجسم على مضادات الأكسدة ، مثل فيتامينات أ ، ب ، د ، هـ ، وهي مرطب فعال لتنعيم البشرة الجافة والحساسة.

– يحتوي خليط زبدة الشيا على مواد مضادة للالتهابات ومعقمة ومطهرة ، مما يساهم في علاج الجروح والخدوش على الجلد ، ويحميه من الالتهابات والتهيج.

– خليط زبدة الشيا لتوحيد لون الجسم يساهم في إزالة التشققات والخطوط الحمراء والبيضاء من الجسم ككل والتي تظهر للمرأة بعد الولادة.

– يجدد خليط زبدة الشيا خلايا الجلد ويزيل الجلد الميت.

– خليط زبدة الشيا لتوحيد لون الجسم هو خليط فعال في إخفاء التجاعيد وعلاجها ، ومكافحة مظاهر الشيخوخة المبكرة. كما يفيد في التخلص من الترهلات التي يتعرض لها الجسم نتيجة السمنة.

– خليط زبدة الشيا لتوحيد لون الجسم يعالج مشاكل الجلد المختلفة مثل الأكزيما والنمش والكلف وأي حساسية أو تهيج في الجلد.

– خليط زبدة الشيا لتوحيد لون الجسم يزيل البقع الداكنة في البشرة ، ويساهم في التخلص من خشونة كعوب القدمين واليدين وتنعيمها.

شاهد أيضاً:   بوتوكس طبيعي جبار في القضاء على التجاعيد من عمق البشرة مهما كانت كثيفة

طريقة تحضير خليط زبدة الشيا لتوحيد لون الجسم في المنزل

يتم تحضير خليط من زبدة الشيا لتوحيد لون الجسم في المنزل ، وذلك بوضع ملعقة من زبدة الشيا في حمام مائي ، وبعد ذوبانها ، نخلط معها ملعقة من (النشا ، زيت جوز الهند ، زيت اللوز ، وزيت اللوز). زبدة الفستق) ، وتخلط جيداً حتى الحصول على خليط متجانس ، وبعد ذلك يتم إضافة ملعقة من السكر الناعم إلى الخليط ، ويفرك الجسم بالمزيج بحركات دائرية ، ويترك لمدة ربع ساعة حتى يمتص الجسم. تماما ويمكن استخدام هذا الخليط مرة واحدة في الأسبوع حتى يتم الحصول على النتيجة المرجوة.