العناية بالوجه

خلطة سحرية لبشرة بيضاء كالثلج

خلطة سحرية لبشرة بيضاء كالثلج ، يمنح البشرة الجميلة والطازجة والخالية من العيوب الشعور بالراحة والرضا ، لأن البشرة البيضاء النضرة تعتبر من أهم مكونات الجمال في عصرنا ، وتتعرض البشرة للعديد من المشاكل التي تؤثر عليها ، مثل ظهور السواد. البثور والحبوب والبقع السوداء ، ومهما كان نوع البشرة ، يجب العناية بها. من أجل الحفاظ على نضارتها وحيويتها ، وعلى الرغم من توافر العديد من الوصفات الطبيعية ، تلجأ غالبية النساء إلى استخدام وصفات الزنجبيل والخميرة لاحتوائها على خصائص طبيعية لتفتيح البشرة.

تعرف مع موقعي على خلطة سحرية لبشرة بيضاء كالثلج من الزنجبيل والخميرة ، وكيفية تحضيرها لبشرة ناصعة البياض ، في السطور التالية:

خلطة سحرية لبشرة بيضاء كالثلج

الزنجبيل والخميرة لبشرة ناصعة البياض وناعمة

عشاق الجمال لا يدركون الفوائد الصحية العديدة للزنجبيل. يحتوي على مضادات الأكسدة بنسبة كبيرة ، مما يساهم بشكل كبير في الحفاظ على نضارة البشرة وإعطائها لمعانًا وبياضًا أكثر جمالًا ، كما يساعد على تعزيز جمالها من خلال تحسين الدورة الدموية والتخلص من سموم الجلد وتزويد البشرة بالحيوية. مغذيات مفيدة وصحية ، بالإضافة إلى الخميرة التي تساهم في التقليل من شحوب واحمرار الجلد ، وإعطاء مظهر لامع وجميل.

وصفة الزنجبيل لعلاج مشاكل البشرة وتفتيحها

الزنجبيل هو أحد مكونات العديد من مستحضرات التجميل للبشرة ، ويستخدم في علاج تفتيح البشرة ، لما له من قدرة على تحفيز إفراز صبغة الميلانين ، وبالتالي توحيد لون البشرة.

المُكوِّنات:

  • ملعقة صغيرة من مبشور الزنجبيل.
  • ملعقة صغيرة من العسل.
  • ملعقة من الخميرة الفورية.
  • ملعقتان كبيرتان من اللبن الرائب.
شاهد أيضاً:   ماسك العسل والكركم لعلاج حب الشباب

طريقة التحضير والاستخدام:

تخلط المكونات المذكورة أعلاه جيدًا معًا ؛ حتى تحصلي على عجينة متماسكة ، ضعي المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقة تقريبًا ، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر لإزالة الخليط.
استمر في استخدام هذه الوصفة يوميًا لمدة 10 أيام.

وصفة الزنجبيل المطحون لتفتيح البشرة

إذا كنت تعانين من مشاكل اسمرار البشرة ووجود البثور والبقع الداكنة فعليك اتباع وصفة الزنجبيل وبعض المكونات الطبيعية الأخرى لزيادة جمال وبياض بشرتك.

المُكوِّنات:

  • ملعقة زنجبيل مطحون.
  • بياض بيضة.
  • نصف ليمونة.

طريقة التحضير والاستخدام:

اخلطي جميع المكونات السابقة جيدًا في وعاء مناسب ، ثم ضعي المزيج على البشرة لمدة عشر دقائق ، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد ، ودهني بشرتك بماء الورد.

خلطة سحرية لبشرة بيضاء كالثلج

زر الذهاب إلى الأعلى