معلومات عامة

دليل للمبتدئين في لعبة رمي السهام

نبذة حول تعلم كيفية رمي السهام

إذا كنت مبتدئًا في لعبة رمي السهام ، فيجب عليك ممارسة الكثير من أجل إتقان اللعبة ، وعلى الرغم من أن هذا ينطبق تقريبًا على معظم الرياضات والألعاب ، إلا أنه مهم بشكل خاص في لعبة السهام ، ومعرفة القواعد والشراء المتطلبات الأساسية للعبة الرشق بالسهام ، وتخصيص وقت كافٍ للتدريب يساعد الشخص على تحسين رمي السهام.

تختلف طريقة اللعب الجيدة من شخص لآخر ، ولن يؤدي إنفاق المزيد من المال إلى تجربة أفضل ، ولكنه قد يحسن من جودة المعدات ، لكنه لن يجعلك لاعبًا أفضل.

أهمية تعلم قواعد لعبة رمي السهام

قد يبدو هذا واضحًا ، لكن من الضروري ذكره لأن العديد من الأشخاص يبدأون اللعب دون أن يكون لديهم أدنى فكرة عن قواعد لعبة رمي السهام.

قد تبدو اللعبة للغرباء بسيطة للغاية ، ما عليك سوى رؤية الهدف ورمي السهام نحوه ، لكن لعبة السهام سهلة فقط عند النظر بشكل سطحي ، ولكن في الحقيقة ، هذه اللعبة ليست لعبة سهلة ، أحد الأشياء الأساسية do هو البدء في تعلم القواعد بسرعة.وقت ممكن حتى يتمكن الشخص من تسجيل الأهداف في اللعبة ، ويجب معرفة أن هناك العديد من الأنواع المختلفة ، ولكل لعبة قواعدها الخاصة ، لذلك في البداية يجب أن تركز على التعلم القواعد النموذجية للعبة.

كيفية الإمساك بالسهام

طريقة فعالة لإطلاق النار بشكل صحيح هي إمساك الأسهم بشكل صحيح ، بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك البدء بالضغط على السهم بإصبعين أو ثلاثة أو أربعة أو حتى خمسة أصابع ، ويمكن للمرء أن يختار ما يجده مريحًا ، وأفضل طريقة لاختيار قبضة جيدة هو إمساك السهم من النقطة التي يتركز فيها وزنه بشدة ورميه ، وأسهل طريقة للبدء هو الإمساك به مثل شخص يحمل قلم رصاص.

شاهد أيضاً:   طاولة طولها متران، فما طولها بالسنتمترات؟

ولكن عادةً ما يشير برميل السهم إلى أفضل عدد من الأصابع لاستخدامها ، على سبيل المثال ، من الأفضل إمساك براميل النحاس أو التنجستن بأربعة أصابع ، بينما يمكن إمساك براميل النيكل بثلاثة أصابع.

عند إمساك الأسهم يجب الحرص على عدم إحكام القبضة إلى حد كبير حتى لا يؤدي إلى خلل في الرمي ، ويجب ألا تكون القبضة مرتخية لأن ذلك قد يؤدي إلى خلل في مسار الأسهم.

الوقفة الصحيحة في لعبة رمي السهام

أثناء لعب السهام ، يجب رمي السهام من مكان محدد ، عادة ما يكون 7 أقدام وربع بوصة من وجه لوح السهام. عندما يمارس اللاعبون لعبة رمي السهام ، إنهم لا يولون الكثير من الاهتمام للوضع ، لكنه ضروري في عملية الرمي ، الحفاظ على وضعية جيدة يحسن الثبات ويحسن الرمي.

على غرار القبضة ، لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للوقوف أثناء رمي السهام ، طالما يحافظ الشخص على توازنه ويشعر بالراحة ، وعلى الرغم من أن ذلك يعتمد إلى حد كبير على تفضيل الشخص وراحته ، إلا أن هناك قواعد أساسية تساعد الشخص الوقوف بطريقة تساعده على الرمي بشكل صحيح.

لكن القاعدة الذهبية في الوقوف هي القيادة بقدم اليد المهيمنة ، وإذا كنت شخصًا يمينيًا ، فيجب أن تضع قدمك اليمنى في المقدمة ، من أجل تحقيق أقصى قدر من الاستقرار والدقة في الرمية.

كيفية الرمي في اللعبة

الهدف من لعبة السهام هو ببساطة رمي السهام على اللوحة ، وأول شيء يجب معرفته هو موضع الذراع ، حيث يجب أن تبدأ دائمًا بمد الذراع ورفعها إلى مستوى موازٍ للأرض.

الخطوة التالية هي التركيز على اللوحة أثناء حمل الأسهم بشكل مريح ، وإذا تم وضع الذراع بشكل صحيح عند الإمساك بالسهم ، يمكن لأي شخص أن يكون لديه خط رؤية واضح.

شاهد أيضاً:   كيف تعرف انك مسحور او معمولك عمل

بعد تحديد الهدف ، يجب سحب الساعد للخلف مع الحفاظ على ثبات الذراع والكتف. أهم شيء في الرمية الثابتة هو الحفاظ على ثبات منطقة الذراع والكتف قدر الإمكان ، والتركيز على حركة المعصم والساعد.

من الأخطاء التي يرتكبها كثير من المبتدئين أنهم يسحبون أيديهم للخلف فور إطلاق الأسهم ، وهذا يؤثر على الديناميكا الهوائية للسهم ، ويؤثر أيضًا على اتجاه السهم وثباته.

نصائح لإتقان لعبة رمي السهام

  • الاستمرارية هي السر في الإتقان

إتقان لعبة السهام لا يتعلق بالدقة ، إنه يتعلق أكثر باستمرارية اللعب. يعتقد العديد من اللاعبين أنه من الممكن الحصول على أفضل دقة في اللعب بسرعة كبيرة ، وفي معظم الأوقات لا يحدث ذلك.

يجب أن نتذكر أن هناك العديد من الأشياء التي تؤثر على جودة لعبة رمي السهام ، بدءًا من طريقة وضع القدمين ، إلى طريقة إمساك السهم ، وكيفية التنفس والرؤية أثناء رمي السهم ، يجب على الشخص الحفاظ على الاتساق مع كل هذه المتغيرات ، بالنسبة للمبتدئين ، سيؤدي الاستمرار في اللعب إلى نتائج أفضل من مجرد التركيز في كل مرة يلعب فيها الشخص.

  • التدرب وحدك

التدريب بمفرده أفضل بكثير من التدريب مع الناس ، وعلى الرغم من أن التدريب مع الأصدقاء قد يكون أكثر متعة ، إلا أن التدريب وحده مهم للغاية خاصة للمبتدئين ، والسبب وراء ذلك بسيط للغاية ، لأن الكثير من الناس يعتقدون أنهم يؤدون بشكل أفضل عندما يلعبون معهم. من حولهم ، لكن هذا ليس صحيحًا في كثير من الأحيان.

يلعب العديد من اللاعبين ، مع استثناءات قليلة ، بشكل أسوأ عندما يحيطون بالأصدقاء ، وعلى الرغم من صعوبة تصديق ذلك ، إلا أنه يحدث بالفعل ، ويمكن أن يكون صحيحًا في العديد من الألعاب الأخرى وليس فقط لعبة السهام.

شاهد أيضاً:   كيف اعرف حجم المكيف الخاص بي

من خلال التدريب وحده دون وجود عوامل تشتت اجتماعيًا ، يمكن للإنسان التركيز أكثر على التقنيات المختلفة ، وبهذه الطريقة يمكن للشخص الاستمرار في تحسين مستوى أدائه ، ويمكن للفرد التغلب على أخطائه ومخاطره وتحقيق إنجازات أكبر ، ولا مهما كنت جيدًا في اللعب ، ستصبح أفضل مع التدريب.

اللعب التنافسي يؤدي إلى الكثير من الضغط ، واللعب مع الأصدقاء يتضمن الكثير من المشتتات التي لا تناسب المتدرب ، لكنها جيدة للترفيه فقط.

  • لا يجب ان ترهقك هذه اللعبة

في البداية يلعب الشخص لعبة رمي السهام ، ثم يبدأ في الإدمان على اللعبة من أجل تطوير نفسه ، حتى تتسبب له هذه اللعبة في الإرهاق. اللعب والتمارين الرياضية الشديدة تضع الشخص تحت ضغوط نفسية وجسدية وعقلية ، وتؤدي في النهاية إلى إرهاق الشخص ، وبالتالي يفقد اهتمامه وحافزه لمواصلة التدريب.

لذلك يجب ترك مساحة كافية للهوايات وعدم الانشغال بها بشكل يؤثر على حياة الشخص اليومية حتى لا يفقد الشخص شغفه بتعلم اللعبة وإتقانها في نهاية المطاف.