جمال

رسم الحواجب الخفيفة باحتراف خطوة بخطوة

طريقة رسم حواجب طبيعية باحتراف

تعليم رسم الحواجب للمبتدئينالحاجبان هما التفصيل الأهم في وجه المرأة ويمنحاها ملامح تميّزها عن الأخريات. لكنّ التحكّم بالحاجبين أمرٌ قد يكون صعباً عند بعض النساء، خصوصاً من ناحية اختيار الموديل المناسب لشكل وجوههنّ وطريقة رسم الحواجب بشكل صحيح. إن كنتِ واحدة من السيّدات اللواتي يجسلن ساعات طويلة أمام المرآة لرسم الحواجب من دون أن تنجحي في ذلك، لا تقلقي سنسهّل عليكِ هذه المهمّة. كيف؟ في هذا المقال، سنكشف لكِ بالتفصيل عن كيفية رسم الحواجب.

رسم الحواجب الخفيفة باحتراف خطوة بخطوة

تشذيب الحاجب هو الخطوة الأولى التي يجب القيام بها، حيث عليك إزالة الشعيرات الضالة باستخدام الملقط ويمكنك الاستعانة بالمقص للحصول على حاجبين متساويين، وتجنبي أن تصبح رفيعة.

رسم الحواجب الخفيفة باحتراف خطوة بخطوة

للتمكن من تحديد خط الحواجب بطريقة مثالية، أنت بحاجة إلى رسمهما واتباع الخط السفلي والعلوي، مع تجنب الاقتراب من بداية الحاجب.

احرصي على اختيار لون أغمق بدرجة من لون الشعر حتى يكون طبيعي قدر الإمكان. قومي بتعبئة الفراغات بشكل تدريجي مع مشط الحاجبين في كل مرة حتى تتحصلي على رسمة مثالية.

عززي قوس الحاجب بلون مضيء حيث يجب أن يكون الجزء الأغمق وأكثر كثافة.

رسم الحواجب الخفيفة باحتراف خطوة بخطوة

الخطوة الأخيرة هي تطبيق ماسكرا الحاجبين، لتثبيت الشعر وحتى تتمكني من إضافة لمسة نهائية مثل محترفات بطريقة مثالية.

يجب أن تعلمي أن رسمة الحاجبين تختلف حسب شكل الوجه حتى يكون مظهرك جذاب وجميل، لذلك ننصحك، برسم الحواجب المنبسطة للوجه الطويل، ويفضل القيام ببعض الانحناءات الطفيفة نحو الأسفل للوجه الدائري.

أما بالنسبة للوجه البيضاوي، فعليك اعتماد الحواجب المقوسة بشكل طفيف حتى يكون وجهك ساحر ورائع، كما يجب اختيار الحواجب المستديرة للوجه المربع وعلى شكل القلب، لكن يجب أن يكون القوس منخفض قليلاً.

شاهد أيضاً:   فوائد قشر الموز لتبييض الاسنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى