ترددات القنوات

سبب توقف شبكة سي ان ان عن البث

سبب توقف شبكة سي ان ان عن البث، بعد اسابيع من اطلاقها، تم الاعلان عن ايقاف البث، الأمر الذي دفع الملايين من المتابعين والمشاهدين الى الاستفسار عن الاسباب وتفاصيل هذه الخطوة، التي أقدمت ادارة القناة على اتخاذها، لاسيما وأن اطلاق بثها لم يتجاوز مدة شهر كاملاً، نتابع التفاصيل في مقال اليوم عبر موقعي، وفقاً لما تم توضيحه والكشف عنه من قبل المصادر المطلعة، كي نرى سبب توقف شبكة سي ان ان عن البث، ومزيد من المعلومات بهذا الشأن.

 

 توقف شبكة سـي ان ان عن البث بعد اسابيع من اطلاقها

تعتبر شبكة سي ان ان من المنافذ الاخبارية التلفزيونية الرائدة في العالم، ةشهدت الفترة الأخيرة  تحول ملحوظ فقررت شركة “Warner Bros. Discovery” إغلاق CNN +، خدمة البث المباشر التي تم تقديمها على أنها محاولة من CNN لمستقبل رقمي جريء، حيث أن الشركة حددت موعد ايقاف البث وقالت أنه يوف يتوقف عن العمل في يوم الخميس الموافق 30 ابريل من العام الجاري 2022، فلم يتبقى القليل على ايقافه.

وفي ذات السياق كتب الرئيس القادم لشبكة سي إن إن ” كريس ليخت”، ““في حين أن قرار اليوم صعب للغاية ، إلا أنه القرار الصحيح لنجاح سي إن إن على المدى الطويل”. “يسمح لنا بإعادة تركيز الموارد على المنتجات الأساسية التي تدفع تركيزنا الفريد: زيادة تعزيز صحافة سي إن إن وسمعتها كرائدة إخبارية عالمية.”.

 

سبب توقف شبكة سي ان ان عن البث

لاشك ان أمر اعلان ايقاف البث فجأة وبعد شهر فقط من اطلاق القناة؛ يعد امراً مقلقاً ومثير للدهشة بالنسبة الى الكثير من المهتمين بالأمر والمتابعين، الا ان شركة سي ان ان أوضحت موقفها من ذلك وذكرت الأسباب التي دفعتها الى اتخاذ هذا الاجراء بعد التوقيتبالرغم من التوقيت القليل لبدء عملها، ومما تبين أن السبب يكمن في أن سي إن إن +» لم تتمكن من استقطاب عدد كافٍ من المشتركين لدى إطلاقها في 29 آذار/مارس الفائت نظراً إلى أن سوق البث التدفقي متخمة أصلاً بالعروض.

شاهد أيضاً:   تردد قناة ten الجديد

وجاءت خطوة اعلان ايقاف البث بعد فترة وجيزة من اندماج «وورنر ميديا» التي تجمع بين «سي إن إن» و«إتش بي أو ماكس» مع «ديسكوفري» في شركة عملاقة واحدة للإعلام والبث التدفقي هي «وورنز براذرز ديسكوفري»، واكد كريس ليكت أن الشبكة «ستكون أقوى كجزء من استراتيجية البث المباشر لشركة «وورنز براذرز ديسكوفري» والتي ترى في الأخبار جانباً مهماً من عرض أوسع وأكثر جاذبية، إلى جانب المحتوى الرياضي والترفيهي والوثائقي».

اهتم المتابع بالتعرف على التفاصيل الكامنة في اتخاذ هذا القرار، ودار البحث عن مزيد من التوضيح له، كونها من الشركات الاخبارية البارزة على مستوى العالم، وبعد الانتهاء من ذكر التافصيل بين السطور أعلاها ننتهي من مقال اليوم  الموضح لتفاصيل الايقاف.

سبب توقف شبكة سي ان ان عن البث

زر الذهاب إلى الأعلى