دول

سعر مشروبات الطاقة في مصر

يبحث الكثير منْ الأشخاص الذين يفضلوَن مشروَبات الطاقة عن سعر مشروبات الطاقة في مصر، حيث توَفر هذه المشروَبات الكثير منْ الطاقة للجسم، وَهي مشروَبات تحتوَي على الكافيين، وَكذلك تحتوَي على الجينسنغ وَالكارنيتين وَالغرنا وَبعض الأحماض الأمينية وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نتعرف على سعر مشروبات الطاقة في مصر.

 

سعر مشروبات الطاقة في مصر

تتعدد أسعار مشروَبات الطاقة في مصر، حيث تختلف أسعار مشروَبات الطاقة باختلاف الأنوَاع، حيث تتراوَح أسعار مشروَبات الطاقة في السوَق المصري منْ 11.5 جنيهًا إلى 45 جنيهًا، وَيمكن تصنيف أسعار مشروَبات الطاقة بالطاقة. كالآتي

  • يبلغ سِعر مشروَب الطاقة راز، 250 مل، 45 جنيهًا إسترلينيًا.
  • مشروَب طاقة باوَر هوَرس، 250 مل، بسِعر 21.25 جنيه إسترليني.
  • مشروَب طاقة بيسوَن، بسعة 250 مل، مقابل 18 رطلاً.
  • مشروَب طاقة ريد بُل، 250 مل، بسِعر 11.50 جنيهًا إسترلينيًا.
  • مشروَب الطاقة Hype MFB، 250 مل، بقيمة 23.45 جنيه إسترليني.
  • ريد بُل مشروَب الطاقة، خالٍ منْ السكر، 250 مل، بسِعر 41.5 جنيهًا إسترلينيًا.

أنوَاع مشروَبات الطاقة في مصر

يمكن شرح بعض مشروَبات الطاقة أدناه

مشروَب طاقة ريد بُل

  • وَهوَ منْ المشروَبات التي تعمل على إمداد الجسم بالطاقة بشكل كبير جدا حيث أنه يحتوَي على نسبة معتدلة منْ الكافيين.
  • بالإضافة إلى احتوَائه على العديد منْ النكهات وَالأطعمة، فهوَ يحتوَي أيضًا على أحماض أمينية.
  • كما أنه مصنوَع في النمسا، مما يجعل مشروَب ريد بُل للطاقة أحد أشهر مشروَبات الطاقة في العالم.
شاهد أيضاً:   الهجرة وفرص العمل في كوستاريكا

ريد لاين مشروَب الطاقة المدقع

هذا المشروَب غني جدًا بالعديد منْ العناصر المفيدة لجسم الإنسان، حيث يحتوَي على نسبة معتدلة منْ الكافيين وَوَجوَد بيتا ألانين فيه، كما يحتوَي على مصفوَفة كهربائية.

مشروَب الطاقة المسمى على اسم معطر الجوَ ستاربكس

تتوَفر العديد منْ نكهات الفاكهة المختلفة لهذا المشروَب في السوَق المصري وَتتميز باحتوَائها على العديد منْ العناصر الغذائية المفيدة لجسم الإنسان.

بما أن الكافيين الموَجوَد فيه مستخرج منْ البن الأخضر، فإن هذا المشروَب ليس ضارًا جدًا، بالإضافة إلى كل هذا، فإن تكلفة هذا المشروَب تعتبر منْاسبة وَمقبوَلة للجميع.

مشروَب الطاقة Zipfizz

يمكن القوَل أن هذا المشروَب منْ المشروَبات التي تمد الجسم بالطاقة إلى حد كبير أيضًا، وَلكنه يحتوَي على نسبة قليلة منْ السِعرات الحرارية، كما أن نسبة السكر وَالكافيين في هذا المشروَب منْخفضة أيضًا، حيث أن المشروَب هي طاقة غنية بفيتامين ب مفيدة للجسم.

مشروَب طاقة روَك زيروَ كارب

يعتبر هذا المشروَب منْ أكثر مشروَبات الطاقة شهرة في السوَق، حيث أنه منْ المشروَبات الغنية بالطاقة وَيحتوَي على نسبة قليلة منْ السكر.

لهذا السبب يعتبر منْ المشروَبات منْخفضة السِعرات الحرارية، كما أنه يحتوَي على مادة الكافيين وَالجينسنغ وَالحليب الشوَك، بالإضافة إلى أنه يقلد مشروَب الطاقة روَك، أشهر مشروَب الطاقة في العالم.

ساي لرياضة مشروَب الطاقة

هذا النوَع منْ مشروَبات الطاقة مخصص بشكل أساسي للأشخاص الذين يعانوَن منْ زيادة الوَزن لفترة منْ الوَقت، وَهناك نوَعان منْ النكهات المتوَفرة لهذا المشروَب العنب وَالتوَت الأزرق.

إلا أن سِعر هذا المشروَب غالي جدًا مقارنة بأسعار مشروَبات الطاقة الأخرى، بالإضافة إلى احتوَائه على مادة البيتين اللامائية وَالعديد منْ العناصر الغذائية المهمة، كما أنه يحتوَي على أكسيد النيتريك.

شاهد أيضاً:   استعلام تنسيق دبلوم صنايع محافظة القليوبية

مشروَب طاقة الوَحش

يعد مشروَب موَنستر للطاقة منْ أشهر أنوَاع مشروَبات الطاقة في السوَق، إلا أنه يحتوَي على نسبة كبيرة منْ الأعشاب المفيدة لجسم الإنسان، مثل التوَرين وَالجينسنغ، بالإضافة إلى ذلك، فهوَ يعتبر منْ أكثر المشروَبات بأسعار معقوَلة. مشروَبات منْاسبة للجميع.

سِعر جاتوَريد في مصر

  • أنسب سِعر لجاتوَريد في السوَق المصري 43 جنيها بحجم 500 مل.

أخيرًا، نعلق في المقال على سعر مشروبات الطاقة في مصر، حيث يوَجد العديد منْ الأنوَاع وَالأسباب التي تدفع الكثير منْ الناس إلى تناوَل مشروَبات الطاقة لجسم الإنسان.

سعر مشروبات الطاقة في مصر, سعر مشروبات الطاقة في مصر, سعر مشروبات الطاقة في مصر, 

زر الذهاب إلى الأعلى