دول

طريقة التقديم لوظائف قيادية المحليات الجديد

طريقة التقديم لوظائف قيادية المحليات الجديد، أصبحت جمهورية مصر العربية في الآونة الأخيرة مهتمة للغاية وبشكل ملحوظ بجميع الخدمات التي يحتاجها المواطن ، والتي تعمل على رفع مكانة الدول بين الدول العربية بشكل خاص وبين دول العالم بشكل عام ، ونجد هذا الاهتمام الذي من خلاله الحكومة المصرية تعلن حاجتها لعدد من الأشخاص في كثير من الوظائف المحلية التي أعلنت عنها، وهناك الكثير من المواطنين الذين اهتموا في التعرف على كل المعلومات التي تتعلق في طريقة التقديم لوظائف قيادية المحليات الجديد هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال عبر موقعي.

 

ما هي الوظائف قيادية المحليات الجديد 

صرح اللواء محمود شعراوي وهو وزير التنمية المحلية عن حبر مهم، وهذا الخبر ينص على أن الوزارة قد أعلنت عن شغل 59 وظيفة شاغرة في مجموعة المناصب القيادية بالإدارة المحلية، ويعتبر ذلك هو الإعلان رقم (1) لعام 2021 ميلادي، وذلك وفق الضوابط المنصوص عليها في الخدمة المدنية، والتي تتمثل في قانون رقم (81) لعام 2016 ولائحته التنفيذية، حيث أن أعلن اللواء محمود شعراوي  أنه سوف يتم تقييم المرشحين بالارتكاز على عدد من المعايير المهمة وهي:

  • القدرات الأكاديمية.
  • التاريخ الوظيفي.
  • مقترحات التطوير.
  • الصفات الشخصية.
  • مهارات القيادة واتخاذ القرار وحل المشكلات.

شروط التقديم لوظائف قيادية المحليات الجديد

أعلنت الجهات المختصة في حكومة جمهورية مصر العربية العربية عن عدد من الوظائف في القيادية المحلية، وفي ذات الوقت أعلنت عن مجموعة من الشروط يجب أن تتوفر في الشخص الذي يريد التُقدم لهذه الوظائف، وهذه الشروط تتمثل في النقاط التالية:

  1. الحصول على الشهادة العالية المناسبة وتقديم نسخ من جميع المؤهلات.
  2. توفر القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط والعمل على تحديد السياسات والأهداف.
  3. تلقي تدريب متقدم في الإدارة والقيادة.
  4. إتقان اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع أجهزة الكمبيوتر.
  5. العمل على تقديم مقترح تطوير الوظيفة المطلوبة ونسخ من الدورات التدريبية ودورات الشكر والتقدير.
  6. يجب أن يكون قد حصل على درجة مؤهلة على الأقل في العامين الماضيين.
  7. الالتزام الكامل بتقديم شهادة خبرة لضباط الأمن والشرطة، والعمل على اقتراح تطوير الوظيفة المطلوبة على أن يتم إعداد العرض على جهاز كمبيوتر حسب النموذج المرفق.
  8. إحضار كل من شهادات الدورات التدريبية التي حصل عليها- شهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها- البعثات التي قام بها في الخارج.
شاهد أيضاً:   سعر مشروبات الطاقة في مصر

ما هي طريقة التقديم لوظائف قيادية المحليات الجديد

صرحت وزارة التنمية المحلية عن كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها، حيث يتم تقديم الطلب خلال الفترة من 21.11.2021 إلى السبت 1.1.2022، حيث أن يجب على الراغبين في التقديم تعبئة النموذج المعد لذلك، والذي يكون مرفق ببطاقة الوصف الوظيفي التي تتضمن المستندات المطلوبة ويمكن الحصول عليها من بوابة الحكومة الإلكترونية والموقع الإلكتروني لوزارة التنمية المحلية، “من هنا“.

تعرفنا في مقالنا على كل المعلومات التي تتعلق في طريقة التقديم لوظائف قيادية المحليات الجديد 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى