عبارات وكلمات

عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها

عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتهاا هي عبارات شائعة يوليها الناس اهتمامًا كبيرًا ، وخاصة الأمهات. لا شيء أحلى على قلب الأم من نجاح وتميز أبنائها في جميع مجالات حياتهم ، ولأهمية هذه العبارات ، يهتم موقعي بإلقاء الضوء على التهاني على النجاح من الأم إلى ابنتها. وكل ذلك يتعلق أيضا بهذه العبارات التهنئة للابن وتهنئة بالنجاح وغيرها.

عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها

العبارات التي يمكن أن ترسلها الأم لابنتها بمناسبة نجاحها في المدرسة أو الجامعة أو أي شيء آخر في هذه الحياة من أهم العبارات المعروفة ، وهنا نذكر بعض هذه العبارات:

  • ابنتي الغالية مباركٌ لكِ النجاح والتميز والتقدم، ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله تعالى، حفظك الله تعالى لي يا وردتي الغالية.
  • من كلَِّ قلبي ومن شدّة فرحتي بنجاحك، أقدّم لك أجمل عبارات التهنئة، فألف مبروك من صميم قلبي يا ابنتي الحبيبة.
  • ابنتي الحبيبة الغالية أهنئكم من قلبٍ مشتاق لفرحكم، أهنئكم وأسعد أوقات الهناء بقربكم، أهنِّئ كلّ قلب يحمل الحب لكم، وأشهد أنّكم على قدر الثقة.
  • إلى ابنتي الغالية، ألف مبارك لك نجاحك وتفوقك في دراستك، الحمد لله الذي رزقني إياك صالحة ناجحة مثابرة، دمت لي وردة فواحة.
  • ابنتي حبيبتي، لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأنّ السماء عالية ورائعة هكذا، ولكن نجاحك جعلني ألمس السماء، وأعيش مع روعتها.
  • إلى ابنتي التي رسمت البسمة على وجهي بنجاحها، نجاحكِ المتميز وتفوقكِ دليل على إصراركِ على النجاح وتخطيكِ لكل الصعاب التي مررتِ بها في مشواركِ الدراسي، مبارك النجاح والتميز يا غالية.
  • أبارك نجاح وتفوق ابنتي الغالية وكما أبارك لجميع الطلبه الناجحين، ألف مبروك لهم جميعًا، أسأل الله أن يوفقهم وأن ييسر لهم دروب الخير والهداية والصلاح.
  • ابنتي نور عيوني، انتهت أيام السهر والتعب، وجاء اليوم الذي يكلل مجهودكِ لنقول لكِ فيه مبروك نجاحكِ وتميزكِ يا غالية.
شاهد أيضاً:   عبارات للمريض بعد خروجه من المستشفى

عبارات تهنئة بالنجاح والتفوق

بعد أن أدرجنا عبارات تهنئة بالنجاح من أم إلى ابنتها ، في ما يلي نجعل الموضوع أكثر عمومية وشمولية ، لذلك نضع عددًا من عبارات التهنئة بالنجاح والتميز:

  • من أعماق قلبي، ومن شدّة فرحتي بنجاحك، أقدّم لك أجمل عبارات التهنئة، فألف مبروك من صميم قلبي.
  • تهانينا بنجاحك رفعت الرأس بين كل الناس بشهادتك، ألف مبروك لك النجاح والتفوق والتخرج.
  • بكل الحب والتقدير أنقل إليكم أسمى التهاني القلبية بمناسبة نجاحكم الباهر والمتميز وتفوقكم العظيم.
  • لقد تميزت دائمًا بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ، كما أظهرت من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكون من أوائل الطلبة، وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد، فألف مبارك من القلب.
  • سلام مرتفع وتهنئة بالنجاح، من قلب مندفع ما ضاق بل اتّسع لصديق محبوب وحبّه فوق كلّ الحدود، ألف مبارك النجاح والتفوق.
  • إلى الأبناء الطلاب الناجحين: أزفُّ أخلصَ التَّهاني القلبيَّة لكم ولوالديكم الغاليين بنجاحكم المشرف وتفوقكم.
  • ألف مبروك النجاح أتمنى لك كل التوفيق في مشوارك القادم ، إنَّ الأشياء الجميلة في الحياة تحتاج منا لسعي والاجتهاد كما أن اجتهادك ومثابرتك بعد توفيق الله تعالى أوصلوك إلى هذا النجاح اليوم أسعدت قلوبنا بنجاحك وبامتياز فألف مبروك وللأعلى دائمًا بإذن الله تعالى.

 

عبارات فرحة الام بتخرج ابنها

فرحة الأم في نجاح أطفالها لا يمكن مقارنتها بأي فرحة. فيما يلي عبارات فرح الأم بتخرج ابنها:

  • ولدي الغالي ألف مبارك لك التخرج والنجاح الباهر، لا يمكن للحروف أن تصف لك مدى فرحتي وسعادتي بتخرجك ونجاحك، ألف مبارك لك يا قرَّة عيني.
  • كان اليوم يومًا سعيدًا لي بكلِّ الاعتبارات، إنَّه يوم تخرجك ابني حبيبي الغالي، فألف مبارك لك النجاح يا حبيب الماما.
  • الكل فرحان وسعيد، فبالنجاح الكل في عيد، وترتفع الأصوات والزغاريد بنجاح ابني الغالي، فألف مبروك لك نجاحك يا روح أمك وقلبها وحياتها.
  • بعد تعب الشهور غردت الطيور في بيتنا بنجاح ابني حبيبي بالفرح والسرور، مبارك نجاحك يا حبيب القلب والروح.
  • لقد استقبلت مفاجآتٍ كثيرة، ووصلتني هدايا كثيرة، ولكن نجاحك يا ولدي الغالي هو أحلى مفاجآت هذا العام وأحلى هدايا هذا العام، فألف مبارك عليك هذا النجاح.
  • ألف ألف مبروك تخرج ولدي العزيز من الكلية، رفعت رأسي عاليًا بك بين جميع الناس، فألف مبارك لك يا غالي.
  • من كل قلبي أبارك لولدي حبيبي قرَّة عيني نجاحه وتخرجه من الجامعة بهذا المعدل العالي، مبارك لك التخرج أولًا، وهذا التفوق الكبير ثانيًا، ومبارك لي بك ثالثًا.
  • اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان بالجدّ والمثابرة فقد حققت آمالك، ألف مبارك ولدي الغالي على قلبي.
شاهد أيضاً:   أدعية صباح الخير دينية مكتوبة .. دعاء صباح الخير للاصدقاء

 

تهنئة ابنتي بالنجاح

تهنئة الابنة على النجاح شيء عظيم يجب القيام به. لا يمكن وصف فرحة الأب والأم بنجاح الأبناء ، وهي فرحة ينتظرها الأب والأم بشغف ، وفي ما يلي نهنئ الابنة بالنجاح:

  • ابنتي الحبيبة: أهنئك من كلِّ قلبي، قلبي الذي يرقص في صدري بهذا النجاح، أنت لا تعرفين مدى سعادتي بنجاحك وتفوقك، لا يمكن أن تدركين مقدار فرحتي بهذا النجاح، ألف مبارك لك يا حلوتي الطيبة.
  • ابنتي الحبيبة أتمنى من الله أن يسعدك ويبلغك أعلى درجات النَّجاح دائمًا، ألف مليون مبروك النَّجاح والتفوق يا فرحة العمر أنتِ.
  • ابنتي العزيزة على قلبي وروحي، هنيئًا لنا تميّزك ومثابرتك الدائمة وعملك المتواصل وإصرارك على النَّجاح، ألف مبروك التميز، وأسأل الله تعالى أن يجعل هذا النجاح والتفوق ملازمًا لك في كلّ مجالات حياتك القادمة.
  • ألف مبروك النجاح ابنتي الغالية، أهنئك من كلِّ قلبي بهذا النجاح الباهر يا متفوقة، مبروك النجاح مرَّة أخرى.
  • إلى ابنتي الغالية في يوم نجاحها وتفوقها، عملتِ وأبدعتِ وإخلاصُك النَّية والمجهود مع إصراركِ كان سرَّ تفوقكِ، وصبركِ سرُّ تميزكِ، يسعدني في هذه المناسبة السعيدة أن قدم لك أجمل التهاني والتبريكات يا حبيبة.
  • بكل الحب والتقدير أنقل إلى ابنتي الحبيبة أسمى التهاني القلبية بمناسبة نجاحها الباهر والمتميز، ألف مبارك.
  •  تحوم الفراشات وتتناغم الكلمات مزدانة بعبارات التهنئة بهذا النجاح العظيم لابنتي الغالية على قلبي، مبارك نجاحك وتفوقك الباهر.

تهنئة بالنجاح في الدراسة

الدراسة منهج حياة كامل يفرح فيه النجاح ويسعى الخاسر لتعويض ما فات. إذا كان النجاح هو النتيجة النهائية ، لا داعي لتهنئة وتهنئة من نجح في الدراسة ، فيما يلي تهنئة بالنجاح في الدراسة:

  • الفرحة للناجحين جميعًا، ألف مبارك عليكم هذا التفوق، دمتم بهذا النسق صاعدين نحو أحلامك التي لا تتحقق إلَّا بالجد والعمل والمثابرة.
  • لقد اجتهدتم وتعبتَم لتصلوا إلى هذا اليوم، استَمِرَّوا في تحصيل العلم، فهو الدرب الذي يوصل إلى الجنّة، مبارك التخرج ومبارك النجاح والتفوق.
  • أهنئكم من قلب مشتاق لفرحكم، أهنئكم و أسعد أوقات الهناء بقربكم، أهنئ كلّ قلب يحمل الحب لكم، وأشهد أنّكم على قدر الثقة، مبارك عليكم النجاح في الدراسة، وإلى مزيد من النجاحات في قادم الأيام بإذن الله تعالى.
  • ألف مبارك النجاح والفوز، بالدراسة والعلم فقط تُبنى الأمم، وأنتم أيها الناجحون بناة الأمة في المستقبل القريب، فألف مبارك عليكم من أعماق القلب.
  • نجاحك في دراستك غالٍ علينا جميعًا، به نعتز ونفخر، ألف مبارك عليك نجاحك وتفوقك.
شاهد أيضاً:   عبارات للمريض بعد خروجه من المستشفى.. عبارات الحمدلله على السلامة للمريض

وها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال الذي أبرزنا فيه عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها ، كما أبرزنا التهاني من الأم لابنها ، ومبروك التخرج والدراسة ، وفي النهاية نحن نضع بعض الصور التي يمكن إرسالها للتهنئة بمناسبة النجاح أو التميز أو التخرج.

عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها, عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها, عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها, عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها, عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها, عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها, عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها, عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها, عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها, عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها

زر الذهاب إلى الأعلى