جمال

علاج الهالات السوداء تحت العين في فصل الخريف

6 خطوات لعلاج الهالات السوداء تحت العين

لابد على كل سيدة تعاني من كثرة الهالات السوداء تحت العين أن تتبع هذه الخطوات التي من خلالها يمكن أن تتخلص من الهالات بسهولة وفي وقت قياسي، دون اللجوء للعقاقير الطبية التي تضر بصحة بشرتك ولا تعطي نتيجة فعالة في إختفاء الهالات السوداء تحت العين أليكم أهم خطوات علاج الهالات السوداء :

الخطوة الأولى

غسل الوجة يومياً بالماء الفاتر، حيث يعمل على تجديد الدورة الدموية في الوجة، ويجعل الوجة ناصع البياض، هذه الخطوة لابد من تكرارها يومياً أكثر من خمسة إلى عشرة مرات، هذه الخطوة تعمل فرق كبير في علاج الهالات السوداء بدون العقاقير الطبية.

الخطوة الثانية

لابد من تنظيف البشرة خاصة منطقة حول العينين جيداً، وذلك بإستخدام غسول يتناسب مع بشرتك، سواء دهنية أو مختلطة أو جافة، ولكن يمنع تماماً في هذه الخطوة إستخدام الصابون لغسل البشرة، سوف يعمل على إزالة جميع المواد النافعة التي توجد في البشرة.

الخطوة الثالثة

وضع كمدات من الشاي الدافئ حول العين، فتقوم الكمدات من الشاي بالتخلص من الهالات نهائياً، كما أنها تغذي العين وتتخلص من جميع الشوائب والميكروبات التي توجد في العين وحولها.

الخطوة الرابعة

عدم إستخدام أي مستحضرات التجميل حول العين خاصة في فترة معالجة الهالات السوداء، ونظراً لأن مستحضرات التجميل تعمل على زيادة الهالات، فلابد من التخفيف منها بقدر الإمكان.

الخطوة الخامسة

وضع بعض الوصفات الطبيعية حول العين كوصفة البطاطس المهروسة مع خليط زيت جوز الهند حتى يصبحوا سائل ويتم وضعها حول العين لفترة ما يقرب ساعة على الأقل، يمكنك تكرار هذه الوصفة يومياً حتى شهر كامل ستلاحظين الفرق.

الخطوة السادسة

لابد الإهتمام بنظافة العين جيداً بعد وضع أي وصفة حول العين للتخلص من الهالات السوداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
You cannot copy content of this page