جمال

فوائد الصابون الطبي للوجه

ما هو أفضل صابون طبي للوجه ؟

إليكم مجموعة من أفضل أنواع الصابون الطبي لتنظيف وتطهير الوجه يومياً:

صابون سيراف

تعتبر صابونة سيراف هي الحل الأمثل لتنظيف الوجه من الأتربة والأوساخ دون أي أضرار جانبية لأنها لا تتكون من أي مواد كيميائية ضارة، و تنفرد باحتوائها على حمض الهيالورونيك الذي يطهر المسامات ويرطب البشرة، حيث تستخدم هذه الصابونة الطبية في علاج مشاكل البشرة الجافة، والكثير من مشاكل الجلد مثل البثور والإكزيما.

صابونة سيباميد

تحتوي هذه الصابونة على مواد مضادة للأكسدة مثل مادة أسيد الستياريد التي تعزز من صحة بشرة الوجه، وتعمل على حمايته من العوامل البيئية الضارة التي تتسبب في التهاب الجلد وتهيج البشرة وانسداد المسامات.

صابون بيلو

صابون بيلو من أفضل أنواع الصابون الطبي الذي يستخدم لتنظيف الوجه بصورة يومية، فهو محارب قوي للأوساخ والبكتيريا المتراكمة على سطح الجلد، ويقوم بتبييض وتفتيح البشرة بشكل فعال جداً، مع حمايته لأضرار اشعة الشمس.

صابون بيور جيليس

يمتلك هذا الصابون الطبي قدرة هائلة في علاج الكثير من المشاكل التي تتعرض لها بشرة الوجه، فهو ذو مفعول قوي لتوحيد لون البشرة والتخلص من الهالات السوداء التي تحيط بالعين، كما أنه محارب ممتاز لحبوب الشباب والبثور السوداء، مما يجعل الوجه مشرق ومتألق بصورة طبيعية، وهذا بفضل تركيبته من خلاصة جوز الهند وفيتامين سي.

صابون نوفيلا Nouvelle

يحتوي هذا الصابون الطبي على العديد من المواد الطبيعية الفعالة في تفتيح وتبييض البشرة وتوحيد لونها، والتخلص من البقع الداكنة التي تصيبها، مثل مادة كوچيك أسيد، هذا بالإضافة إلى الكثير من الزيوت الطبيعية مثل زيت العرق سوس الذي يقضي على التصبغات الجلدية المزعجة، وفيتامين سي الذي يجدد خلايا الجلد ويقوم بإصلاح التالف منها.

صابونة Eucerin

هذه الصابونة من Eucerin توفر للبشرة حماية قوية من الجفاف والخشونة، وتحافظ على الزيوت الطبيعية التي ينتجها الجلد، وهذا بفضل تركيبتها الطبية التي تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة، وتقيها من التجاعيد التي تطرأ عليها مبكراً.

صابون كلين اند كلير

تقدم علامة كلين اند كلير صابونة طبية رائعة لتنظيف وغسيل الوجه بدقة، حيث تتمكن مكوناتها من اختراق مسام الجلد، وتجديد خلاياه، مما تمنح الشعور بالانتعاش والتنفس، علاوة على ذلك فإن هذه الصابونة تحارب حبوب الشباب وتعمل كواقي أساسي لأشعة الشمس التي تلحق الضرر بالبشرة.

صابون نيتروجينا

تحتوي صابون نيتروجينا على الكثير من الفيتامينات والمعادن والمغذيات التي تعزز من صحة خلايا البشرة، وتجديدها وإصلاح التالف منها، كما أنها غنية بمادة الجلسرين التي ترطب البشرة وتخفف من ظهور البثور والرؤوس السوداء، وتوازن إنتاج الزيوت الطبيعية في الجلد.

صابون سينوبار

هذه الصابونة تتمتع بقدرتها على قتل الجراثيم والبكتيريا التي تصيب بشرة الوجه، وهذا بفضل تركيبتها الطبية الغنية بمضادات الأكسدة والالتهابات، كما تعالج صابونة سينوبار البثور السوداء والتخفيف من ظهور حب الشباب، لأنها تعمل على توازن إفراز الدهون والزيوت المتسببة في ظهور حب الشباب.

صابون هاي أب

تجمع صابونة هاي أب بين تركيبتها الطبية الفعالة وتكوينها من مواد وزيوت ومصادر عشبية من الطبيعة، حتى تكون فائدتها مضاعفة في تقشير الجلد والتخلص من خلاياه الميتة، كما أنها تعمل على ترطيب وتغذية البشرة بعمق وعلاج جفاف وحساسية الجلد، فهي غنية بالجلسرين أربوتين، وزيت اللوز وزيت الزيتون وزيت الصنوبر.

صابون بروتكس protex

تضم هذه الصابونة جميع فوائد الصابون الطبي بصحة البشرة وعلاج مشاكلها الشائعة من حب الشباب والبثور السوداء، فهي تساهم في التخلص من خلايا الجلد الميت خلال فترة قصيرة جداً، وخاصة الخلايا الميتة في البشرة الدهنية.

صابون كوليت

تتميز هذه الصابونة بفوائدها الممتازة في علاج آثار حب الشباب، وتضييق المسام المفتوحة، وتقليل كمية الزيوت الزائدة التي ينتجها الوجه الدهني، كما أنها تعزز من ترطيب وتنعيم البشرة والحد من جفافها، لذلك يوصي الأطباء باستخدام هذه الصابونة الطبية الرائعة.

صابون لايكاس

تخلصي من الرؤوس السوداء والبثور والكلف والنمش بسرعة من خلال الاستعانة بصابون لايكاس الغنية بمستخلص البابايا الذي يلعب دور كبير في تعزيز صحة البشرة والحفاظ عليها من أي ضرر بيئي، كما أن هذا النوع من الصابون من أفضل الطرق السريعة لتفتيح البشرة وتبييضها بشكل ملحوظ.

صابون Natry soap

هذا النوع من الصابون من أفضل الصابون الطبي الذي يستخدم لتنظيف وغسل الوجه بشكل يومي، فهو يحمي من أضرار التعرض لأشعة الشمس، ويساهم في إزالة البقع الداكنة وآثار حب الشباب، كما أنه يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة لاحتوائها على مواد مقشرة، وإزالة أيضاً الزيوت والإفرازات الدهنية الزائدة.

صابون Fitt Bar soap

هذه الصابونة واحدة من أفضل الماركات المنتجة للصابون الطبي للعناية ببشرة الوجه، فهي تقوم بتنظيف البشرة الدهنية بعمق، وتقضي على حب الشباب، وتحمي من جفاف الجلد لاحتوائها على مواد مرطبة ومطهرة تساهم في قتل الفطريات والبكتيريا التي تلحق الضرر بالوجه.

الصابون الأسود الأفريقي

الصابون الأسود الأفريقي من أفضل صابون طبي للوجه لأنه يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر على الوجه، لذلك فهو محارب قوي لمعالم الشيخوخة، ويساعد في تنظيف البشرة من البثور والرؤوس السوداء، وتهدئة الجلد من الحساسية والالتهابات.

صابون اكني-ايد acne-aid

تعالج هذه الصابونة الطبية معظم المشاكل الجمالية التي تتعرض لها البشرة الدهنية، مثل دورها في إزالة حب الشباب والرؤوس السوداء، وعلاج التهابات الجلد والتخفيف من حساسية البشرة المزمنة، وهذا لأنها تعزز من تنظيم عمل الغدد الدهنية، والتقليل من إفراز الزيوت الزائدة في الجلد، كما تفيد هذه الصابونة صاحبات البشرة الجافة لأنها تحتوي على مرطبات للجلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
You cannot copy content of this page