شعر

فوائد زيت الأرغان لتطويل الشعر

فوائد زيت الأرغان لتطويل الشعر: كثير من النساء يرغبن في الحصول على شعر طويل وتسريع نموهن ، بينما تعمل بعض الزيوت الطبيعية على إعطاء النتائج المرجوة منها زيت الأرجان المغربي الغني بالأحماض الدهنية والفيتامينات المتعددة وخاصة فيتامين إي.

فوائد زيت الأرغان لتطويل الشعر

في هذا المقال عبر موقعي سنوضح بالتفصيل فوائد زيت الأرغان لتطويل الشعر وكيفية استخدامه:

قناع الشعر بزيت الارجان

يحفز زيت الأرجان بشكل فعال بصيلات الشعر على النمو ويزيد من كثافتها ، كما يرطبها ويغذيها ، مما يمنح الشعر مظهرًا صحيًا ومشرقًا. استخدمي زيت الأرغان كقناع لإطالة وتنعيم شعرك ، ووزعي كمية مناسبة على شعرك من الجذور إلى الأطراف ، واتركيها لمدة ساعة ، ثم اشطفيها بماء فاتر وشامبو مناسب.

 

زيت الأركان مع زيت الخروع

في حالة بطء نمو الشعر وقلة الكثافة ، استخدمي زيت الشعر مع زيت الخروع. يدعم هذا الخليط نمو بصيلات الشعر ويمنحها التغذية العميقة والترطيب. اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الأركان مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع ، ثم دلكي المزيج في فروة الرأس واتركيه لمدة ساعة. كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لنتائج ملموسة.

اخلطي زيت الأرغان مع صفار البيض

اخلطي صفار البيض جيدًا مع ملعقة كبيرة من زيت الأرغان. دهن فروة الرأس بهذا الخليط بتدليك خفيف واترك الوصفة على الشعر لمدة ساعة قبل غسلها بالماء والشامبو. تحتاجين إلى استخدام هذه الوصفة مرة في الأسبوع للحصول على شعر طويل وصحي.

شاهد أيضاً:   افضل حبوب فيتامين للشعر والبشرة