تسلية وترفيه

قصة مسلسل أوتر بانكس Outer Banks

أوتر بانكس هي واحدة من الأعمال الدرامية الأمريكية الجديدة رفيعة المستوى للمراهقين ، والتي تدور أحداثها في ولاية كارولينا الشمالية ، حول جون ب. ) حفر في أعماق البحار للعثور على جذر كل شيء ، كلما لاحظوا أنهم ليسوا الوحيدين الذين يبحثون عن ثروات داخل Royal Merchant وكان الموسم الأول ناجحًا تمامًا على منصة Netflix المتدفقة ، مما أدى إلى تجديد المسلسل من أجل الموسم الثاني في أواخر يوليو 2020.

تحيط المؤامرة الرئيسية بمجموعة متماسكة من المراهقين من الجانب الخطأ من المسارات تسمى The Pogues. عندما تحدث سلسلة من الأحداث غير العادية في الجزيرة ، يشرع Pogues في طريق زعيمهم القوي ، جون ب. روتليدج. في مهمة للعثور على والده المفقود ، يعثرون في هذه العملية عبر خريطة الكنز كشف سر مدفون منذ فترة طويلة.

فريق عمل مسلسل أوتر بانكس

  • تشارلز إستين في دور وارد كاميرون.
  • تشيس ستوكس في دور جون ب.روتليدج.
  • مادلين كلاين في دور سارة كاميرون.
  • ماديسون بيلي بدور كيارا كاريرا.
  • جوناثان ديفيس في دور البابا هيوارد.
  • رودي بانكوف في دور جي جي مايبانك.
  • أوستن نورث في دور توبر.
  • درو ستاركي في دور راف كاميرون.
  • كارولين أرابوغلو في دور روز كاميرون.
  • أدينا بورتر في دور الشريف بيتركين.
  • كولين موس في منصب نائب شوب.
  • جوليا أنتونيلي بدور ويزي كاميرون.
  • نيكولاس سيريلو في دور باري.
  • إي روجر ميتشل في دور هيوارد.
  • ديون سميث في دور كيلسي.
  • غاري ويكس في دور لوقا.
  • CC كاستيلو بدور لانا جروبس.

قصة مسلسل أوتر بانكس الموسم الأول

في بداية الدراما ، يعيش بطل الرواية ، جون باي ، بمفرده ويتجنب خدمات حماية الطفل. قبل تسعة أشهر ، اختفى والده ، بيج جون ، في ظروف غامضة أثناء البحث عن الكنز ، لكنه وأصدقاؤه ، جيه جيه ، وبوبي ، وكي ، حصلوا على فكرة أساسية عن مكان وجود بيج جون عندما وجدوا بوصلته القديمة. داخل البوصلة ، وجدوا الرسالة “Redfield” ، التي اكتشفها John Bee في النهاية أنها إشارة إلى جدته الكبرى أوليفيا ، بعد الضغط في سرداب أوليفيا ، وجدوا خريطة لحطام سفينة Royal Merchant وتسجيلًا لـ Big John يخبر جون نحلة لإنهاء ما بدأ.

شاهد أيضاً:   ما هو الباب الذي لا يمكن فتحه

بعد سرقة طائرة مائية ، اكتشفوا السفينة Royal Merchant على بعد حوالي 1000 قدم ، ولكن عندما يستكشفون السفينة ، أدركوا أنه لا يوجد ذهب ، مما يعني أن شخصًا ما قد أخذها بالفعل في مرحلة ما. مع Jon B ، أصبحوا قريبين بعد أن يلعق سارة ويدبسها أمام سارة أثناء هروبه من CPS ، ثم يسقط الاثنان لبعضهما البعض ويعترف Jon B بشكل استفزازي بحبه لها في المطر.

يحصل جون بي على فكرة جديدة عن الذهب من صورة في منزل سارة ، وهي تعيش في تانيهيل ، وهي مزرعة يملكها رجل حر يُدعى الدنمارك تاني. تسللت سارة وجون بي إلى جامعة نورث كارولينا لدراسة مذكرات الدنمارك ، حيث عثروا على رسالة كتبها إلى ابنه بلغة جولا ، وهي لغة الكريول. يدرك جون ب في النهاية أن القمح هي كلمة عامية للذهب البريطاني ، وحيثما كان الطرد التاسع في تانيهيل ، فمن المحتمل أن يكون الكنز مدفونًا.

ثم اتضح أن القسيمة التاسعة تخص امرأة عجوز مخيفة يشاع أنها قتلت زوجها بفأس. يتسلل جون بي وأصدقاؤه إلى قبو منزلها ويكتشفون بئرًا مخبأة هناك. كما يفعلون عادة ، ينتهي بهم الأمر بالتشاجر بصوت عالٍ وتستيقظ المرأة وتطاردهم ببندقية ، لكن جون ب ينجح في الهبوط في البئر. داخل نفق سري ، تم العثور على الذهب ، وعلى الرغم من أن المرأة تطاردهم جميعًا ، يهرب جون ب مع بعض الكنوز.

في مرحلة ما ، انتهى الأمر بالرجلين السيئين اللذين كانا يبحثان أيضًا عن رويال ميرشانت في الماء واتضح أن والد سارة وارد قتلهما ، على الرغم من أنه تظاهر بأنه رجل جيد ، إلا أنه في الواقع متصل بمعظم المؤسسات الإجرامية في الجزيرة ولديه أيضًا العديد من رجال الشرطة في صفه كنائب شوب ، والأهم من ذلك أن وارد كان يبحث عن التاجر الملكي منذ سنوات وهو الذي خان وقتل بيج جون ، وعندما سمع وارد أن جون بي وسارة كان يتحدث عن العثور على الذهب كلف طائرة خاصة بنقل الذهب إلى منزله في جزر البهاما.

شاهد أيضاً:   اسماء شخصيات افتح يا سمسم

تمكن جون ب من إيقاف الطائرة ، ووصل الشريف الطيب بيتركين لاعتقال وارد بسبب وفاة بيج جون ، والذي كان يحقق فيه طوال الوقت ، لكن ابن وارد ، راف ، وهو مجرم شديد القسوة يطلق النار على بيتركين لإنقاذ والده ، و ينتظر وارد عن قصد أن ينزف بيتركين بدلاً من ذلك. يطلب المساعدة ، ثم يعلق قتلها على Jon B ، لذلك يهرب في عاصفة مع قارب JJ. عندما يدرك وارد أن سارة معه ، يطلب من جون ب أن يستدير لكن جون ب يعلن عبر جهاز اتصال لاسلكي أن وارد قتل والده.

في نهاية الموسم ، تخبر سارة جون بي بشكل رومانسي ، “أفضل أن أموت على أن أكون بدونك” وهم يبحرون في عاصفة ، كادوا يموتون عندما ينقلب قاربهم ، لكنهم نجوا بأعجوبة وأنقذهم قارب عابر بعد استخدام قضيب من الذهب ليعكس الضوء ، ثم يتوجهون إلى ناسو للوصول إلى منزل وارد والكنز قبل أن يفعل.

ملخص مسلسل أوتر بانكس الموسم الثاني

انتهى الموسم الأول من أوتر بانكس مليئًا بالمنحدرات ويعتقد الجميع أن جون بي وسارة قد ماتوا بعد أن هربوا بصعوبة من OBX للاختباء في جزر البهاما. من قبل والد سارة وخصم المسلسل وارد كاميرون (تشارلز إيستن) لقتل العمدة المحلي ، ومع ذلك ، فإن ابنه راف (درو ستاركي) هو المسؤول عن الوفاة وهو أكثر من سعيد بسقوط بوغ.

في الموسم الثاني ، يجتمع الزوجان مع Pogues ليس فقط لمواصلة البحث عن الكنز ، ولكن أيضًا لمسح اسم John B والعثور على Santo Domingo Cross. تم تقديم الصليب حديثًا في الموسم الثاني ، وهو عبارة عن صليب ذهبي بطول سبعة أقدام ومرصع بالجواهر تقول الأسطورة إنه يحمل ملابس علاجية خارقة للطبيعة. من الطبيعة ، يشاع أن قيمة الصليب تبلغ مئات الملايين من الدولارات ، لكن الكنز الحقيقي مخبأ داخل قفل. تمتلك عائلة بوب (أحفاد الدنمارك) المفتاح الوحيد.

قدم الموسم الثاني أيضًا الكثير من الوجوه الجديدة ، وأضاف The Pogues عضوًا سادسًا إلى عشيرتهم مع كليو بعد مساعدة سارة وجون بي على الهروب من جزر الباهاما ، بالإضافة إلى ذلك ، لدى وارد خصم آخر ، كارلا ليمبري (إليزابيث ميتشل) .

شاهد أيضاً:   لغز للأطفال الأذكياء من انا مع الإجابات

مسلسل أوتر بانكس الموسم الثالث

أصبحت سلسلة أوتر بانكس أحد أكبر عروض Netflix ، وقد هزنا الموسم الثاني بالطريقة التي سارت بها الأمور حتى انتهاء الموسم. هذه الملاحظة ، وأخيرًا ، بعد عامين من الانتظار ، ظهر المقطع الدعائي للموسم الثالث من المسلسل لأول مرة على Netflix في 15 أكتوبر وتم تسليم الإصدار الأخير على كل الدراما المخيفة التي تتوقعها.

انتهى الموسم الثاني من أوتر بانكس بقليل من الذروة الصادمة وأخذ نفسا من العديد من الأشخاص الذين كانوا يشاهدون المسلسل بحماس. في الواقع ، تم الكشف عن شيء عن والد جون ب كان عظيماً لدرجة أنه غير منظور القصة بالكامل ، وأخذها في اتجاه آخر تمامًا. من المتوقع أن يستمر الموسم الثالث مع الكشف الكبير عن خاتمة الموسم الثاني ، حيث يوضح لنا الطريقة التي سيستمتع بها John B بما يستحقه دائمًا ، ويريده دائمًا لنفسه ، ويبدو أنه يسير في هذا الاتجاه مع الأخذ في الاعتبار ما يريده صناع العرض. تخبرنا.

في النهاية يلتقي جون بي ووالده مرة أخرى ويجب على جون بي التوفيق بين نسخته المثالية من والده المتوفى مع حقيقة أن والده على قيد الحياة. في الاستمرار في سرد ​​القصة لبضعة مواسم أخرى ، لم يكن الأمر كما لو أن كارثة طبيعية قد اجتاحت به أو أيا كانت الحالة ، كان اختياره الخروج وترك ابنه ، وكيف يبدو ذلك؟ كيف يبدو الأمر عندما يواجه الطفل والديه الذي غادر ويختار وضعه في هذه الظروف وليس لديه أي فكرة عما حدث في هذه الأثناء؟ ” هذا منظور مثير للاهتمام.

بالإضافة إلى الجاذبية ، ذكرت العارضات أن البحث عن الكنز يتم نقله إلى مستوى آخر ، وسوف يتوسع جميعًا إلى شيء أكبر ، لذا سيكون هذا شيئًا يجب الانتباه إليه ولن تتخلى العصابة بالتأكيد عن حبهم لها ، وسيأخذ جون ب وسارة علاقتهما إلى مستوى آخر في الموسم الثالث.

قصة مسلسل أوتر بانكس Outer Banks, قصة مسلسل أوتر بانكس Outer Banks, قصة مسلسل أوتر بانكس Outer Banks, قصة مسلسل أوتر بانكس Outer Banks, قصة مسلسل أوتر بانكس Outer Banks, قصة مسلسل أوتر بانكس Outer Banks

زر الذهاب إلى الأعلى