العناية بالوجه

قناع الذهب للوجه

قناع الذهب للوجه ، لا تستخدم النساء الذهب فقط كزينة ، ولكن يوجد الآن قناع ذهبي للوجه يحسن صحة البشرة ويضيف نضارة ويعزز إشراقها. لذلك ، تلجأ العديد من النساء إلى قناع الذهب للوجه. إذا لم تكن قد استخدمتها من قبل أو لم تكن تعرف فوائدها ، فاقرأ الفوائد التي ستجلبها لك وكيفية استخدامها.

قناع الذهب للوجه

فوائد الذهب

من مميزات القناع الذهبي أنه يمنح البشرة نضارة متميزة وإشراقة مذهلة. كما يساعد الذهب في تفتيح البقع الداكنة على الوجه وخاصة الرؤوس السوداء.

عندما يتعلق الأمر بشد الجلد ، فإن القناع الذهبي هو القناع الصحيح ، بالإضافة إلى أنه يساعد على إزالة القشور من الجلد ويحافظ على ترطيبها.

يحفز القناع الذهبي خلايا الجلد في الطبقات العميقة ويجدد خلايا جديدة خالية من الشوائب.

كما يفيد القناع الذهبي الفتيات اللواتي غالبًا ما يتعرضن للشمس ، حيث أنه يصلح تلف خلايا الجلد ويبطئ إنتاج الميلانين ، وهو صبغة بروتينية.

طريقة الاستخدام

تختلف أنواع أقنعة الذهب ، لذا سنعرفك على استخدام قناع الكولاجين الذهبي نظرًا لسعره المقبول وتوافره في معظم الأماكن.

قبل وضع أي قناع ، اغسلي وجهك دائمًا جيدًا وجففيه جيدًا عن طريق فركه بمنشفة بدلاً من فركه بقوة حتى لا يتلف الجلد.

أزيلي القناع من العبوة وضعيه بدءًا من أعلى الوجه. لا تحاول سحب القناع نحو العينين حيث يجب أن يتيح القناع مساحة كافية لحماية العينين والجفون من أي حساسية قد تنجم عن مواد القناع. ثم اضغط على الجبهة والأنف والخدين جيدًا.

يُنصح بترك القناع خلال الفترة المذكورة على العبوة ، ولكن في معظم الحالات يتطلب القناع ساعة. بعد الوقت المطلوب ، قومي بإزالة القناع برفق ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ دون استخدام الصابون أو المستحضر.

شاهد أيضاً:   سيروم طبيعي يكثف ويطول الرموش من أول أسبوع

للحصول على النتيجة المرجوة يوصى باستخدام القناع الذهبي يوميا لمدة اسبوعين او يمكنك ايجاد التعليمات مكتوبة في العلبة.