العناية بالبشرة

قناع الزبادي لتبييض البشرة وتنعيمها

قناع الزبادي لتبييض البشرة وتنعيمها وصفة طبيعية تستخدم بكثرة لفوائد الزبادي العديدة على البشرة لاحتوائه على حمض اللاكتيك الذي له تأثير مرطب ومنعم للبشرة بالإضافة إلى تفتيح لونها. لون وتجديد خلايا الجلد والتخلص من الدهون المتراكمة بين المسام ويمكن استخدام قناع الزبادي لتبييض البشرة وتنعيمها مع مواد طبيعية أخرى لتأثير مضاعف.

قناع الزبادي لتبييض البشرة

يرغب الكثير من الناس في تفتيح لون بشرتهم وإزالة حروق الشمس ، لذلك عمل قناع الزبادي بشكل جيد في هذا السياق عن طريق تدليك القليل من الزبادي مع بضع قطرات من عصير الليمون على الجلد وترك المزيج لمدة 10 دقائق قبل غسل وجهك. الماء الفاتر. تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع فقط بسبب التأثيرات القوية للزبادي على الجلد.

قناع الزبادي بالطحينة

اخلطي ملعقة من الزبادي مع ملعقة من الطحينة. ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء الفاتر ثم الماء البارد. تقوم هذه الوصفة بإزالة الدهون المتراكمة من الجلد ، وتنعيمها وإشراقها في نفس الوقت ، وذلك لأن اللبن والطحينة يحتويان على مواد فعالة في تبييض البشرة.

قناع الزبادي بالعسل

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي حتى تحصلي على مزيج متجانس. ضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء البارد. هذا الخليط له تأثير مطري على البشرة وإشراق لونها حيث أن العسل لديه القدرة على تبييض البشرة والزبادي يزيل الخلايا الميتة من الجلد. كرر القناع يوميًا حتى الحصول على النتيجة المرجوة.

شاهد أيضاً:   أفضل منظف للبشرة: كيف تختارين الأنسب لكِ؟