شخصيات

كم طول سيرين عبد النور

كم يبلغ طول سيرين عبد النور وأشهر أعمالها الفنية ، حيث يعتبر طول الفنانة سيرين عبد النور السؤال الأهم والأكثر شهرة ، بسبب طولها الرائع ورشاقة. ولدت سيرين عبد النور في بلدة بالقرب من بيروت وتحمل الجنسية اللبنانية ولديها أكثر من فيلم وألبوم غنائي ، وفي هذا المقال سنشرح عبر موقعي كل ما يتعلق بسيرين عبد النور.

من هي سيرين عبد النور

سيرين عبد النور هي واحدة من أشهر الممثلات على المستوى العربي ، لذا يرغب الجميع في معرفة طول سيرين عبد النور ولها شهرة كبيرة في مصر ودول أخرى. هي ممثلة ومغنية محبوبة ، ومن أهم المعلومات عن سيرين عبد النور:

  • تعتبر سيرين عبد النور مغنية بالإضافة إلى أنها تعتبر ممثلة وعارضة ازياء أيضا.
  • بلد العبادية بالقرب من بيروت هي الموطن الأصلي لسيرين عبد النور حيث تمت ولادتها في عام 1977 وهي تحمل الديانة  المسيحية.
  • تحمل سيرين عبد النور الجنسية اللبنانية، حيث تتميز بأنها تمت شهرتها في جميع أنحاء الوطن العربي وكان ذلك بعد القيام بعمل ألبوم غنائي في عام 2004 وذلك يعرف باسم ليلة من الليالي.
  • سيرين عبد النور ممثلة رائعة وذات أعمال فنية مميزة ومعروفة، حيث كان ذلك نتيجة أنها قادت نفسها بنجاح وعزيمة في مجال عرض الأزياء.
  • بداية دراسة الفنانة سيرين عبد النور في مدرسة القديس كورييه، ثم قامت بنواصي التعليم وبعد ذلك قامت بالدراسة في معهد المحاسبة، ثم قامت الفنانة بالتخرج وذلك في عام 1933، ثم بدأت في مجال العمل بالموضة وذلك في عروض الأزياء.

 

كم طول سيرين عبد النور

بعد معرفة معلومات عن سيرين عبد النور ، يبقى السؤال الأكثر رواجًا ، كم يبلغ طول سيرين عبد النور وما سر رشاقة لها ، حيث يتراوح طول سيرين عبد النور بين 1.73 و 1.80 سم ، وقالت الفنانة سيرين عبد النور أنها قامت بمحاولات كثيرة للعمل على زيادة وزنها ، وهذه المحاولات لا تقدم أي فائدة ، حيث قد يصل وزنها إلى 53 كيلو ، وتعمل سيرين عبد النور على زيادة وزنها ، حيث كانت تأكل كل ما تحبه وكانت تستخدمه. الإفراط في تناول البطاطس المقلية ، لكن بعد ذلك حرصت سيرين عبد النور على عدم الإفراط في استخدامها. وعملت على تجنبه ، نتيجة لوجود العديد من العيوب والأضرار ، فكلما زاد سن الشخص ، كلما كان حرق الدهون أبطأ ، وانخفاض السعرات الحرارية أيضًا.

شاهد أيضاً:   قصة راسبوتين الحقيقية

 

السيرة المهنية لسيرين عبد النور

بعد معرفة كم طول سيرين عبد النور لابد من توضيح السيرة المهنية التي تخصها ومعرفة كيف وصلت لتلك الدرجة من الشهرة، حيث:

  • تتميز الممثلة والفنانة سيرين عبد النور بأن لديها العديد من الأعمال الفنية، حيث كان بأن أول عمل فني لها في عرض أزياء، وقد شارك فيه العديد من مصممي الأزياء وذلك مثل زهير مراد.
  • كما تميزت سيرين عبد النور بأنها ذات سمعة فنية كبيرة وذلك منذ فيلمها المعروف باسم رمضان أبو العلمين حمودة وكان ذلك مع الفنان القدير محمد هنيدي، وكانت حاصلة على بطولة فيلم وذلك كان في عام 2008.
  • انتقلت سيرين عبد النور من المشاركة بين الكثير من المسلسلات والأفلام، حيث حصلت على أدوار كثيرة فيهم، ثم عادت مرة أخرى في عام 2009 وذلك في التمثيل اللبناني وكان ذلك في دور البطولة في مسلسل الأدهم مع أحمد عز.
  • تتميز سيرين عبد النور أنها قد أبدعت و دخلت إلى السينما المصرية وذلك بسبب تميزها في العديد من الأدوار، حيث قامت بالمشاركة مع الفنان القدير عمر الشريف في فيلم المسافر.
  • قامت سيرين عبد النور بإطلاق ألبوم خاص بها حيث يعتبر ألبومها الثالث الذي يعرف باسم ليالي الحب، وكان ذلك قبل احتلال غزة.
  • قامت سيرين عبد النور في ذلك الوقت تأجيل إطلاق ألبومها وذلك مع الاتفاق مع الشركة المنتجة.
  • شاركت أيضاً في فيلم يدعى فيلم دخان بلا نار، حيث أنها ظهرت كدور شرفي للفيلم، وقام تصوير هذا المسلسل في بيروت تحت انتاج منتج لبناني مصري.

 

في نهاية المقال يستطيع القارئ معرفة كم طول سيرين عبد النور وأهم المعلومات عنها وأين ولدت وما الجنسية التي تحملها وديانتها، وغيرها من المعلومات.

شاهد أيضاً:   كم طول الملك سلمان بن عبد العزيز
زر الذهاب إلى الأعلى