شخصيات

كم طول ياسمين صبري وأهم المعلومات عنها

كم يبلغ طول ياسمين صبري؟ وهو سؤال حير الكثير من محبي الفنانة ، حيث تمتلك الفنانة الجمال الذي يميزها عن باقي الفنانين في الوسط الفني ، كما تتميز ياسمين صبري بالرشاقة وقوامها الطويل الذي يتناسب مع وزنها. فلنتعرف عبر موقعي على الطول الحقيقي للفنانة ياسمين صبري.

كم يبلغ طول ياسمين صبري؟

يبلغ طول ياسمين صبري حوالي 1.74 ، بحسب مصادر غير رسمية. حيث تتمتع ياسمين صبري بمكانة طويلة تميزها بين ممثلي الوسط الفني ، هي في قائمة أطول الممثلات يبلغ وزن الفنانة ياسمين صبري ، بحسب مصادر غير رسمية ، نحو 60 كيلوغراماً. تتمتع بوزن مناسب مع طولها وخفة حركة كبيرة ، فهي دائما تمارس الرياضة منذ طفولتها وصورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها دائما على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تمارس الرياضة.

 

ولادة الفنانة ياسمين صبري

ولدت ياسمين صبري في الإسكندرية ، وعاشت هناك ، ووالدها الدكتور أشرف صبري ، يعمل في مستشفى بالإسكندرية ، وتعمل والدتها في التصميم الداخلي ، وكان جدها نقيبًا في البحرية. تلقت تعليمها في الإسكندرية ، ودرست في كلية الإعلام بجامعة الإسكندرية.

الفنانة ياسمين صبري لديها الكثير من المواهب. تحب التمثيل والفن كثيرا وكما ذكرنا فهي تحب الرياضة كثيرا. تمارس اليوجا والسباحة والرياضة والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. التحقت برياضة السباحة وهي في الرابعة من عمرها ومارست الرياضة قبل الذهاب إلى المدرسة. كما تتدرب ليلاً بعد عودتها ، وفازت بالكثير من الميداليات الذهبية ، وشاركت في الكثير من بطولات السباحة.

 

معلومات عن حياة ياسمين صبري

قبل دخول ياسمين صبري عالم الفن عام 2012 ، ذكرت أنها تزوجت في أحد البرامج ، وذكرت في برنامج آخر عام 2017 ، أن زوجها كان يُدعى محمد ، وأنهما انفصلا بعد خمس سنوات من الزواج ، وفي 2020 في أبريل تزوجت أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال الشهير في حفل زفاف ضيق بسبب الظروف الصحية للبلاد ، وقد كتبت العديد من الصحف والمجلات عن هذا الزفاف.

شاهد أيضاً:   من هو مهند علي عسيري ويكيبيديا

مسيرة ياسمين صبري

بدأت ياسمين صبري مسيرتها في إحدى القنوات الفضائية ، حيث عملت كمراسلة ، ثم تركت وظيفتها كمراسلة ، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر ، لكن المسابقة ألغيت للأسف لعدم وجود من يمول المسابقة. ، ثم عملت في مجال الإعلان ، حيث تلقت ذات يوم اتصالاً من إحدى الشركات ، وطلبت منها الشركة العمل لديهم كعارضة أزياء في أحد إعلاناتهم ، ووافقت ياسمين صبري على هذا العرض ، ودخلت مجال الدعاية والإعلان.

لكنها لم تستمر كثيرًا في هذا المجال ، حيث انتقلت إلى التمثيل ، حيث بدأت برنامج “خطوات الشيطان” ، حيث رشحتها مساعدة المخرج التي التقت ياسمين صبري ورشحتها للمخرج في هذا البرنامج. وذهبت إلى القاهرة لإجراء مقابلة لهذا الدور ، وبالفعل فازت بدور البطلة. في البرنامج فتاة محجبة اسمها رشا ، وتم عرض هذا البرنامج في رمضان 2013.

حققت ياسمين صبري نجاحًا كبيرًا في أول دراما لها ، وتحدثت عنها الصحف والمجلات ، ووصفها بأنها أجمل وجه جديد ظهر في رمضان. ثم قامت بعمل مسلسل طريقي مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ، ومسلسل بلاك هورس مع الفنان أحمد السقا. ومسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان. وكان آخر أعمالها أن تقوم بدور البطولة في مسلسل “فرصة تانيا” الذي عُرض في رمضان 2020.

وفي نهاية هذا المقال قدمنا لكم أبرز النقاط عن كم طول ياسمين صبري، وكم وزن ياسمين صبري، ومعلومات عن حياتها الشخصية، ومعلومات عن مسيرتها الفنية.

كم طول ياسمين صبري وأهم المعلومات عنها, كم طول ياسمين صبري وأهم المعلومات عنها, 

زر الذهاب إلى الأعلى