فنون وتسلية

كم عمر فوز العتيبي أبرز المعلومات عنها

كم عمر فوز العتيبي أبرز المعلومات عنها حتى يتم التعرف بصورة أوضح عن الشخصية وعن عائلتها، فهي تعد من الشخصيات البارزة في المجتمع حيث تناولت السوشيال ميديا في الفترات الأخيرة العديد من التفاصيل الحياتية إلى فوز العتيبي وزوجها، ومن خلال هذا المقال سيتم توضيح عمر فوز العتيبي.

كم عمر فوز العتيبي أبرز المعلومات عنها

حتى نعرف كم عمر فوز العتيبي أبرز المعلومات عنها كان لابد من التعرف عن شخصيتها وهويتها وهي كالأتي:

  • فوز العتيبي شخصية سعودية الأصل من مواليد مدينة الرياض، وكان ميلادها في 27 من أكتوبر عام 1992، حيث يبلغ عمرها 29 عام كما تقول.
  • ديانتها وأسرتها هي الإسلام وبعد أن تزوجت قامت بمرافقة زوجها خارج المملكة العربية السعودية، حيث يقول البعض أنها ذهبت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تزوجت من أحمد الموسى وبعد ذلك قامت بنشر العديد من الصور والفيديوهات لها هي وزوجها على مواقع التواصل.
  • تتميز بجمالها الخليجي حيث أنها دائمًا تدافع عن حرية المرأة لكنها خالفت التقاليد السعودية.

 

اصل قبيلة العتبان أو عتيبة

فوز العتيبي من قبيلة العتبان حيث يتساءل الكثير من المجتمع السعودي حول ما هو أصل قبيلة ال عتمان حيث كانت كالآتي:

  • العتبان هي عبارة عن قبيلة عربية عدنانية من شبه الجزيرة العربية، حيث يرجع نسب هذه القبيلة إلى هوازن بن منصور بن عكرمة بن خصفة بن قيس بن عيلان بن مضر.
  • قبيلة عتبان من عائلات برقا ورقة الذين ينتمون إلى قبيلة عتيبة.
شاهد أيضاً:   ماهي الغايه من المنظور وكيف يستفيد منه الفنان التشكيلي

علاقة فوز العتيبي بأهلها

قامت فوز العتيبي بنشر بعض المعلومات بينها وبين أهلها والتي قامت بعض الصحف والمواقع بتداولها، حيث كانت كالآتي:

  • علاقتها بأهلها ليست جيدة وهم دائمًا على خلاف معها في بعض التفاصيل الخاصة بحياتها، وبالأخص أنهم لم يوافقوا على ما قامت بكتابته في شروط عقد زواجها لكي تفرضها على زوجها.
  • يرفضون أيضًا ما تقوم به من أفعال وتصريحات مثيرة مما يغضب الشعب السعودي، بجانب ما تقوم بنشره من صور وفيديوهات لها ولزوجها وهي صور لا تمثل للأخلاق العربية بشيء، فهذا الأمر لا يشابه ما تربت عليه فوز العتيبي وسط أهلها.
  • قلت هذه الخلافات بعد الزواج فوز العتيبي وابعادها عن بيت العائلة، وأصبحت زوجها هو المسؤول عن تصرفاتها وأفعالها.

 

زوج فوز العتيبي

بعد شهرة فوز العتيبي على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة وأصبحت من أكبر الناشطات على تلك المنصات والمواقع كان لابد أن نعرف من هو زوج فوز العتيبي:

  • أحمد الموسى فهو لاعب سعودي من مواليد 27 يناير 1981 وهو أخ اللاعب المشهور في نادي الأهلي معتز الموسى، وكامل الموسى، ورضوان الموسى.
  • بدأت المسيرة في لعب كرة القدم في نادي وج ونادي الاتحاد السعودي ولكنه توقف بعد ذلك عن ممارسة كرة القدم عام 2002 وهذا بعد أن حصل على المركز الثالث.

 

حسابات فوز العتيبي على مواقع التواصل الاجتماعي

أصبحت فوز العتيبي من أكبر مشاهير السوشيال ميديا مما أعطاها شهرة كبيرة، لذلك أصبح لديها أكثر من حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هذه الحسابات:

انستجرام فوز العتيبي

تمتلك فوز العتيبي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي منها سناب شات والتويتر كما لديها حساب على الانستغرام، حيث يبلغ متابعي هذه الحسابات حوالي نصف مليون متابع من الشعب السعودي والشعب العربي ومن أنحاء العالم، ويمكنكم متابعة هذا الحساب عبر البحث عن الاسم التالي (steel_27).

شاهد أيضاً:   كلمات أغنية صوت الجماهير

سناب شات فوز العتيبي

تمتلك فوز العتيبي حساب شخصي على منصة سناب شات وهو أكثر المنصات التي حصلت على عدد كبير من البحث في محركات البحث لأنها تقوم بنشر العديد من الصور والفيديوهات، بالإضافة إلى سهولة استخدام هذا التطبيق، حيث يتميز تطبيق سناب شات بأنه سهل الاستخدام ويمكنك المرور بين الصور والفيديوهات الخاصة بفوز العتيبي عبر البحث عن الاسم في خانة البحث في التطبيق (zooztok).

 

أقوى التصريحات المثيرة لفوز العتيبي

ظهرت في الفترات الأخيرة فوز العتيبي مجموعة من التصريحات التي أثارت الجدل  داخل السعودية وبالأخص في برامج التليفزيون ونشرها لمقاطع الفيديو ، ومن أبرز هذه التصريحات أنها قالت أن الرجل الشرقي لا يصلح للزواج، كما أنها اتفقت أيضًا مع زوجها أن يعطي لها مطلق الحرية دون أن يقيدها، كما أنها انتقدت زواج المسيار، ورفضت تعدد الزوجات، وهذا مما أثار الجدل واعتبرت أن الزوجة الثانية تمثل خيانة للزوجة الأولى، فقد انتشر في الفترات الأخيرة خبر طلاق فوز العتيبي من زوجها لاعب الكرة أحمد الموسى، ولكن هذا الخبر غير صحيح وقامت فوز العتيبي الناشطة السعودية بنفي هذا الخبر.

 

كان هذا إجابة تساؤل كم عمر فوز العتيبي وأبرز المعلومات عنها، حيث أنها من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأقوى التصريحات التي خرجت بها فوز العتيبي إلى المجتمع السعودي، وأيضًا حقيقة طلاقها من زوجها لاعب الكرة أحمد الموسى.

كم عمر فوز العتيبي أبرز المعلومات عنها, كم عمر فوز العتيبي أبرز المعلومات عنها, كم عمر فوز العتيبي أبرز المعلومات عنها, 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى