العناية بالبشرة

كنز سيجعل بشرتك نقية وخالية من البقع والتصبغ في فترة زمنية قصيرة

نقدم لك قناعا مميزا حيث يعتبر من أجمل الكريمات التي تساعد في تفتيح البشرة بشكل رهيب وجذاب للغاية، وتعطيك بشرة ناصعة البياض، وتساعد في إزالة النمش بشكل رهيب، ولن تتخيلي النتيجة في التفتيح، الذي تبحث عنه كل فتاة والحصول على بشرة وخالية من أي عيوب أو تشققات مثل النجمات وبدون أي مواد ضارة أو عمليات تجميل كل المكونات طبيعية ونتائج مبهرة، واليوم سوف نقدم لك وصفة جبارة لتفتيح وتبييض البشرة بشكل رهيب.

ستحتاجين

ملعقة من القهوة
ملعقة من الحليب البودرة
ملعقتين من العسل
ملعقة كبيرة من النشا
ربع كوب من ماء الورد
ملعقة كبيرة من عصير الليمون
كمية من الماء الدافئ

طريقة التحضير

سوف نتعرف علي ابسط طريقة لتحضير كريم التفتيح في اقل وقت ممكن داخل المنزل بكل سهولة وبطريقة مضمونة جدا وهي كما يلي: نحضر وعاء عميق ونضع فيه الحليب البودرة والنشا والقهوة ونقلب جميع المكونات الجافة بشكل جيدا حتى تتجانس.
ثم نسكب عليهم العسل وماء الورد مع الاسمرار في التقليب حتى نحصل علي خليط متجانس ولينة ثم نضيف الماء الدافئ بتدريج مع إضافة عصير الليمون ونتسمر في التقليب حتى نحصل علي خليط كريمي متجانس وجاهز للاستخدام.
طريقة الاستخدام:سوف نتعرف الآن علي طريقة بسيطة جدا لاستخدام هذا الكريم الخرافي علي البشرة بصورة طبيعية للحصول علي أفضل نتائج بفضل الله وهي كالآتي: نقوم بغسل الوجه بشكل جيدا حتى تصبح خالية من أي غبار أو كريمات.
ثم باستخدام المنشفة نقوم بتجفيف الوجه بشكل جيد حتى يجف تماما ثم نفرد طبقة من الكريم علي الوجه حتى تغطي جميع أجزاء البشرة بشكل كامل ونترك الخليط علي البشرة لمدة تتراوح من بين 20دقيقة إلي 30 دقيقة ثم نغسل الوجه جيدا ونكرر العملية ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهر وستلاحظين لنتائج المبهرة بفضل الله.

شاهد أيضاً:   ماسك لترطيب البشرة الجافة