التقنية

كيفية إتقان البحث عن البائعين في eBay

حتى تتمكن من إنشاء قوائم تحتوي على العديد من العناوين الوصفية. لابد من أن نقوم بفهم نظام بحث (eBay) بصفتنا بائعين، وهذا يساعدنا في تحقيق أرباح نهائية. يجب أن نعرف ما هي الطريقة التي يبحث بها المشترون عن منتج مما يساعدنا في إنشاء قوائم تحتوي على المزيد من العناوين الوصفية.

 

استخدام المزيد من الكلمات في (eBay):

 

إن محرك البحث (eBay) يركز على كمية المصطلحات التي تقوم بكتابتها في خانة البحث. لذلك كلما كانت هذه الكلمات والمصطلحات أكثر عدد وأكثر دقة كلما وصلت إلى نتائج مرجوة بالفعل وأكثر دقة ضع في اعتبارك جميع الميزات والوظائف والسمات للعنصر الذي تريده.

 

استخدام كلمات مختلفة:

 

إن ما يتبعه المعظم من البائعين بأن يقوموا بكتابة أكبر عدد من الطرق المختلفة في وصف المنتج أو العناصر  ولكن لا توجد مساحة كافية لجميع الاختلافات. وحتى نتمكن من أن نلقي أكبر شبكة ممكنة في بحثنا، علينا أن نفكر في جميع الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها وصف العنصر الخاص بنا. ثم نفكر في المرادفات لتلك المصطلحات.

 

عدم القلق بشأن الكتابة بالأحرف الكبيرة:

 

إن محرك البحث (eBay) يتقبل الكتابة بشتى الأشكال من الأحرف الكبيرة أو الصغيرة، حيث أن ذلك لا يؤثر على النتائج المرجوة منه. ولكن ينصح أن يقوم البائعون بكتابة بعض العناوين لديهم في الأحرف الكبيرة للفت الانتباه أكثر يعني أسلوب من أساليب جذب الانتباه. حيث أنه لا يتعلق الأمر بالضرورة بأن تكون من الناحية النحوية أن هذا الأمر صحيح بقدر ما هو أسلوب من أساليب إبراز قائمتك أمام المنافسين أيضاً.

شاهد أيضاً:   الفرق بين ذاكرة الوصول العشوائي SRAM وDRAM

 

استخدام علامات الاقتباس لتكون حرفية:

 

يمكننا أن نستخدم علامات الاقتباس لتحديد شيء معين من بين الكلمات الموجودة فقط هي ما نريد البحث عنه “مثل هذا” حول عبارة، فإن النتائج ستعرض فقط القوائم التي تكون فيها الكلمات الموجودة في علامات الاقتباس بالترتيب المحدد الذي حددناه.

 

يمكننا أن نضع أكثر من كلمة بين أقواس وبينها فواصل للبحث عنها (حشرة، خنفساء)، وفي حال رغبنا بعدم تضمين بعض الكلمات في البحث يمكننا أن نضع بجانبها إشارة السالب(-) أي أن يبحث عن جميع الكلمات الموجودة إلا هذه الكلمة.

 

التطابق مع أفضل أساليب البحث:

 

يمكننا أن نقوم باستخدام أكثر من أسلوب من أساليب البحث التي تحدثنا عنها في الأعلى. مما يعطينا نتائج استعلام ممتازة ونصل إلى ما نريد بالضبط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى