انترنت وكمبيوتر

كيفية تسجيل الصوت على نظام Windows

سواء كنت تقوم بتسجيل بودكاست أو مقابلة أو رسالة إلى صديق أو ملاحظات لنفسك ، فمن السهل جدًا إجراء التسجيل الصوت على نظام Windows. هناك العديد من تطبيقات الجهات الخارجية التي يمكنك استخدامها ، ولكن Windows 11 يأتي أيضًا مع تطبيق يسمى Voice Recorder مثبتًا. قبل.

يمكنك استخدام هذا لتسجيل نفسك بسهولة دون الحاجة إلى تنزيل ، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لبعض الميزات الأساسية ، بما في ذلك قطع المسارات وتصديرها.

في هذا السياق ، كشف theverge عن كيفية تسجيل الصوت على نظام Windows.

 

كيفية تسجيل الصوت على Windows 10

افتح مسجل الصوت يجب أن يظهر إذا قمت بكتابة الاسم في مربع البحث. إذا لم يظهر لسبب ما ، فيمكنك تنزيله من Microsoft Store مجانًا.
اضغط على زر الميكروفون لبدء التسجيل سيصبح زر إيقاف.
اضغط على زر الإيقاف المؤقت لإيقاف التسجيل ؛ اضغط عليه مرة أخرى للاستئناف.
اضغط على زر الإيقاف لإيقاف التسجيل.
سيظهر التسجيل تلقائيًا على الجانب الأيسر من الشاشة. انقر بزر الماوس الأيمن فوقه لإعادة تسمية الملف أو مشاركته.

كيفية تسجيل الصوت على Windows 11

يعد تطبيق Sound Recorder على نظام التشغيل Windows 11 أكثر تعقيدًا بعض الشيء. إنه يجلب مجموعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك القدرة على تبديل الميكروفونات من الشاشة الرئيسية وتغيير سرعة التشغيل.

افتح مسجل الصوت يجب أن يظهر إذا قمت بكتابة الاسم في مربع البحث. إذا لم يظهر لسبب ما ، فيمكنك تنزيله من Microsoft Store مجانًا.
اضغط على الزر الأحمر الكبير أو اضغط على Control + R لبدء التسجيل ، سيصبح زر إيقاف مؤقت.
اضغط على زر الإيقاف المؤقت لإيقاف التسجيل ؛ اضغط عليه مرة أخرى للاستئناف.
اضغط على زر الإيقاف (المربع الأسود الكبير) لإيقاف التسجيل.
سيظهر التسجيل تلقائيًا على الجانب الأيسر من الشاشة. انقر بزر الماوس الأيمن فوقه لإعادة تسمية الملف أو مشاركته.

في السابق ، تحدثت سيدتي عن الطرق العشر التالية لتسريع نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11 ، والتي يمكنك القيام بمعظمها ، وفقًا لما نشرته businessinsider.

قم بتثبيت محرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة

أفضل طريقة لتسريع أي جهاز كمبيوتر قديم يعمل بنظام Windows وأي جهاز لا يزال يستخدم محرك أقراص ثابتًا تقليديًا هي تثبيت محرك أقراص الحالة الصلبة ، أو SSD لفترة قصيرة.

سيسمح SSD لـ Windows بالتمهيد بشكل أسرع عدة مرات ، وبدء البرامج في جزء صغير من الوقت ، وبما أنه لا يحتوي على أجزاء متحركة ، فإنه عادة ما يستمر لفترة أطول من متوسط ​​محرك الأقراص الثابتة لديك ، ويمكن أن تحدث إضافة SSD فرقًا أكبر من الترقية إلى جهاز كمبيوتر مع معالج أسرع.

شاهد أيضاً:   يمكنك إنشاء مستند جديد من قائمة ملف ثم أمر جديد ثم تختار

اعتمادًا على نوع الكمبيوتر لديك ، وما إذا كان سطح مكتب أو كمبيوتر محمول ، قد تتمكن من تثبيت SSD بنفسك. خلاف ذلك ، فمن شبه المؤكد أن محل إصلاح أجهزة الكمبيوتر يمكنه القيام بذلك نيابة عنك.

 

تعطيل التطبيقات التي تعمل عند بدء التشغيل

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستغرق وقتًا طويلاً للتشغيل ، فمن المحتمل أن يكون لديك عدد كبير جدًا من التطبيقات التي تم تعيينها لفتحها عند بدء التشغيل. كل هذه التطبيقات تتنافس مع بعضها البعض والميزات الأساسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في قوة المعالجة. والتي يمكن أن تبطئ الأمور إلى زحف أو حتى تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لتكوين التطبيقات التي تفتح عند بدء التشغيل ، انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة Windows في شريط المهام وحدد Task Manager ، ثم انقر فوق Startup في الجزء العلوي من النافذة. ستحصل على قائمة بكل تطبيق لديه إذن للبدء بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تجد برنامجًا لا تريد فتحه عند بدء التشغيل ، فقط انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد تعطيل.

قم بإلغاء تثبيت bloatware والبرامج الأخرى غير المفيدة

عندما تشتري جهاز كمبيوتر من المتجر ، سواء عبر الإنترنت أو شخصيًا ، فإنه يأتي عادةً مع مجموعة من تطبيقات الطرف الثالث المثبتة بالفعل. تُعرف معظم هذه التطبيقات باسم “bloatware” وهي برامج عديمة الفائدة تعمل في الخلفية وتستهلك طاقة الكمبيوتر.

وبينما كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مر السنين ، فمن المحتمل أن تقوم بتثبيت برنامج أو برنامجين لا تحتاج في النهاية إلى الحاجة إليه على المدى الطويل وفي كلتا الحالتين ، يجب أن تستغرق أحيانًا بضع دقائق لتصفح تطبيقات جهاز الكمبيوتر الخاص بك و قم بإلغاء تثبيت التطبيقات التي لا تريدها أو إذا كنت بحاجة إليها بعد الآن للقيام بذلك ، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق التطبيقات ، ثم التطبيقات والميزات ستحصل على قائمة بجميع تطبيقاتك.

في نظام التشغيل Windows 10 ، انقر فوق اسم التطبيق ثم إلغاء التثبيت ، وفي نظام التشغيل Windows 11 ، انقر فوق النقاط الثلاث الموجودة على يمين اسم التطبيق ، ثم إلغاء التثبيت إذا لم يكن زر إلغاء التثبيت نشطًا ، فهذا يعني عادةً أن البرنامج مضمن النوافذ ولا يمكن إزالتها.

أغلق التطبيقات التي لا تستخدمها

يعد تعدد المهام أمرًا رائعًا ، ويمكن لمعظم أجهزة الكمبيوتر الحديثة تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد دون أي مشاكل ، ولكن إذا كنت تقوم بتشغيل العديد من التطبيقات عالية التأثير في نفس الوقت – ربما Google Chrome ، و Zoom ، و Adobe Photoshop – فقد يؤدي ذلك إلى إجهاد معالجك.

إذا كنت تتطلع إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأسرع ما يمكن ، فأغلق التطبيقات عندما لا تستخدمها ، وتجنب تشغيل الكثير من التطبيقات الكبيرة مرة واحدة ، فقد يعني هذا أنه لا يمكنك القيام بمهام متعددة بكفاءة كما تريد ، ولكنه سيساعدك على تجنب حالات التجمد والتعطل.

شاهد أيضاً:   كيف اجعل ملف الوورد للقراءة فقط

سيتم إغلاق معظم التطبيقات عند النقر فوق الزر X أعلى اليمين ، ولكن تظل بعض التطبيقات ، مثل Spotify و Discord ، مفتوحة حتى عند إغلاق جميع النوافذ. في هذه الحالات ، يمكنك إغلاقها بالنقر فوق السهم لأعلى في نهاية شريط المهام ، أو عن طريق فتح مدير المهام.

تعطيل تأثيرات Windows الخاصة

Windows هو نظام تشغيل أجمل من سابقيه ، ويرجع ذلك أساسًا إلى مؤثراته الخاصة. يتضمن ذلك رسومًا متحركة صغيرة عندما يتم تصغير النافذة أو تكبيرها ، ويتم الحفاظ على شفافية شريط المهام ، والمزيد. إنها خفية ، لكنها تجعل نظام التشغيل يعمل بشكل أكثر سلاسة ، ويمكنهم أيضًا استخدام طاقة أكثر مما تستحق.يتيح لك كل من Windows 10 و Windows 11 إيقاف تشغيلهما.

افتح تطبيق الإعدادات وانقر فوق النظام ، ثم قم بالتمرير لأسفل لتحديد حول. انقر فوق إعدادات النظام المتقدمة ، في النافذة الجديدة التي تظهر ، ابحث عن حقل الأداء وانقر فوق الإعدادات.

ستفتح قائمة حيث يمكنك اختيار المؤثرات الخاصة والرسوم المتحركة التي تريدها والتي تريد تعطيلها. يمكنك أيضًا استخدام الأزرار المحددة مسبقًا في الجزء العلوي للضبط بسرعة للحصول على أفضل أداء.

أوقف شفافية النافذة

بطريقة مماثلة ، ربما لاحظت أن بعض القوائم في Windows شفافة. افتح قائمة ابدأ ، على سبيل المثال ، وسترى انطباعًا خافتًا غير واضح لما وراءه ؛ إذا كنت لا تريد التضحية بالسرعة لمثل هذا التأثير الصغير ، يمكنك إيقاف تشغيله تمامًا.

افتح الإعدادات واضغط على التخصيص ، ثم الألوان. ستجد بعض التبديل بعنوان تأثيرات الشفافية التي يمكنك استخدامها لتشغيل الميزة أو إيقاف تشغيلها.

قم بإيقاف تشغيل وضع اللعبة

إذا كنت تلعب ألعابًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكن أن يكون وضع اللعبة نعمة ونقمة. يكتشف هذا الإعداد متى تكون لديك لعبة مفتوحة ويعيد توجيه قوة المعالجة للحفاظ على تشغيل اللعبة بأكبر قدر ممكن من السلاسة.

عندما تركز فقط على اللعبة ، فهذا ليس بالأمر السيئ. ولكن إذا كنت تحاول تشغيل تطبيق آخر بجانب اللعبة ، أو كنت تلعب لعبة تعمل في الخلفية (أي النقر الخامل) ، فإن وضع اللعبة يمكن أن يكلفك السرعة دون سبب.

يمكنك تشغيل وضع الألعاب أو إيقاف تشغيله عن طريق فتح تطبيق الإعدادات والنقر على “الألعاب” ، ثم “وضع الألعاب”.

حافظ على تحديث Windows

نحن نعلم أن التحديثات يمكن أن تكون مزعجة. إذا كنت تعمل في مشروع مهم وكنت تسابق موعدًا نهائيًا ، فأنت لا تريد أن يطلب منك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لكن الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محدثًا أمر مهم للغاية. تتضمن هذه التصحيحات إصلاحات وتحديثات لأمان جهاز الكمبيوتر وأدائه للحفاظ على سرعة تشغيل الكمبيوتر.

يمكنك التحقق مما إذا كانت هناك أية تحديثات في انتظارك عن طريق فتح تطبيق الإعدادات والنقر فوق التحديث والأمان (Windows 10) أو Windows Update (11). ستتحقق القائمة من جميع التحديثات المعلقة وتنزيلها إذا كانت متوفرة.

شاهد أيضاً:   تسجيل الشاشة اون لاين – أفضل 4 مواقع مجانية

تحقق من اتصالك بالإنترنت

بمرور الوقت ، تعتمد المزيد والمزيد من التطبيقات والمزيد من أجزاء الكمبيوتر على الإنترنت لتعمل. هذا يعني أنه إذا كان لديك اتصال إنترنت ضعيف ، فستعمل هذه التطبيقات والميزات بشكل أبطأ. في بعض الحالات ، قد لا تعمل على الإطلاق.

تحقق من سرعة الإنترنت لديك ومعرفة ما إذا كان يناسب ما تدفع مقابله. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهناك مشكلة في جهاز توجيه الإنترنت أو أن مزود خدمة الإنترنت يغش. أعد تعيين جهاز التوجيه واتصل بموفر خدمة الإنترنت للحصول على المساعدة.

إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت باستخدام كابل Ethernet بدلاً من Wi-Fi. اتصالات Ethernet أسرع وأكثر استقرارًا ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن سرعات الإنترنت البطيئة.

احذف أي فيروسات

لا تسمع عن فيروسات الكمبيوتر كما كنت تفعل من قبل ، لكن البرامج الضارة وبرامج التجسس وأنواع أخرى من البرامج الضارة لا تزال تنتظر وصول جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبينما نربط عادةً الفيروسات بفشل ذريع للكمبيوتر ، فإن بعض الفيروسات أكثر رقيق.

بدلاً من حذف بياناتك ، ستبقى هذه الفيروسات على جهازك فقط وتسرق قوة الحوسبة الخاصة بك ، مما يعني أنه حتى بعض الملفات المصابة يمكن أن تؤدي إلى جهاز كمبيوتر أبطأ بكثير.

مستخدمو Windows الحديثون محظوظون لأن كل من Windows 10 و Windows 11 يأتيان مثبتين مسبقًا مع Windows Defender. Defender هو أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات في السوق والتي يجب أن تلتقط معظم الفيروسات قبل أن تصل إليك. هذا بالإضافة إلى ميزات مكافحة الفيروسات المضمنة في تطبيقات مثل Google Chrome و Microsoft Edge.

ومع ذلك ، لا يضر الفحص.يمكنك البحث بنشاط عن الفيروسات عن طريق فتح تطبيق Windows Security على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والنقر فوق الحماية من الفيروسات والتهديدات ، وتحديد Quick Scan. في حين أن Windows Defender جيد جدًا ، لا يوجد فحص مع تطبيق جهة خارجية. مثل Malwarebytes.

قم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكامل طاقته

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول ، فقد لا يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأقصى سرعة. يقدم كل كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows تقريبًا “خطط طاقة” تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أبطأ لإطالة عمر البطارية.

للتحقق من خطة الطاقة ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز البطارية في النظام وحدد خيارات الطاقة (Windows 10) أو إعدادات الطاقة والسكون (Windows 11). في الصفحة التي تفتح ، ستجد الإعدادات التي تسمح لك بتغيير الكمية من الطاقة في تطبيقات الكمبيوتر المحمول.

كيفية تسجيل الصوت على نظام Windows, كيفية تسجيل الصوت على نظام Windows, كيفية تسجيل الصوت على نظام Windows, كيفية تسجيل الصوت على نظام Windows, كيفية تسجيل الصوت على نظام Windows, كيفية تسجيل الصوت على نظام Windows, كيفية تسجيل الصوت على نظام Windows, كيفية تسجيل الصوت على نظام Windows,