العناية بالوجه

كيفية علاج حب الشباب في 3 ايام بالاعشاب الطبيعية

سنقدم لك كيفية علاج حب الشباب في 3 ايام بالاعشاب الطبيعية ، لأننا حريصون دائمًا على إيجاد الحلول المناسبة لمشاكلك. ولأننا نعلم أن هناك العديد من الفتيات اللواتي يعانين من حب الشباب ، فقد قررنا أن نقدم لك أفضل الطرق الطبيعية لعلاج حب الشباب في 3 ايام بالاعشاب التي يمكنك صنعها في المنزل.

كيفية علاج حب الشباب في 3 ايام بالاعشاب الطبيعية

قناع الكركم والعسل لحب الشباب

اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة من الكركم. اخلطي القناع جيدًا حتى يصبح متجانسًا واتركيه على بشرتك لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الدافئ. استخدم هذا القناع مرتين في الأسبوع وستلاحظ أن حب الشباب سينخفض ​​يومًا بعد يوم.

العسل مضاد للبكتيريا ومطهر طبيعي للبشرة ، بينما الكركم مضاد للالتهابات ومضاد للبكتيريا.

قناع الليمون والبيض لعلاج حب الشباب

استخدم بياض بيضة وأضفها إلى عصير نصف ليمونة. اخلطي المزيج جيدًا حتى يصبح قوامه مثل العجينة. اتركيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وجففيه جيداً.

استخدم هذا الخليط مرتين في الأسبوع وستلاحظ نتائج سريعة ومذهلة على بشرتك.

قناع القرفة والعسل للتخلص من حب الشباب

استخدم هذا القناع للتخلص من ندبات حب الشباب على بشرتك.

اخلطي نصف ملعقة كبيرة من القرفة مع ملعقتين من العسل ونصف ملعقة كبيرة من جوزة الطيب. دلكي بشرتك بهذا المزيج بحركة دائرية بأطراف أصابعك لتفتيح المسام وإزالة الخلايا الميتة دون الاقتراب من العينين.

اغسلي وجهك بالماء الفاتر وبعد تجفيفه ، مرري قطنة مغموسة في ماء الورد لضمان الترطيب الكامل للبشرة وإزالة حب الشباب بشكل كامل.

شاهد أيضاً:   علاج تجاعيد الوجه بهذه الوصفة الجبارة