معلومات ثقافية

كيف اختفى المستكشف بيرسي فاوست

كيف اختفى المستكشف بيرسي فاوست ، يرى الكثير من الناس دائمًا أن هناك العديد من الأماكن الغامضة على الأرض التي تعتبر أساطير لهم ولم يتم اكتشافها بعد ، بما في ذلك المناطق ذات الحضارات العظيمة التي مرت عبر العصور واختفت ، وهنا تأتي سيرة المستكشف هاريسون بيرسيفال فاوست ، أحد المستكشفين الذين يؤمنون بهذه الأشياء لذلك قرر اكتشاف إحدى المدن الأسطورية المفقودة في غابات الأمازون لكنه ضاع معها ، وظل اختفائه لغزًا محيرًا والبحث عنه كان عن المزيد أكثر من مائة عام ، وسبب اختفائه شهرة كبيرة له لذا سنتعرّف من خلال موقعي على كيف اختفى المستكشف بيرسي فاوست.

برسي فاوست

وُلد الكولونيل بيرسي هاريسون فاوست عام 1867 م في إنجلترا ، وكان من أشهر المستكشفين في عصره ، وقد جذبت قصص مغامراته الأسطورية العالم بأسره.

كان بيرسي فاوست ضابطًا ومساحًا للأراضي ، وكان لديه العديد من المغامرات المثيرة في العديد من المناطق النائية من العالم ، ولم يكن لديه سوى منجل وبوصلة ، وكان فاوست يعيش لسنوات عديدة دون اتصال بالبرية ، لذلك كان تكوين صداقات مع العديد من القبائل الأصلية التي كانت تستكشف أراضيهم بالنسبة لهم ، كان غريبًا ، حيث لم يروا أبدًا رجلاً أبيضًا مختلفًا تمامًا عنهم في الشكل واللون والمظهر واللباس واللغة ، وقد صنع الكثير مغامرات في غابة الأمازون ألهمت العديد من الكتاب والمؤلفين في هوليوود ، حيث قيل أن شخصية إنديانا جونز مستوحاة أساسًا من شخصية فاوست.

اعتقاد فاوست بالمدينة المفقودة z

بعد العثور على وثيقة قديمة بعنوان (مخطوطة 512) ، والتي كانت موجودة في مكتبة البرازيل الوطنية ، أصبح بيرسي فاوست أكثر اقتناعاً بوجود هذه المدينة المفقودة ، والتي اكتشفها جواو دا سيلفا غيماريش ، صائد الكنوز الشهير الذي ادعى في عام 1753 أن اكتشف آثار المدينة القديمة والقديمة ذات الأسوار ، في منطقة تسمى (ماتو جروسو) تقع في غابات الأمازون المطيرة.

شاهد أيضاً:   ما هو عدد الكروموسومات في البويضة المخصبة

حسب وصفه ، كانت هذه المدينة شبيهة باليونان القديمة. وصفت بأنها تحتوي على مبانٍ فاخرة ذات طوابق عديدة ، وأقواس حجرية عالية ، وكان هناك العديد من الحروف المنحوتة على جدران هذه المدينة وعلى معابدها وتماثيلها ، والتي تشبه الأبجدية الأوروبية القديمة أو اللغة اليونانية القديمة والكتابة الهيروغليفية المصرية ، ولكن فشل في تحديد موقعه بالضبط.

تضمنت المخطوطة تفاصيل كثيرة غريبة عن هذه المدينة ، على سبيل المثال ، تم اكتشاف حقيبة مليئة بالعملات الذهبية ، ونُقشت عليها صورة لرامي السهام بتاج ، وادعى المستكشف جواو أن النصوص الهيروغليفية وجدت في كثير من المدينة. تشبه الأطلال بشكل غريب الحروف الفينيقية واليونانية.

رفض العديد من علماء الآثار مثل هذه الأقوال لأنه يصعب على الغابات احتواء مثل هذه المدن الكبيرة ، وبالنسبة لفاوست ، كان هذا الموضوع بالنسبة له كما لو كان صحيحًا ، وهذا يرجع إلى هوس فاوست بالمدن الضائعة ، وهو ما وجده في هذه الوثيقة. يكفي لقيادته نحو هذه المغامرة الجديدة ، وإدراك الحلمة الجديدة.

بدأ بيرسي فاوست بالبحث في الغابة البرازيلية عن المدينة المفقودة ، والتي أطلق عليها اسم City Z. أمضى فاوست 18 شهرًا في البحث عنها في منطقة ماتو غروسو ، وخلال هذه الفترة كان يقودها هوس الحضارات القديمة المفقودة في الغابات خلال هذه الرحلة الاستكشافية .

لغز فقد فاوست وطاقم رحلته

واصل بيرسي فاوست الرحلات الاستكشافية مع عدد من المستكشفين الآخرين ، لاكتشاف هذه المدينة ، وزاد حماسه لأن هناك أخبارًا تفيد بأن المستكشفين الآخرين قد عثروا على مدينة الإنكا المفقودة وماتشو بيتشو ، وغيرها من المدن المفقودة. رحلة المخضرم ديسكفري زد سيتي.

بدأت الرحلة بهدف أن تستغرق حوالي عام ، ولكن بعد سنوات عديدة لم يعد أحد من هذه الرحلة ، ولم ترد أخبار عنهم. بدأ يونغ فاوست في قيادة رحلة استكشافية للبحث عن والده وأخيه وعمه وبقية الرحلة الاستكشافية المفقودة ، لكنه لم ينجح رغم المحاولات العديدة. لم يجد سوى لوحة تخص بيرسي فاوست واكتشف أنه أهداها إلى إحدى القبائل التي كانت تربطها علاقة ودية وودية.

شاهد أيضاً:   هل زيارة المتاحف والمعارض الفنية تطيل العمر

يبحث المستكشف جورج دويت عنه ، ولكن بعد أن مرض أعضاء بعثته وماتوا ، قرر العودة إلى المنزل خالي الوفاض ، ولم يعرف حتى الآن لغز اختفاء بيرسي فاوست لأي شخص ، هو وطاقمه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى