جمال

كيف نقوم بتصغير الأنف الكبير طبيعيًا

طرق تصغير الأنف الكبير

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تصغير الأنف بشكل فعال، وعليك أن تختار الطريقة الأمثل بالنسبة لك للوصول إلى نتائج مرضية، ومن ضمن هذه الطرق ما يلي:

أولًا: عمل تمارين

  • إن هذا التمرين يتم من خلال استخدام أصبعي السبابة في الضغط على الأنف في الجزء السفلي، حتى تكون في الوضع المطلوب، وأتركه بضع دقائق يمكن خلالها التنفس، ومع تكرار هذا التمرين عشر مرات في الأسبوع، سوف تحصل على أفضل النتائج.
  • يوجد تمرين أبسط وهو يتمثل في الأبتسامة، واستخدام الأصابع في رفع الأنف إلى الأعلى، إن هذا التمرين يؤدي نتائج فعلية وفي نفس الوقت فإنه بسيط، ومع تكراره من عشرين إلى ثلاثين مرة في اليوم، خلال وقت وجيز سوف تلاحظ النتائج.

ثانيًا: وصفات طبيعية لتصغير الأنف

بجانب عمل التمارين الرياضية يوجد بعض الوصفات الفعالة التي يمكن من خلالها تصغير الأنف بشكل فعال، ومن ضمنها ما يلي:

الزنجبيل

له دور فعال في حرق الدهون؛ لهذا فإنه يؤدي الغرض في تصغير الأنف، ويتم هذا من خلال خلطه مع القليل من الماء حتى يصبح عبارة عن عجينة وتطبيقه على الأنف لمدة عشر دقائق، ومن ثم تقوم بغسل الأنف بالماء الفاتر، ومع تكرار هذه الطريقة بشكل يومي ثم تلاحظ النتائج في أول أسبوع.

مكعبات الثلج

إن الثلج له دور ملحوظ في جعل الأنف أصغر حجماً؛ من خلال وضع مكعب من الثلج ملفوف بقماشة نظيفة، لمدة ربع ساعة على الأنف بصورة يومية، وسوف تلاحظ النتائج في وقت وجيز.

شاهد أيضاً:   اقوى كيراتين طبيعى لشعر حرير فى نصف ساعة

استخدام الزيوت

بعض الزيوت يوجد بها خصائص تساعد في تصغير الأنف بشكل فعال حيث أن خلط كلًا من زيت الخروع مع زيت الحلبة، وتطبيقه على منطقة الأنف وتركه لمدة عشر دقائق سوف يعمل على أمتصاص الدهون بشكل فعال.

طريقة تصغير الأنف الكبير بالميك أب

تلك الطريقة ليست دائمة ولكنها حل مؤقت، وفعال حيث تبدو الأنف أصغر بكثير من خلال استخدام بعض حيل الميك أب، من خلال استخدام قلم التحديد والقليل من الكونتور، سوف نوزع الهايلايتر بطول الأنف ونرسم خط رقيق جدا حتي يبدو الأنف أصغر، فكلما كان الخط عريض يظهر الأنف أكبر، بعد ذلك نضع الكونتور على جانبي الأنف، وستلاحظين تغير شكل الأنف، وسوف تكون النتيجة مذهلة ومرضية لكي.

زر الذهاب إلى الأعلى