مشاهيرصورة

لطيفة رأفت تكشف حقيقة تعرضها للابتزاز

عبرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عن غضبها بعد أن تم تداول شريط فيديو على موقع يوتيوب، يفيد تعرضها للابتزاز، من طرف شخص يدعى حاتم حجي.

وأكدت لطيفة رأفت أن ما يتضمنه الفيديو من معلومات، كلها عارية من الصحة، مشيرة إلى أنها لا تعرف من يكون حات حجي، ومتأسفة عن إدراج هذا الشخص في مثل هذه الشائعات.

وقالت لطيفة رأفت إن حايتها الشخصية خط أحمر، مبرزة أن ما أثار غضبها هو اقتحام خصوصيات الغير بطريقة لا أخلاقية والتي تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون المغربي.

واضافت رأفت قائلة :”مساء الخير جمهوري العزيز، كما يعلم الجميع قليل ما اتكلم في مواضيع وشائعات تخصني لكن مؤخرا ظهر فيديو باليوتيوب استفزني نظرا لمحتواه اللأخلاقي، لايهمني ماتضمنه الفيديو من معلومات تخص حياتي الشخصية التي لطالما كانت خطا أحمر مع العلم أن كل ماقيل ليس له أساس من الصحة وبعيد كل البعد عن الحقيقة، لكن ما أثار غضبي هو اقتحام خصوصيات الغير بطريقة لا أخلاقية والتي تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون المغربي”

وأفادت لطيفة أن من طبيعتها عدم الرد على مثل هذه الشائعات، إلا أن اقحام شخص لا صلة له بالموضوع جعلها تخرج عن صمتها لتوضح الحقيقية.

وتابعت الفنانة المغربية، حديثها قائلة:”صحيح أنني لا أرد على مثل هذه الأشياء لكنني لا أرضى بالظلم وهنا أتكلم على شخص ذكر اسمه في نفس الفيديو وهو السيد حاتم حجي مع احترامي له رغم عدم معرفتي الشخصية به وأتأسف له على اقحام اسمه في موضوع مفبرك لا أساس له من الصحة والموضوع المتعلق بالابتزاز، كيف يعقل انني لا أعرفه وليست بيننا أي صلة لا أنا ولا عائلتي فكيف يمكن له أن يبتزني؟”.

وأردفت قائلة :”للأسف اذا كان لأحد حسابات معي لما يدرج اسم هذا الشخص في الموضوع والعكس صحيح خصوصا بهذه الطريقة المستفزة، لهذا قدمت شكاية للمحكة العليا للسماء وقاضيها الذي سيحكم هو رب العالمين الذي يمهل ولا يهمل”.

وختمت لطيفة رأفت تدوينتها هذه بالقول :”حسبي الله ونعم الوكيل”.