العناية بالوجه

لن تعاني من اصفرار الأسنان بعد تجربة هذا المزيج القوي

بمكونات طبيعية موجودة في كل منزل دون تكلفة، وتساعد أيضا في إزالة الاصفرار نهائيا في دقيقتين فقط وتبحث كل فتاه عن طريقة تنظيف وتبيض الأسنان فوري, واليوم وصفتنا مفيدة وفعالة جدا في تبيض الأسنان وإزالة الاصفرار بشكل فوري من أول استعمال، ويوجد كثير من الوصفات لتبيض الأسنان، حيث تعد الأسنان مصدر جمال للكل السيدات والفتيات والرجال والأطفال أيضا، وهنا نقدم لك واحدة من انجح الوصفات.

المكونات

ملعقتين من الكركم
عصير ليمونة كاملة
ملعقة كبيرة من النشا
فرشة أسنان

طريقة التحضير

نقدم لكم أبسط وأسهل طريقة لتحضير الوصفة في المنزل بخطوات بسيطة جدا دون تكلفة ولا تعب وهي كالآتي:نحضر وعاء صغير ونضع فيه الكركم ثم نضع ربع كوب من الماء ونخلطهم جيدا.ثم نقوم بإحضار إناء ونضع فيه النشا ثم نضيف عصير الليمون ونخلطهم جيدا، ونستمر في التقليب حتى يصبح خليط متجانس وكريمي بشكل جيد.
طريقة الاستخدام:سوف نتعرف علي طريقة الاستخدام بشكل مبهر للغاية والحصول علي أفضل نتائج مبهر وبشكل مبهر للغاية وهي كما يلي: قبل استخدام الخليط نقوم بغسل الفم وحتى يصبح خالي من أي شيء قبل وضع الخليط علي الأسنان.
أول خطوه نستخدم فرشة الأسنان ونضعها في الكركم ونغسل بها الأسنان جيدا، ثم نغسل الأسنان بالماء جيدا ثم نقوم بغسل الفرشة جيدا حتى نتخلص من الكركم، ثاني خطوة نضع الفرشة في خليط النشا والليمون ونغسل بها الأسنان جيدا.
ونقوم بغسل الأسنان جيدا ونكرر الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة شهر،سوف تلاحظ الفرق الكبير الواضح في تبييض الأسنان بشكل مبهر للغاية.

شاهد أيضاً:   خلطات لتشقير شعر الوجه منها الطماطم والليمون