حياة أسرية

ماذا افعل ليلة الدخلة للبنات

هل يقترب حفل الزفاف الخاص بك وتتساءل ماذا تفعلين ليلة الدخلة؟ تظل المخاوف من ليلة الزفاف هاجسًا يطارد كل فتاة قبل الزفاف. اكتشفي أهم النصائح للتخلص من التوتر والقلق في ليلة الدخلة.

ماذا افعل ليلة الدخلة للبنات

تشعر الكثير من الفتيات بالخوف الشديد قبل ليلة الدخلة بسبب التقاليد الخاطئة المتعلقة بهذا اليوم ، وخاصة المعتقدات الخاطئة بشأن غشاء البكارة وأول اتصال جنسي. في الواقع ، التوتر الذي تشعر به العروس يمكن أن يفسد هذه الليلة الخاصة. للتخلص من التوتر والقلق الذي قد يكون لديك حول ليلة الزفاف ، يجب عليك أولاً تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة ومعرفة كيفية التعامل بشكل صحيح في هذا اليوم حتى تصبح ذكرى سعيدة لك ولشريكك.

فيما يلي أهم النصائح لقضاء ليلة الدخلة خالية من الإجهاد.

تخلصي من الخرافات

إن أهم أسباب التوتر والخوف من ليلة الدخلة تتعلق بغشاء البكارة. إن فض غشاء البكارة ليس معركة عسكرية كما تتخيل بعض الفتيات والشبان ، وغياب الدم بعد الجماع الأول لا يشير إلى أن الفتاة ليست عذراء ، خاصة مع بعض أنواع غشاء البكارة مثل النوع المطاطي . لذلك يجب على كل فتاة ألا تقلق من نزول الدم أو عدمه بعد الجماع لأول مرة وأن تتحدث بصراحة شديدة مع زوجها عن هذا الأمر وهمومها. هناك اعتقاد شائع آخر هو توقع كميات كبيرة من الدم ، والذي يرتبط في الثقافات الشرقية بسلامة غشاء البكارة. في الواقع ، تختلف كمية الدم من فتاة إلى أخرى وتتراوح من بضع قطرات بسيطة إلى ما يقرب من ملعقة صغيرة. يحدث تمزق جزئي في غشاء البكارة عادة بعد الجماع الأول ويتمزق تمامًا بعد الولادة.

شاهد أيضاً:   كيف يمكنك التعامل مع الزوج النرجسي؟

الجماع الأول والتشنج المهبلي

تشعر العديد من الفتيات بالتوتر من ممارسة الجنس ويرتبط أول اتصال جنسي بألم في موروثاتهن. قد يؤدي التوتر والخوف من الجماع إلى إصابة الفتاة بالتشنج المهبلي. التشنج المهبلي هو حالة تقلص عضلات المهبل بطريقة تجعل الجماع مؤلمًا. يجب أن تعلم كل عروس أن الجنس ليس مؤلمًا كما يعتقد البعض ، وأنه مع الوعي الكامل لكلا الشريكين ، يكون الأمر بسيطًا للغاية. الاستعداد الجنسي للفتاة من قبل شريكها هو العامل الأول الذي يجعل الجماع أسهل من خلال التحدث عن الأمر بصراحة والاستماع إلى بعض الموسيقى والاسترخاء التام للفتاة وإخبار شريكك إذا شعرت بالألم للتوقف والمحاولة في وقت لاحق . يمكنك استخدام بعض الوسائد في أسفل الظهر لتسهيل عملية الإيلاج ، أو استخدام مرطبات الجل الطبية التي تساعد على إتمام العملية الجنسية دون الشعور بالألم.

كيف تتعاملين مع زوجك ليلة الزفاف؟

دائما ما تتساءل الفتاة قبل الزفاف عن الطريقة المثالية للتعامل مع زوجها في ليلة الدخلة. بعض الفتيات محافظات للغاية ، وهذا خطأ تمامًا. يختلف الحياء عن التحفظ أو التظاهر بالجهل الذي تقوم به بعض الفتيات كدليل على أنهن لم يمارسن الجنس من قبل. من ناحية أخرى ، تتصرف بعض الفتيات بجرأة شديدة لمحاولة كسب شريكهن وإظهار معرفتهن بالجنس تمامًا لإسعاد زوجها. الحقيقة أن أفضل طريقة للتعامل مع زوجك اليوم هي أن تكوني على طبيعتك تمامًا ، فلا تبالغي في التحفظ ، الأمر الذي قد يسبب انزعاج شريكك ، ولا تجرئي كثيرًا ، الأمر الذي سيثير شكوكه حول ما إذا كان هذا. هي المرة الأولى التي تمارس فيها الجنس. قد يساعد بعض التدليل والمرح على تلطيف الأجواء وكسر الحواجز بينكما ، مثل أول رقصة في منزلك ، الحديث عن الذكريات السعيدة بينك وبين البعض قد يفضل تأجيل العلاقات الجنسية لليوم التالي حتى يعتادوا على بعضهم البعض وللتخلص من الشعور بالتوتر المرتبط بجو الاحتفالات.

شاهد أيضاً:   ما هي الطاقة في جسم الأنسان وما أنواعها؟

في النهاية حاولي الهدوء وعدم الاستماع لنصائح غير المختصين ، ويمكنك زيارة طبيب النساء قبل الزفاف للاطمئنان على صحة المهبل ووصف بعض مرطبات الجل أو التهابات المهبل.