العناية بالبشرة

ماسكات تمنح بشرتك النضارة في الربيع

ماسكات تمنح بشرتك النضارة في الربيع: سوف تمنح أقنعة الربيع بشرتك توهجًا ونضارة وتجعلك تبدو أصغر سناً لسنوات عديدة حيث تحتوي هذه الأقنعة على أفضل الفيتامينات لتغذية بشرتك ، وخاصة فيتامين سي وفيتامين إي التجميلي. لا تترددي في وضعها على البشرة لتبدو مشدودة ومشرقة.

ماسكات تمنح بشرتك النضارة في الربيع

فيما يلي أفضل الأقنعة لموسم الربيع التي ستضيء بشرة صحية ومتوهجة

قناع الفراولة لبشرة متألقة

استفد من موسم الفراولة للعناية بجمال بشرتك ، والتخلص من الخلايا الميتة المتراكمة وإعطائها توهجًا فائقًا. يمكنك وضع قناع الفراولة عن طريق فرك 3 منها ، ثم تطبيق الخليط على الوجه ، مع تجنب منطقة العين ، وكذلك وضع قطعة من “الشاش” على الوجه لمنع تسرب المادة وزيادة امتصاص الماسك. مكونات.

انتظري 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد. يتميز هذا القناع بتأثير قابض على مسام الجلد ، فضلاً عن ثراء فيتامين سي.

قناع الأفوكادو لترطيب البشرة

الأفوكادو من المكونات الممتازة للعناية بالبشرة لاحتوائه على أحماض دهنية ترطب البشرة وتنعيمها وتمنع تكون التجاعيد مما يزيد من إشراق البشرة في فصل الربيع. اهرسي ثمرة أفوكادو وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل ، وزعي المزيج على وجهك واسترخي لمدة عشر دقائق ، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد. كرري الوصفة 4 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة صحية.

قناع التفاح لشد البشرة المترهلة

الإرهاق والبقاء لوقت متأخر وعدم العناية ببشرتك يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة ومتهدلة ، مما يجعلك تبدو أكبر من عمرك. للتخلص من هذه المشاكل في فصل الربيع ، ضعي قناع التفاح الذي يحتوي على فيتامينات متنوعة وغني بفيتامين سي ، لذا أحضر تفاحة مبشورة بدون قشر وأضف إليها ملعقة كبيرة من العسل. ضعي المزيج على بشرتك لمدة عشر دقائق ، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

شاهد أيضاً:   فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة، الشعر والجسم