العناية بالوجه

ماسك التفاح لتبييض البشرة وطريقة استخدامه

ماسك التفاح لتبييض البشرة وطريقة استخدامه: وصفات لتبييض البشرة الجافة ومنها ماسك التفاح من الخلطات الجمالية الرائعة في تفتيح لون البشرة لاحتوائه على فيتامينات مركزة ودرجة عالية من الحموضة وخاصة فيتامين سي والألياف ومضادات الأكسدة والأحماض التي تعمل على تجديد خلايا الجلد . يمكن تحضير ماسك التفاح لتبييض البشرة عن طريق مزجها بمواد طبيعية أخرى تتفاعل معها لتضفي على البشرة لوناً فاتحاً ومشرقاً.

ماسك التفاح لتبييض البشرة وطريقة استخدامه

قناع التفاح بالعسل

يستغرق هذا القناع بضع دقائق فقط. أحضر تفاحة مبشورة بدون قشر ، وملعقة عسل ، وملعقة نشا ، ثم اخلطي جميع المكونات جيدًا حتى يصبح لديك خليط كثيف. افرده على البشرة لمدة عشر دقائق ، ثم اشطف وجهك بالماء الفاتر ، ثم بالماء البارد. كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع حتى تحصلي على النتيجة المرجوة. يوصى بوضع زيت مرطب بعد استخدام القناع.

قناع التفاح بالنشا

اهرسي نصف تفاحة مبشورة جيداً واخلطي معها ملعقة من النشا مع بضع قطرات من زيت الورد. افرد الخليط على بشرة نظيفة لمدة عشر دقائق ، ثم أخرجه بالماء. يعطي هذا القناع بياضاً مشرقاً للبشرة ويزيل الهالات السوداء تحت العينين.

قناع التفاح بالزيوت

يرطب هذا القناع البشرة الجافة ويفتح لونها في نفس الوقت. اهرسي تفاحة ناضجة بالشوكة وأضيفي 5 قطرات من زيت جوز الهند و 5 قطرات من زيت الليمون وملعقة صغيرة من عسل النحل. انشر الوصفة على البشرة لمدة ربع ساعة ، ثم اغسل الوجه بالماء البارد. كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

شاهد أيضاً:   إزالة البقع الداكنة من الوجه خلال يومين فقط