العناية بالوجه

ماسك زيت جوز الهند للوجه يعالج التجاعيد

ماسك زيت جوز الهند للوجه يعالج التجاعيد بتأثيره الرائع المضاد للتجاعيد لاحتوائه على أحماض دهنية متوسطة السلسلة مثل أحماض الكابريك والكابريليك ، بالإضافة إلى كونه غنيًا بفيتامين E وخصائصه المضادة للأكسدة ، فبفضل زيت جوز الهند له تأثير مضاد للتجاعيد . علامات الشيخوخة على الوجه ، وكذلك يبيض البشرة ويعالج الترهل والترطيب في نفس الوقت ، ويستخدم زيت جوز الهند للبشرة المختلطة.

ماسك زيت جوز الهند للوجه يعالج التجاعيد

يمكن استخدام ماسك زيت جوز الهند للوجه بمفرده أو مع مكونات طبيعية أخرى للحصول على تأثير أفضل وشد البشرة بدون تجاعيد.

زيت جوز الهند لبشرة مشدودة

يساعد زيت جوز الهند في الحفاظ على بشرة شابة ومشدودة ويزيل التجاعيد بسبب محتواها من الأحماض الدهنية. يمكنك استخدامه كقناع عن طريق وضع كمية مناسبة من الزيت على بشرتك قبل النوم أو أثناء النهار لمدة ساعة على الأقل ، ثم شطف وجهك بالماء البارد.

زيت جوز الهند بزيت الزيتون

اخلطي القليل من زيت جوز الهند مع نفس الكمية من زيت الزيتون وضعي المزيج على بشرتك واتركيها لمدة ساعة على الأقل. نذكرك أن زيت الزيتون له أيضًا خصائص فريدة في علاج تجاعيد الجلد وترطيبه وإزالة الندبات من الجلد.

زيت جوز الهند بالعسل

اخلطي جيدًا ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند حتى يصبح الخليط متجانسًا. يوضع على البشرة ويترك لمدة نصف ساعة. نشير إلى أن العسل من المواد التجميلية الرائعة للبشرة ، حيث يعمل على مقاومة ترهل الجلد ويمنع ظهور التجاعيد المبكرة ، كما أن له القدرة على تبييض البشرة.

شاهد أيضاً:   أتيتك بمدمر التجاعيد الطبيعي الذي سيحول بشرتك إلى عشرينية مهما كان سنك