العناية بالبشرة

ماسك للوجه للبشرة الدهنية قبل النوم

ماسك للوجه للبشرة الدهنية قبل النوم، جربي قناع الوجه هذا للبشرة الدهنية قبل الذهاب إلى الفراش للحصول على بشرة متألقة وصحية. تتطلب البشرة الدهنية عناية جيدة ومنتظمة ومواد طبيعية مناسبة لها.

ماسك للوجه للبشرة الدهنية قبل النوم

قناع الملح

ضعي ملعقة صغيرة من الملح في زجاجة رذاذ مملوءة بماء فاتر، وأغمضي عينيك ورشي وجهك واتركيها دون غسل. كرري هذه العملية بانتظام مرة يوميًا أو قبل الذهاب إلى الفراش حتى تختفي بشرتك الدهنية

قناع العسل والشوفان

اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقتين من دقيق الشوفان حتى تتجانس المكونات وتحصل على عجينة ناعمة.

انشري القناع على البشرة واتركيه طوال الليل، ثم اشطفه بالماء البارد في الصباح، وقم بتدليك البشرة بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية.

القناع يساعد على التخلص من البثور ويقشر البشرة وينظف الرؤوس السوداء.

قناع الطماطم

تحتوي الطماطم على العديد من المواد الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة وأهمها فيتامين سي الذي يساعد أيضًا على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يمنع ظهور الخطوط الدقيقة ويمنح البشرة النضارة والحيوية.

تعد الطماطم أيضًا مكونًا طبيعيًا رائعًا للبشرة الدهنية لأنها تقلل من إنتاج الدهون. لذلك، قبل الذهاب إلى الفراش، دهن الجلد بعصير الطماطم واتركه طوال الليل، ثم اشطفه في الصباح بالماء البارد.

معجون الأسنان

من مشاكل البشرة الدهنية ظهور البثور والبثور، لذا يمكنكي علاج هذه المشكلة بسرعة باستخدام معجون الأسنان. دهن الحبوب بمعجون الأسنان قبل النوم واشطفها في الصباح.

ماسك للوجه للبشرة الدهنية قبل النوم

شاهد أيضاً:   ضعيه على بشرتك ولاحظي التأثير كل التجاعيد ستختفي