معلومات عامة

ماهو عدد الاشهر التي تحتوي على 28 يوما

ماهو عدد الاشهر التي تحتوي على 28 يوما من الأسئلة المحيرة التي تحتمل أكثر من إجابة صحيحة حسب ما يُقصد به، وعادةً ما يُقابل العديد من الأشخاص هذا السؤال في ألعاب الألغاز وإعمال العقل التي تُساعد في تنشيط التفكير والدماغ، وهي تحتاج لشخص يتحلى بالذكاء والحنكة للإجابة عليها بشكل صحيح وسريع، تابع أهم التفاصيل على موقعي.

 

ماهو عدد الاشهر التي تحتوي على 28 يوما

في الحقيقة تحتمل الإجابةعن هذا السؤال اجابتين صحيحتين على حسب المعنى الذي يُقصد به كما يلي:

  • تكون الإجابة الأولى 12 شهر، باعتبار أن جميع أشهر السنة تحتوي على 28 يوم، وتصل عدد أيام الشهر الواحد في العادي ل 29 أو 30 أو 31 يوم ما عدا شهر فبراير الذي قد يكون 28 أو 29 يوماً حسب السنة.
  • أما الإجابة الثانية شهر واحد فقط، إذا كان يُقصد بهذا اللغز ما هو الشهر الذي يحتوي على 28 يوماً في السنة، والذي يكون شهر فبراير من كل سنة.

 

ما هو عدد أشهر السنة الميلادية التي تحتوي على 28 يوما

يصل عدد أيام السنة الميلادية إلى 365 أو 366 يوماً مُقسمة على  12 شهراً، بدءاً من يناير وصولاً إلى ديسمبر، عندما تكون السنة الميلادية غير كبيسة يحتوي أقل شهر في السنة على 28 يوماً وهو شهر فبراير لكنه يصل إلى عدد 29 يوماً كل 4 سنوات وتُسمى هذه السنة كبيسة، وتحتوي باقي الشهور على 30 أو 31 يوماً، بالتالي فإن جميع أشهر السنة الميلادية تحتوي على 28 يوماً.

شاهد أيضاً:   ماهو علاج التنمر وأسبابه وأنواعه

ما هو الشهر الذي يحتوي على 28 يوما في السنة الهجرية

تحتوي السنة الهجرية على 12 شهراً مثل السنة الميلادية، لكن تختلف عدد أيام الشهر لتكون بين 29 أو 30 يوماً، وليس هناك أي شهر هجري يحتوي على عدد 28 يوماً فقط مثل ما يوجد في السنة الميلادية شهر فبراير أو February باللغة الإنجليزية أو فيفري Février باللغة الفرنسية.

ويعتمد تقويم الأشهر الهجري على القمر، حيث يبدأ كل شهر عند رؤية الهلال الذي يُحدد كذلك عدد أيام الشهر الذي يسبقه، بينما تكون الأشهر الميلادية ثابتة في عدد الأيام.

ما هو عدد الاشهر التي تحتوي على 28 يوم brain test level

يظهر هذا السؤال في المرحلة 18 من لعبة الألغاز اختبار العقل أو brain test المجانية والتي انتشرت بشكل واسع مؤخراً، ليتم البحث بكثرة عن ما هو عدد الاشهر التي تحتوي على 28 يوم، وتكون إجابة هذا اللغز في اللعبة: 12 شهر حيث تحتوي كل الشهور على عدد 28 يوماً.

تختلف الإجابة عن لغز ماهو عدد الاشهر التي تحتوي على 28 يوما حسب ما يُقصد به، وتكون الإجابة الأقرب 12 شهراً لأنه لم يتم تحديد السؤال بالشهر الذي يحتوي على عدد 28 يوم فقط، وهناك شهر واحد يحتوي على 28 يوم هو فبراير من الأشهر الميلادية بينما لا يوجد شهر هجري به عدد هذه الأيام فقط.

ماهو عدد الاشهر التي تحتوي على 28 يوما, ماهو عدد الاشهر التي تحتوي على 28 يوما

زر الذهاب إلى الأعلى