جمالالعناية بالبشرة

ما هو أفضل كريم تفتيح للبشرة السمراء؟

ما هو أفضل كريم تفتيح للبشرة السمراء؟

لا تنسى يا عزيزي أن اللون االاسمر هي نصف الجمال، وأن كل ما تحتاجه هو مجرد كريم لإزالة الأصباغ الداكنة من البشرة وعلاج عيوبه لأنه لا شيء سيغير لون بشرتك الأصلية، ولكن هناك شيء يساعد على تسليط الضوء على جمال هذا اللون، وهذه قائمة من أفضل الكريمات تبييض البشرة

كريم الفا بلس Alpha plus

كريم ألفا بلس يحتل المركز الأول بجدارة في تفتيح وتبييض البشرة وجعلها أكثر إشراقاً وجمالاً، نظراً بتركيبته الفعالة من مادتي التبييض جلابريدين، الفا اربيوتين، واستخلاصه من مصادر عشبية طبيعية تساهم في علاج البقع الداكنة بسرعة، وتوحيد لون البشرة، والتخلص من الصبغات العميقة، ولكن أبرز عيوبه هو ثمنه الباهظ و عدم توافره في معظم الدول العربية.

شاهدي أيضاً: ماسك القهوة والسكر لتقشير البشرة

كريم بيوديرما Bioderma White Objective

اختاري هذا الكريم ولا تترددي في تطبيقه على بشرتك السمراء لتوحيد لونها وجعلها متفتحة وأكثر بياضاً، حيث أن كريم بيوديرما من أفضل كريم تفتيح للبشرة خلال وقت سريع، فهو قادر على توحيد لون البشرة والقضاء على البقع والتصبغات الجلدية، ويساهم في ترطيب وتغذية البشرة وتقشيرها عن طريق دوره في إزالة خلايا الجلد الميتة، حيث يتكون من فيتامين A, C وخلاصة عرق السوس الذي يضم العديد من المواد المبيضة للبشرة.

كريم غارنييه Garnier Light Overnight

يحتوي هذا الكريم على نسبة عالية جداً من فيتامين سي الذي يساهم في تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة تحت الجلد التي تتسبب في إسمرار البشرة، كما يساهم هذا الكريم في التخلص من طبقات الجلد الخارجية التي تعيق من نضارة وإشراقة البشرة، فهو حقاً بمثابة كريم تفتيح للبشرة ومقشر رائع لجميع أنواع البشرة، فهو يتناسب مع صاحبات البشرة الدهنية والجافة والحساسة والمختلطة، بالإضافة إلى ذلك يعتبر كريم غارنيه ملطف ومغذي ومرطب للبشرة، وواقي لأشعة الشمس.

كريم لوريال L’oreal paris

كما يمكنك تجربة هذا النوع من الكريم الذي أصدرته علامة L’oreal paris من أجل تفتيح وتبييض البشرة السمراء، وإعطائها جمال وإشراقة وتوهج بصورة طبيعية طوال اليوم، فهو جيد الإمتصاص ويعزز من توحيد لون البشرة بفاعلية كبيرة، ويخفف من ظهور البقع السمراء.

كريم ميلاديرم Meladerm

بفضل تركيبته المميزة يستطيع كريم ميلاديرم أن يحتل مكانة فريدة ضمن قائمة أفضل كريم لتفتيح البشرة الداكنة، لاحتوائه على العديد من المواد الطبيعية المستخلصة من مصادر عشبية مثل العرق سوس، وفيتامين سي، والكثير من المواد المبيضة الفعالة مثل الكوجك اسيد، والفا اربيوتين.

شاهدي أيضاً: فوائد الحليب للبشرة والشعر

كريم لوتس Lotus Herbals White

يعتبر كريم لوتس من أكثر الكريمات المفضلة لدى الكثير من أصحاب البشرة السمراء، فهو يعمل على توحيد لون البشرة، ووقايتها من أضرار اشعة الشمس لأنه بمثابة لوشن سريع الامتصاص، ويخفف من ظهور البقع والتصبغات العميقة لاحتوائه على مواد طبيعية ومصادر عشبية فعالة في تبييض البشرة.

كريم أولاي Olay Natural white

كريم أولاي واحد من أشهر أنواع كريمات تفتيح وتبييض البشرة السمراء، ومنح البشرة إشراقة ونضارة وتألق واضح، كما أنه مرطب فعال للبشرة السمراء الجافة، لأنه مستخلص من الطبيعة من حبات التوت البرية، ويتكون من فيتامين E, وفيتامين B3, B5.

كريم ريفلون تاتش Revlon Touch

يمكنك تقشير وتفتيح بشرتك باستخدام هذا النوع من الكريم الذي صممته ماركة ريفلون للعناية بالبشرة، فهو غني بالمواد والمركبات الطبيعية النباتية التي تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة لتغذية البشرة، ومنحها الترطيب والنضارة المطلوبة، يتناسب هذا الكريم مع البشرة الدهنية، فهو يخفف من لمعانها ويمتص الزيوت الزائدة على الجلد، كما يحتوي كريم ريفلون على معامل الحماية من أشعة الشمس، مما يعزز من تفتيح البشرة سريعاً، ولكن من أبرز عيوبه ظهور حب الشباب بعد فترة من استخدامه.

شاهدي أيضاً: وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

كريم فير اند لفلي Fair and Lovely Multi Vitamin

كيف يمكننا أن نتحدث عن أفضل كريم تفتيح للبشرة السمراء والذي يتناسب مع جميع أنواع البشرة دون أن نذكر كريم فير اند لافلي؟ حيث يعتبر هذا الكريم واحد من أكثر كريمات التفتيح المشهورة للبشرة، فهو يمنح البشرة إطلالة ناصعة البياض مع الاستخدام المنتظم له، حيث يحتوي هذا الكريم على مواد مبيضة تعزز من توحيد لون البشرة وزيادة ترطيبها وتغذيتها بالفيتامينات والمعادن، كما يخلص هذا الكريم البشرة من اثار وعلامات الشمس، ويحميها حماية ثلاثية ضد أشعة الشمس الضارة، وأهم ما يميزه أنه لا يحتوي على كحول وآمن جداً للبشرة الدهنية لأنه سريع الامتصاص.

كريم نيفيا Nivea Visage

كريم نيفيا يتناسب مع جميع أنواع البشرة الجافة والدهنية والبشرة الحساسة والمختلطة من أجل تفتيح البشرة والعمل على تبييضها بشكل طبيعي، حيث أن هذا الكريم يمنع من زيادة إفراز صبغة الميلانين المسؤولة عن تلوين الجلد، ويعزز من نضارة البشرة، وزيادة إفراز الجلد للكولاجين، كما أنه مرطب رائع للبشرة ويحمي من أضرار أشعة الشمس ويساهم في جعل البشرة نضرة ومتوهجة وأكثر تألق وإشراقة، لأنه ينظف ويطهر البشرة من خلال تركيبته المزودة بتقنية الكريستالات البيضاء.

كريم بوند وايت بيوتي Pond’s White Beauty

يساعد هذا النوع من الكريم في إعادة الحيوية والنضارة للبشرة من خلال دوره في تفتيح وتبييض البشرة السمراء، وجعلها رطبة وناعمة خالية من أي بقع أو تصبغات، كما أنه يمنح البشرة لمعة وردية جذابة، ويساهم في إزالة آثار أشعة الشمس لاحتوائه على معامل وقاية من أشعة الشمس SPF 20.

كريم كلين اند كلير Clean and Clear

يمنح كريم كلين أند كلير نتائج مبهرة في تفتيح البشرة السمراء بمجرد تطبيق القليل منه على جلد البشرة، لاحتوائه على معامل فوق الممتازة لتنقية الأشعة البنفسجية الضارة، ولكنه يتناسب أكثر مع ذوات البشرة الدهنية لأنه يساعد على تفتيح المسام، ومنح البشرة مظهر طبيعي غير لامع، ولا يفضل استخدامه صاحبات البشرة الجافة لأنه قد يتسبب في زيادة جفافها، وظهور بعض البقع البيضاء لاحتوائه على بعض الكحول.

كريم تفتيح للبشرة الدهنية, كريم تفتيح للبشرة المختلطة, كريم تفتيح للبشرة الحساسة, كريم تفتيح للبشرة الجافة, كريم تفتيح للبشرة الدهنية الحساسة, كريم تفتيح للبشرة العادية, كريم تفتيح للبشرة الدهنية امن, كريم تفتيح للبشرة طبيعي, كريم تفتيح للبشرة امن للحامل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
You cannot copy content of this page