مكياج

ما هي افضل ماسكرا رموش

افضل ماسكرا رموش

تعتبر المسكرة أحد عناصر المكياج الرئيسية، وترتبط بالمظهر المثالي، عادةً ما تستخدمينها في الأيام العادية والمناسبات المهمة، لذا اخترنا لكِ سيدتي من موقعي.نت افضل أنواع المسكرة التي تعطي لرموشك مظهرًا جذابًا وتجعلها تبدو أطول وأكثر كثافة، وتناسب ميزانيتك مهما كانت.

مسكرة kush

تحتوي هذه المسكرة عل بعض المكونات النباتية الطبيعية مثل بذور القنب، صممت بتركيبه خاصة لتغذية الرموش،  لتحصلي على رموش ناعمة وطويلة.

مسكرة pat labs

صممت هذه المسكرة لإطالة الرموش وتكثيفها، إذ تحتوي على تركيبة كريمية ممتعة جدًا في نمو الرموش.

مسكرة maybelline

تختلف هذه النوع من المسكرة عن الأخريات إذ صممت بوضع ألياف صغيرة الحجم تُغلف بها الرمش لتبقى ثابتة طوال الوقت، لذا  بإمكانك إزالة المسكرة عن الرموش بكل سهولة في نهاية اليوم دون الحاجة بإسقاط بعض من شعر الرمش أو تسببي الأذى لجفن عينيكِ.

شاهدي أيضاً: 6 نصائح للحصول على عيون جذابة

مسكرة vapor

تتميز هذه المسكرة بقدرتها على تلوين الرموش دون أن يظهر مثل المكياج، كما يتميز بتطويل الرموش بطول مناسب، وهذه الأنواع من المسكرة لا تحتوي على مكونات ضارة بالرمش.

مسكرة beutey

عادةً ما تهتم السيدة باختيار المسكرة التي تطول وتُكثف رموشها العلوية، ولكن الرموش السفلية أيضًا تحتاج إلى عناية واهتمام، لذا ننصحك باختيار هذه المسكرة فهي تضم فرشاة صغيرة الحجم ذات ملمس ناعم قادرة على رسم الرموش الغير طويلة والأكثر حساسية التي توجد تحت جفن العين، وبإمكانك غسلها بالماء بكل يسر.

إقرأ أيضا  المكياج المناسب للوجه الدائري

مسكرة shanel

صممت هذه المسكرة لمقاومة الماء، كما أنها لا تُعرض الرموش إلى التلطخ، وتشتهر هذه المسكرة عند العديد من الممثلات التي يعتمدونها منذ زمن مثل الممثلة كيم كارداشيان.

 

افضل مسكرة لتطويل وتكثيف الرموش

تستطيع المسكرة أن تجمّل المرأة بلمسة واحدة، وتمنحها نظرة مميزة، كما أن هذا المستحضر هو من الأساسيّات الجماليّة للمرأة العربيّة، حتى أنها تغنيكي عن الرموش المستعارة، فالعيون تعكس جمال الوجه، والمسكرة تسلط الضوء على جمال العيون، وأساس العيون الجذابة يكمن في رموش جذابة، لذا عليكِ الحرص على الحصول على رموش كثيفة وجذابة، لأنها الأساس في تألقك وجمال إطلالتكِ، إليكِ سيدتي أفضل أنواع المسكرة لتطويل وتكثيف الرموش.

مسكرة clump crusher

تتميز هذه المسكرة بقدرتها على تطويل وتكثيف الرموش دون طيها أو تكتلها وذلك لأن الفرشاة مصنوعة من شعيرات متراصة معًا بإحكام، كما أنها أقل تكلفة من جميع المنتجات الأخرى.

مسكرة lash essence

صنعت هذه المسكرة بعصاة مدببة ذات الشعيرات الخشنة وذلك لإطالة الرموش وتكثيفها وتجعيدها بطريقة رائعة، وتتميز بسماكتها لكنها في نفس الوقت صممت رقيقة جدًا حتى لا تتكتل الرموش مع طبقات أخرى.

شاهدي أيضاً: نصائح مكياج للبشرة البيضاء والفاتحة

مسكرة  lash craft

تتميز هذه المسكرة بوجود البوليمرات الممتلئة التي بشأنها قادرة على تكثيف الرموش وتقوية بصيلاتها، كما أنها مقاومة للتلطخ وسرعان ما تجف على الرموش، وأيضًا فهي تدوم طيلة اليوم دون تقشر، ولكن من عيوبها أنه يمكن للرموش أن تتكتل بسهولة.

مسكرة respectissime

تتميز هذه المسكرة بقدرتها المذهلة على مقاومة الماء فهي الأفضل مابين المنتجات الأخرى لما تتمتع به من تكثيف وإطالة الرموش بمظرًا طبيعيًا، ولكن من عيوبها أنها لا تزيل بسهولة نظرًا لأنها صممت ضد الماء .

إقرأ أيضا  خدع بسيطة للحصول على رسمة آيلاينر مثالية

مسكرة lash volume

تتميز هذه المسكرة بسهولة تطبيقها السلس على الرموش، وقدرتها الفائقة على تكثيف وإطالة الرموش وفصلها عن بعضها البعض، كما أنها صممت لمقاومة الماء.

شاهدي أيضاً: اختيار أفضل كريم اساس لك حسب نوع بشرتك

نصائح لمساعدتك في العثور على أفضل مسكرة تناسبكِ

المسكرة هي مستحضر تجميل يستخدم لتجميل وإبراز العين،  عادةً ما تقوم المسكرة بتنعيم وتكثيف وإطالة الرموش، وتعتبر المسكرة مستحضرًا تجميليًا يستخدم منذ القدم ووظيفتها تطويل الرموش وإعطائها مظهرًا جميلًا بلون داكن وأكثر طولًا وسماكة، لذا إن اختيار المسكرة المناسبة لكِ ليس سهلًا فيمكن أن تحدث المسكرة المختلفة فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بكيفية وضعها ومظهرها وتثبيتها، نعلم جميعًا جيدًا كيف يمكن أن تبدو أعيننا رائعة وذات مظهر جميل عندما نضع مكياج العين والمسكرة المثاليين، لذا إليكِ سيدتي بعض النصائح للعثور على المسكرة التي تناسبكِ.

كيفية اختيار نوع المسكرة

في البداية يجب عليكِ تحديد نوع المسكرة التي ترغبين بها، سيحدد استخدامك للماكياج ما إذا كنت تريدين مسكرة ضد الماء أو مسكرة لتطويل وتكثيف الرموش، فإذا كنت تعيشين في بيئة حارة أو كانت عيناكي حساسة وتدمع كثيرًا فننصحك باختيار مسكرة مقاومة للماء.

اختيار لون المسكرة الخاص بكِ

اختاري لون المسكرة التي تتناسب مع لون عينيكِ ولون بشرتكِ، وينصح باستخدام اللون الأسود إذا كنت تريدين إظهار لون عينيكِ وستضيف بريقًا خاصًا إلى مكياج العين، وإذا كنت ترغبين بوضع مسكرة بمظهر طبيعي فينصح باختيار اللون البني، والمسكرة الملونة أيضًا رائعة مثل المسكرة الزرقاء التي تبرز لون العيون البنية ولكنها غير تقليدية.

لمن لديهم رموش رقيقة

يُنصح بشراء المسكرة التي تعطيكي الكثافة المضاعفة، لذا عليكِ استخدام المسكرة ذات العصا الكبير، وقوام المسكارا السائل والسميك.

إقرأ أيضا  نصائح لرسم الحواجب بطريقة مثالية دون الوقوع في خطأ

لمن لديهم رموش قصيرة

إذا كنت ترغبين في أن تحصلين على رموش أطول فينصح بشراء مسكرة بفرشاة طويلة ورقيقة، وإيجاد مسكرة ذات عبوة طويلة الشكل.

لمن يمتلكون عيون صغيرة

إذا كانت عيونك صغيرة الحجم فينصح باختيار المسكرة التي تساعدكِ على تكبير العيون وتحديدها، ولهذا عليكِ شراء المسكرة الدهنية والمنحنية القادرة على فتح عيونك وإبرازها.

مسكرة للعيون الحساسة

إذا كنت من السيدات اللاتي يرتدن العدسات اللاصقة أو تعانين من تحسس العينين، فينصح باختيار مسكرة ناعمة جدًا ورقيقة، يجب أن تكوني حريصة عند اختيار هذه الأنواع من المسكرة فمن الممكن أن يسبب لكِ الاختيار الخاطئ الإحمرار والحكة ودموع العينيين.

شاهدي أيضاً: روتين العناية بالبشرة بعد المكياج بمواد طبيعية

رائحة وملمس المسكرة

يجب التأكد من رائحة المسكرة قبل اختيارها، فإذا كانت ذات رائحة قوية جدًا وليست معتادة، فعليكِ الابتعاد عنها وعدم شرائها فقد تكون ذات جودة سيئة للغاية.

أماكن شراء المسكرة

إذا كنت ترغبين في شراء مسكرة ذات جودة عالية فينصح بالبحث عن علامة تجارية معروفة حتى تتمكني من ضمان سلامة عينيكِ ورموشكِ، فأنت عادةً تضعي المسكرة حول العينيين لذا عليكِ شراء منتج جيد ومعروف تجنبًا لحدوث الضرر بعينيكِ.

أفضل ماسكرا ريميل, افضل ماسكرا للحواجب, أفضل ماسكرا ايسنس, افضل ماسكرا رخيصة, افضل ماسكرا من ايفون, افضل ماسكرا للدوام, افضل ماسكرا من ايسنس, افضل ماسكرا للرموش, افضل ماسكرا ميبلين, افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش, افضل ماسكرا من ميبلين, افضل ماسكرا تطول وتكثف, افضل ماسكرا لتطويل الرموش, افضل ماسكرا رموش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى