فنون وتسلية

مزايا جزيرة المطبخ

قائمة المحتويات:

ما هي أهم مزايا جزر المطبخ؟

 

أولاً: تسمح جزيرة المطبخ بفتح الفضاء

 

تعد جزر المطابخ قطعة مثالية لتحقيق أحد مبادئنا في التصميم الداخلي أقسام خارجية، أي استبدال القسم الذي يفصل منطقة المطبخ بغرفة المعيشة بجزيرة مطبخ، على الرغم من أن الجزيرة دائمًا ما تكون أوسع من الجدار، سيوفر لنا منظوراً أوسع للمساحة الإجمالية.

 

لكنها ليست مجرد تصور، ولكن المساحات الجديدة والاستخدامات المشتركة ستؤدي في النهاية إلى توسيع المساحة المتاحة لكلا المجالين عند استخدامها.

 

ثانياً: توفر جزر المطبخ مساحة عمل متعددة الأغراض

 

تسمح لنا جزيرة المطبخ باستخدامها كسطح عمل مثلاً، وطاولة طعام، ومكان للدردشة، وفتح مناطق للممر، ويمكننا حتى حجز ركن لعمل وظائف القاعة. وبالنسبة إلى الاستخدامات المقصودة والنتيجة متعددة؛ لأن ممارساتنا تحول نفس الأماكن في أماكن مختلفة على مدار اليوم أو حسب المناسبة. حيث إنها قطع متعددة التكافؤ في جوهرها.

 

ثالثاً: تدعو جزر المطبخ إلى المؤانسة

 

إذا كانت جزيرة المطبخ الخاصة بنا تحتوي على بعض المقاعد أو الكراسي، فإننا نوفرها بالفعل عندما ندعو الأصدقاء أو العائلة إلى منزلنا ونحتاج إلى استقبالهم. عندما تسمح المساحات المتصلة بذلك أثناء قيام شخص ما بالطهي، يمكن لشخص آخر مرافقته من الجانب الآخر من خلال بدء محادثة أو مساعدته بالطهي او أحد الأعمال.

 

فإذا كانت لدينا عائلة، فيمكننا تقديم العشاء بينما يتقدم الأطفال بمهامهم أو يلعبون في غرفة المعيشة أو مباشرة في جزيرة الطهي، وبالتالي نكون قادرين على التعاون في تحضيرهم. وهكذا، هناك خيارات لا حصر لها تنشأ عن الاتصال عن طريق جزيرة المطبخ.

شاهد أيضاً:   من هو كيم يونغ جون ويكيبيديا

 

رابعاً: تقدم لنا جزيرة المطبخ التأثير الجمالي

 

أخيراً أحد أهم المزايا التي تقدمها جزر المطبخ، أنها مكان له تأثير جمالي على الكل. ليس لأنها قطعة فردية، ولكن بسبب التعبير الدقيق الذي تساهم به في الفضاء. وذلك من حيث المواد المستخدمة التي تسمح للتأكيد أو توضيح جوانب معينة من بين أشياء عديدة. كما ويؤدي اختيار المقاعد المصممة، ووضع المصباح المعلق فوق الجزيرة إلى تأثير جمالي يجب أن نفكر فيه إذا كنا نريد تجديد محيطنا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى