العاب

معلومات عن برنامج gameloop مشغل لعبة ببجي

معلومات عن برنامج gameloop مشغل لعبة ببجي ، ظهرت مؤخرًا العديد من البرامج والألعاب والتطبيقات للأجهزة الذكية مثل أجهزة Android و iPhone ، ومن أشهر الألعاب التي حازت بالفعل درجة كبيرة جدًا من الاهتمام من مجموعة كبيرة من الأطفال والشباب والكبار هي لعبة Action ولعبة القتال PUBG ؛ نظرًا لعدم توفر نسخة من اللعبة للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows وبسبب ارتفاع الطلب على نسخة من اللعبة للكمبيوتر ؛ تم إنتاج برنامج Gameloop لتشغيل PUBG والعديد من ألعاب Android الأخرى على الكمبيوتر.

قامت الشركة المنتجة Tencent، Inc بإطلاق برنامج محاكي GameLoop Android ، والذي تم تجهيزه بمجموعة من الإمكانات والإضافات المهمة التي يمكن من خلالها تشغيل لعبة PUBG والعديد من الألعاب الأخرى على أجهزة الكمبيوتر المزودة بنظام التشغيل Windows بشكل صحيح ودقيق ؛ وبالتالي ، سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بلعب هذه الألعاب المميزة مع أصدقائه من أماكن ودول مختلفة عبر شاشة كمبيوتر كبيرة.

مميزات برنامج GameLoop محاكي الأندرويد

هناك عدد لا يحصى من المزايا التي يأتي بها برنامج GameLoop للكمبيوتر الشخصي ، وهي:

يتم توفير هذا البرنامج من قبل Tencent مجانًا تمامًا ؛ مما يعني أنه يمكنك الحصول على نسخة كاملة من البرنامج بسهولة بالغة من خلال زيارة الموقع الرسمي التالي: https://gameloop.fun

-GameLoop لا يقتصر على لعب لعبة PUBG فقط ؛ ولكن من الممكن أيضًا تشغيل عدد كبير من ألعاب وبرامج Android الأخرى على الكمبيوتر ، مثل لعبة Call of duty للهواتف المحمولة ولعبة Free Fire وغيرها.

اعتمد مطورو GameLoop على مجموعة من التقنيات المتقدمة بحيث يتم تشغيل ألعاب Android المختلفة على الكمبيوتر بأعلى درجة من الوضوح وأمان التشغيل ، ومن ثم يمكن للمستخدم قضاء أوقات ممتعة مع أجمل الألعاب بسهولة تامة.

شاهد أيضاً:   طريقة لعب لعبة بنك الحظ القديمة

على الرغم من التطور والتحديث المستمر لبرنامج GameLoop ؛ ومع ذلك ، فهو يأتي بواجهة رئيسية بسيطة وواضحة للغاية ، والتي من خلالها يمكن البحث بالاسم عن أي لعبة أو برنامج من خلال متجر ألعاب Android والبرامج ؛ ثم اختر اللعبة واضغط عليها واضغط على زر التشغيل وابدأ بلعب اللعبة بسهولة شديدة.

واحدة من أبرز مزايا Android Emulator GameLoop هي أيضًا ؛ ياتي بحجم صغير تماما لا يتجاوز 10 ميغا وهو خفيف تماما على نظام التشغيل ولا يؤدي الى اي تعطل في الجهاز ، ويعتبر بحجم مثالي عند مقارنته بالبرامج الاخرى المستخدمة لمحاكاة الاندرويد على الحاسوب .

-عند تثبيت GameLoop على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ؛ لن تكون قادرًا فقط على لعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر ؛ بدلاً من ذلك ، ستساعدك إمكانات الكمبيوتر المتقدمة والذاكرة الكبيرة جدًا في الحصول على عدد أكبر من المزايا والإضافات المهمة أثناء اللعب ، وهي مزايا لا يمكن توفيرها على أجهزة Android الصغيرة.

يأتي Android Emulator للكمبيوتر الشخصي GameLoop أيضًا مزودًا بميزة مهمة غير متوفرة في محاكيات Android الأخرى ؛ حيث أنها مزودة ببعض التقنيات التي تنقل اللعبة وكأنها مصممة أصلاً للكمبيوتر ، وهذا سيزيد من معدل الاستمتاع باللعب أيضًا.

يعمل GameLoop على جميع أجهزة Windows ؛ من Windows 7 إلى Windows 10 ، يعمل أيضًا على نواة 64 بت وعلى نواة 32 بت.

زر الذهاب إلى الأعلى