هواتف وتطبيقات

معلومات عن تطبيق Firefox send الجديد للجوال

معلومات عن تطبيق Firefox send الجديد للجوال أصبح استخدام الهاتف المحمول جزءًا لا يتجزأ من حياة جميع الناس ؛ لم يعد الأمر يتعلق فقط بإجراء مكالمات هاتفية أو الاستمتاع ؛ بدلاً من ذلك ، أصبح استخدامه مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بإنجاز العديد من الأعمال والخدمات المختلفة ، وفي إطار هذا ، يحتاج العديد من المستخدمين إلى مشاركة ملفات مختلفة ذات أحجام كبيرة مع بعضهم البعض ؛ ومن هنا جاء تطبيق Firefox Send.

تعد Firefox من أشهر الشركات التي تمتلك برمجيات ومنتجات تكنولوجية مميزة للغاية ، ولحاجة الكثيرين إلى نقل واستقبال بعض الملفات ذات الأحجام الكبيرة عبر الهاتف مع توفير عنصر حماية الخصوصية لتلك الملفات ؛ أصدر Firefox تطبيق Firefox send الذي لديه القدرة على مشاركة جميع أنواع الملفات ذات الأحجام الكبيرة جدًا بين الأجهزة المحمولة الذكية بأعلى درجة من الخصوصية والتشفير وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نتعرف على مميزات تطبيق Firefox send للجوال.

مميزات تطبيق Firefox send للجوال

– يتم توفير تطبيق Firefox send للجوال لنظام Android مجانًا تمامًا ؛ يمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال متجر التطبيقات الرسمي Google Play من الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=org.mozilla.firefoxsend

هناك عدد كبير من البرامج التي يمكن من خلالها مشاركة الملفات عبر أجهزة Android ، لكن Firefox send يأتي بعدد من الميزات الإضافية مثل القدرة على إرسال واستقبال الملفات بجميع التنسيقات والامتدادات ، فضلاً عن القدرة على نقل الملفات بشكل كبير. الملفات الكبيرة التي يتجاوز حجمها 2 جيجا بايت.

يسمح Firefox send بمشاركة ملفات تصل إلى 2.3 جيجا بايت في حالة الأشخاص الذين لديهم حساب Firefox ، بينما يوفر القدرة على مشاركة ملفات تصل إلى 1 جيجا بايت للمستخدمين الذين ليس لديهم حسابات Firefox.

شاهد أيضاً:   هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات

لا يسبب Firefox send أي تباطؤ أو أعطال في التطبيقات المختلفة المثبتة على جهاز Android ، كما أنه يساعد على نقل الملفات بسرعة عالية جدًا تتجاوز 50٪ من سرعة نقل الملفات ومشاركتها عبر برامج مشاركة الملفات الأخرى.

إذا كنت ترغب في الاستلام على جهازك عبر تطبيق Firefox send ؛ سيصلك رابط تنزيل مباشر يمكنك إدخاله مباشرة والبدء في تنزيل الملف المنقول على الجهاز بسهولة وسرعة.

من أبرز مزايا تطبيق Firefox هو دعم إرسال Firefox ؛ إنه متوفر بحجم صغير جدًا عند مقارنته ببرامج مشاركة الملفات الأخرى حيث يبلغ حجم الإصدار المتاح حاليًا من التطبيق حوالي 30 ميجا بايت فقط ؛ هذا دليل على أنه لن يؤثر بشكل كبير على مساحة التخزين على الهاتف أو أداء نظام التشغيل.

يوفر Firefox send ميزة مهمة جدًا وهي القدرة على مشاركة الملفات المشفرة وحماية الخصوصية الكاملة مع إمكانية قفل الملف بكلمة مرور من أجل حماية هذه الملفات خاصة في حالة ملفات العمل المهمة وغيرها من الملفات المهمة.

يأتي برنامج مشاركة الملفات في Firefox بتصميم جميل وجذاب للغاية وبسيط وحساس في نفس الوقت ؛ حيث أن واجهة المستخدم واضحة تمامًا ، ويمكن استخدامها لإرسال واستقبال جميع أنواع الملفات ، سواء كانت ملفات صور ، أو مقاطع فيديو ، أو ملفات وسائط متعددة ، أو مستندات ، أو مستندات ، وغيرها ، بسهولة تامة من خلال استخدام الأيقونات المتوفرة في البرنامج واجهه المستخدم.

لا يتطلب Firefox send استخدام إصدارات Android والهواتف ذات الإمكانات المتقدمة ؛ لكنه يعمل على جميع إصدارات Android والهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة وكذلك جميع إصدارات نظام Android.

يتطلب إرسال الملفات واستلامها عبر تطبيق الإرسال في Firefox أن يكون التطبيق مثبتًا على الهاتف المرسل والهاتف المستلم.

شاهد أيضاً:   طريقة تشغيل جوال سامسونج على التلفزيون

 

زر الذهاب إلى الأعلى