سياحة وآثار

معلومات عن شهر العسل في سان دييغو

الكثير من الأزواج يقضون شهر العسل في سان دييغو لأنها تتوفر بها كافة مقومات قضاء وقت جميل في بداية الزواج من مناخ معالم سياحية أماكن ترفيهية وما إلى ذلك، لا بد من التعرف على أهم المعلومات المتعلقة بقضاء شهر العسل في مدينة سان دييغو باعتبار أنها من الأماكن السياحية ذو التاريخ العريق، بالإضافة إلى احتوائها على أشهر الأماكن السياحية بها، وفي موقعي نتعرف على معلومات أكثر، تابعونا..

 

معلومات عامة عن سانت دييغو

  • سانت دييغو هي مدينة موجودة في ولاية كاليفورنيا إحدى ولايات الولايات المتحدة الأمريكية، من مميزات هذه المدينة أنها تحتوي على مدن صغيرة بداخلها، تحتوي تلك المدن علي الكثير والعديد من الأماكن السياحية التي يقصدها السياح من أجل قضاء شهر العسل في سان دييغو، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية تتوفر بها كافة سبل الراحة من مقاهي ومطاعم وأيضا أسواق.
  • تتميز مدينة سانت دييغو بأن ذات مناخ معتدل أغلب فضول السنة، فمثلا في فضل الصيف ترتفع درجة الحرارة بشكل معتدل إلى أن تصل ٣٥ درجة مئوية، بينما في فصل الشتاء تنخفض درجة الحرارة ١٦ درجة مئوية وبشكل مخصص في الليل، ولكن بشكل علم يمكن أن نقول إن سانت دييغو في فصل الشتاء لا تسقط عليها الأمطار أو الثلوج إلا في حالات قليلة جدا.
  • تتوفر في سانت دييغو شبكة ممتازة من وسائل النقل والمواصلات على الرغم من اعتماد أغلب المواطنين على سيارتهم الخاصة، إلا أن يوجد بها مطار رئيسي يطلق عليه مطار سان دييغو، ويوجد أيضا شبكة من الباصات، يمكن عبور المدينة من الجزء الشرقي إلى الجزء الجنوبي والعكس من خلال القطار الكهربائي، وجميع طرق المدينة عبارة عن طرق سريعة مجهزة ومصممه بأحدث الطرق وبطريقة آمنة.

السياحة في سانت دييغو

من أهم الأسباب التي ساهمت بشكل كبير في توجه الكثير من الأزواج من أجل الاستمتاع بـشهر العسل في مدينة سان دييغو أنه تتوفر بها كثير من المعالم السياحية بها التي جعلت من هذه المدينة مقصد الأزواج والسياح وتتمثل تلك الأماكن السياحية في الآتي:

محمية توري باينز

  • هي محمية طبيعية حكومية توجد على مساحة واسعة تحتوي على غابات من شجر الصنوبر، بالإضافة إلى صخور ومنحدرات تطل على المحيط الهادئ.
  • بسبب مساحتها الواسعة يوجد بالمحمية طرق لا حصر لها تمكن السياح من التنزه بها بحرية والاستمتاع بجمال مناطقها الطبيعية التي يغلب عليها الطابع الصحراوي.
  • من أفضل الأوقات التي يمكن الاستمتاع بجمال هذه المناظر يكون في الصباح المبكر للاستمتاع بنسمات الجو الباردة أو في المساء لمشاهدة جمال غروب الشمس، ومن ضمن مميزات هذه المحمية أن وقت عملها يكون مناسب لهذه الأوقات فهي تفتح أبوابها لاستقبال الزوار من الفجر إلى وقت الغسق لليوم التالي.

أوشن بيتش فارمرز:

  • تتميز سان دييغو بشكل عام أنها تحتوي على أسواق مختلفة ومتنوعة خاصة تلك الخاصة بالمزارعين، ومن ضمن هذه الأسواق من حيث الغرابة هو سوق أوشن بيتش فارمرز.
  • هذا السوق يقام كل يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث يقوم المزارعين بعرض الخضروات والفاكهة في هذا اليوم من ظهر يوم الأربعاء وتحديدا من الساعة الرابعة إلى الساعة الثامنة مساء.
  • هذا السوق يقام بالقرب من الشاطئ لذا يمكن الاستمتاع بجمال المناطق الطبيعية والهواء العليل والجلوس لمشاهدة الأحداث التي تجري في السوق من بيع وشراء ومجادلات ومنظر الفاكهة والخضروات الطازجة، بالإضافة إلى عازفي الجيتار الذي يتواجدون على طول الشاطئ ومعهم قارعي الطبول.

شهر العسل في سان دييغو

هناك أماكن محددة تقصد من قبل الأشخاص حديثي الزواج لقضاء فترة شهر العسل في مدينة سانت دييغو ومن أشهر هذه الأماكن والتي تتمثل في الآتي:

حديقة صن ست كلفست الطبيعية:

  • إلى جانب المنظر الطبيعي الخلاب الذي يوجد في هذه الحديقة يتوفر بها أيضا منظر رومانسي بسبب أنها ممتدة على شاطئ المحيط الهادئ.
  • وبسبب تلك الأجواء التي تجعلها مقصد لكل من الأزواج والسياح الذين يردون جوا رومانسيا طبيعيا هذه الحديقة تتزاحم بسرعة.
  • لذا يفضل الذهاب إليها من أجل حجز مكان والعثور على بقعة مناسبة، والجدير بالذكر أن هذه الحديقة تفتح أبوابها للعمل من الساعة ٧ صباحا إلى ٩ مساء.

حديقة حيوان سان دييغو:

  • من أشهر الأماكن والمعالم السياحية في مدينة سانت دييغو، توجد هذه الحديقة على مساحة أكثر من مائة فدان وليس هذا سبب شهرتها بل أن السبب الحقيقي أنها تحتوي على أكثر من ٤٠٠٠ حيوان بها أغلبهم حيوانات نادرة ومهددة بالانقراض.
  • ومن أشهر تلك الحيوانات المهددة بالانقراض حيوان الباندا، والمميز بها أنها لا تكتفي بعرض الحيوانات داخل أقفاص خاصة بهم فقط، بل يقام داخل الحديقة عروض مشتركة بها بعض هذه الحيوانات.

ليتل إيتالي:

  • هي موجود في منطقة الميناء، مشهور بوجود المطاعم الإيطالية التي تعد أشهى الأطعمة والمأكولات التي ترضي كافة الأذواق، هذا الحي صاخب ومفعم بالحيوية والنشاط تدب به الحياة بجميع سبلها على مدار اليوم ولكن بشكل أكبر في وقت الليل بأكمله.
  • كما يوجد في هذا الحي العديد من البائعين الذين يعرضون منتجات وهدايا مصنعه بشكل يدوي وأيضا أطعمه معدة يدويا في الشارع تتوفر بها جميع مظاهر النظافة والاهتمام صالحه بشكل تام للأكل والتناول، للاستمتاع بجميع هذا المظاهر ينصح بشدة زيارة الحي في يوم السبت من كل أسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٢ بعد منتصف الليل.

أهم الأسباب لكون سان دييغو من أهم المدن السياحية في كاليفورنيا

تتوفر في مدينة سانت دييغو أسباب وعوامل ساهمت في كونها من أهم المدن السياحية في كاليفورنيا بشكل خاص وفي الولايات المتحدة الأمريكية بشمل عام وأهم هذه الأسباب التي تتمثل في الآتي:

حالة الطقس والمناخ:

  • تم تصنيف مناخ مدينة سانت دييغو علي أنها طقس مثالي على مدار السنة مشجع للحياة واستقبال السياح على مختلف فصول العام.
  • والسبب في ذلك أنه يكون دافئ أغلب أيام العام ولكن غير مائل للحرارة إلا في أيام قليلة، أشعة الشمس تشرق بها أغلب الفصول حتى في فصل الشتاء وبسبب ذلك هي لا تمطر كثيرا وحالات سقوط الثلوج نادرة لذا هي تصنف غير رطبه في فصل الشتاء.

الشواطئ:

  • يوجد في سان دييغو عدد هائل من الشواطئ التي تناسب عدد كبير من الزوار وأذواقهم سواء كان الهدف من زيارة الشاطئ تعلم ركوب الأمواج.
  • أو إذا كان بغرض مشاهدة جمال الشاطئ والاستمتاع بجمال الطقس برفقة العائلة والأصدقاء ومن أشهر شواطئ تلك المدينة شاطئ ميشون شاطئ ضوء القمر والشاطر الخاص بالمحيط الهادئ.

المطاعم والأطعمة المكسيكية:

  • بسبب أن مدينة سانت دييغو تبعد مسافة نصف ساعة فقط عن حدود المكسيك، يوجد بها العديد من المطاعم التي تعد أشهى المأكولات المكسيكية اطعم والذ من تلك التي تعد وتجهز داخل المكسيك نفسها، معدة بشكل جيد وفقا لمعايير الصحة والنظافة والأطباق مختلفة ومتنوعة لتناسب جميع أذواق الأشخاص الذين يقصدون تلك المطاعم.

من أهم الأسباب التي جعلت الكثير من السياح يفضلون قضاء شهر العسل في سان دييغو وليس هم فقط بل فئة الزائرين التي يقصدونها هو الاستمتاع بالوقت بكل ذلك القدر من الجمال والجو والطبيعة الساحرة.

معلومات عن شهر العسل في سان دييغو, معلومات عن شهر العسل في سان دييغو, معلومات عن شهر العسل في سان دييغو, معلومات عن شهر العسل في سان دييغو, معلومات عن شهر العسل في سان دييغو, معلومات عن شهر العسل في سان دييغو, معلومات عن شهر العسل في سان دييغو,

زر الذهاب إلى الأعلى