فنون وتسلية

من هو حسام حبيب

من هو حسام حبيب

ولد حسام حبيب في القاهرة لاب وام مصريين ولديه أخت واحدة، حاصل على دبلوم في إدارة الأعمال من الجامعة الامريكية، بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية عايشالك للنجمة اللبنانية إليسا وكانت بمثابة النقلة الفنية في حياة حسام حبيب، وقام أيضا بتلحين أغنية قد كل ما بشتاقلك من ألبوم أحلى دنيا للنجمة إليسا وهنا سنتعرف أكثر على “من هو حسام حبيب”.

اهم اعمال حسام حبيب الفنية

بعد ذلك اتجه حسام للغناء من خلال أول ألبوماته (لسه) الذي صدر عام 2004 من إنتاج شركة EWE وقام بتصوير أغنية (لسه) من الشريط وقامت بإخراجه المخرجة اللبنانية المعروفة كارولين لبكي.

بعد ذلك أطلق ثاني ألبوماته (أجمل قصة حب) عام 2006 مع شركة ميلودي ميوزيك. أما في عام 2008 أطلق حسام ثالث ألبوماته (جوة القلب) من إنتاج شركة ميلودي ميوزيك وصور منه أغاني: أسيبك لا، شفت بعينيا، جوة القلب.

بعد ثورة 25 يناير 2011 في مصر أصدر حسام حبيب أغنية جديدة أهداها للشعب المصري والشعوب العربية بعنوان (أعلى صوت)

بعد أحداث 30 يونيو 2013 في مصر أيضاً أصدر حسام حبيب أغنية جديدة مع الفنانة أصالة نصري إهداء لمصر وسوريا بعنوان (بلدي) في أغسطس قدم أغنية كل ما أغني بمشاركة زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حياة حسام حبيب الخاصة

في يوليو 2012 تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني واقتصر الحفل على المقربين بعيدا عن الإعلام لينفصل منها دون إنجاب اطفال. وفي عام 2018 عقد قرانهُ على الفنانة شيرين عبد الوهاب في حقلة عائلية بحضور بناتها وعائلتهم واصدقائهم المقربين.

شاهد أيضاً:   أنواع طاولة القهوة في التصميم الداخلي

ألبومات حسام حبيب

  • 2004: لسه
  • 2006: أجمل قصه حب
  • 2008: جوه القلب
  • 2016: فرق كتير

أشهر الفيديو كليبات

  • لسة إخراج: كارولين لبكي
  • إنت معايا (فيلم تيمور وشفيقة) إخراج: خالد مرعي
  • أسيبك لأ -إخراج: مروان التوني
  • شفت بعينيا -إخراج: مروان التوني وBurak Kolcu
  • جوة القلب -إخراج: Burak Kolcu
  • شريط حياتي (فيلم السفاح) -إخراج سعد هنداوي
  • لو كنا بنحبها (مع المجموعة: مدحت صالح، تامر حسني، سوما، شذى، بشرى)
  • أحسن ناس (مع المجموعة: إيوان، محمود العسيلي، هيثم سعيد، يارا، مي سليم، بشرى)
  • كل اما أغنى ديو مع شيرين عبد الوهاب -إخراج: داراجيو بوغدان
  • فرق كبير -إخراج: جون بيريز
  • تعيشي معايا -إخراج: داراجيو بوغدان
شاهدي أيضاً: من هو ايمن بن عبد الرحمن

ازمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

البداية كانت مع التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب يتحدث مع إحدى الصحف اللبنانية عن علاقة شيرين وحسام حبيب وانه يريد التزوج من أخرى للإنجاب وأيضا انه يتحكم بكافة أموالها، ثم خرجت شيرين لترد بقوة في تسجيل صوتي على التسريبات.

وقالت في الجزء الأول من التسجيل التي نشرته عبر حسابها على تويتر، قائلة: “عاوزة أطمن كل الناس على صحتي أنا كويس وحسام زوجي إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربى وبيحبني أكتر من نفسي وميستهلش منكم كم القساوة دي عشان أنتوا متعرفهوش، هو بنى لى شخصيتي ورجعلى ثقتي بنفسي أنا وبناتي ومن ساعة ما تجوزني معملش أي حاجة، الست حماتي اللي ربت راجل ست عظيمة وأدعو ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة وحسام نقى ونظيف”.

“الفيزا بتاعتى مش معاه وكل الكلام مش مظبوط لأني كلى كده بتاعته زوجي راجل من عيلة وعيلة محترمة أوى ومقبلش أن حد يكلم عليه كده ولا هو ولا والدته، وحسام راجل مفيش زيه بقالنا 4 سنوات متجوزين ولو كان عاوز يستفيد منى كان عامل أغنية سينجل وكل الناس بتختلف وتتخانق عادى وحسام بيحبنى وحاسة معاه بالأمان كفاية أنه طلع من حياتي كل الناس اللي بتستغلنى”.

شاهد أيضاً:   ما هي موسيقى تكنو؟

كما رد الفنان حسام حبيب، على التسجيل الصوتي متوعدا من فعل ذلك بأنه سيدفع الثمن بالقانون، قائلا في الفيديو: “أنا مش عارف أقول إيه المفروض إنها صحفية”، ثم بدأ تسجيل بصوت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية وهي أول من نشر مكالمة والد حسام حبيب قالت فيه “إحنا اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا وبقالنا 6 أشهر بنراقب تليفونه، لأن عندنا معلومات وعندنا مستندات بما يحدث واللى أرسلتها مش مذيعة ده سر، ودا عمل استقصائي”.

وقال حسام حبيب في أول فيديو نشره للرد على ما حدث إن أقرب الناس له متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين والناس دي كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية، مضيفا: أن الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.

نهاية الازمة بين حسام حبيب ووالده

ولم تتوقف الأزمة عند ذلك فقط، بل خرج والد الفنان حسام حبيب. وتحدث عن الأزمة التي كان السبب فيها عبر حسابه على إنستجرام، كما وصف نفسه بأنه “عجوز خرف بحكم السن”. معربا عن اعتذاره له ولزوجة ابنه المطربة شيرين عبد الوهاب وطالبها بأن تعيد حسام ابنه لجمهوره والغناء من جديد.

ثم تقبل الفنان حسام حبيب، اعتذار والده له بعد أن كتب والده حسين حبيب، رسالة على حساب جديد على “إنستجرام” ولم تمر ساعات إلا ونشر حسام حبيب ردا على حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” متقبلا فيه اعتذار والده وعلق قائلا: “وأنا ماقبلش أبدا أنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برده غصب عني بغير على أبويا”.

وأضاف حسام حبيب: “مهما أذتني ومهما عملت لأنك عارف أني عمر ما همني رأى حد فيا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرني (وَأخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا).

شاهد أيضاً:   كلمات أغنية عطشان يا أسمراني

المراجع

مصدر 1 مصدر 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى