فنون وتسلية

من هو زوج سارة الودعاني

من هو زوج سارة الودعاني؟

سارة الودعاني هي خبيرة تجميل لها شعبية مميزة وهي أيضًا من مشاهير الفيسبوك، ويتابعها الكثير داخل السعودية وخارجها، وعندما أعلنت عن خبر زواجها، وأثارت الجدل بين جمهوريها ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح العديد لديه فضول يعرف من هو زوجها، وخاصةً عندما أعلنت أنها تزوجت من رجل أعمال مشهور، وأقامت حفل زفاف ضخم لفتت الأنظار من خلاله، حيث إنها تزوجت من رجل الأعمال المشهور عبد الوهاب السياف، ويتراوح عمره نحو 30 عامًا، كما إن الله رزقهما بمولود ذكر اسمه سعد.

من هي سارة الودعاني؟

سارة من مواليد المملكة العربية السعودية ولدت عام 1991 م، درست سارة إلى أن حصلت على شهادتها في علم النفس وتخرجت من جامعة الملك سعود، وبدأت رحلة حياتها المهنية إلى أن أصبحت خبيرة تجميل مشهورة ولها أسمها في الخليج العربي، كما إنها أصبحت شهيرة جدًا بين سكان الوطن العربي من خلال صفحتها على الفيسبوك، كما إنها تزوجت عام 2018 م من رجل أعمال سعودي مشهور جدًا، وتم إقامة حفل ضخم يليق بكلاهما.

انستجرام سارة الودعاني

لا أحد ينكر فضل وسائل التواصل الاجتماعي في ترويج الأعمال والشهرة، حيث إن الكثير من الفنانين والفنانات يعرضون أعمالهم على هذه الوسائل لتنال رواجًا أكثر، ومن المعروف موقع انستجرام هو منصة مشهورة جدًا بداخل الوطن العربي، يتم استغلالها من قبل النجوم والفنانين لنشر أحدث أعمالهم عليها، كما إن خبيرة التجميل سارة الودعاني تمتلك حسابًا على منصة انستجرام، تنشر عليه أحدث أعمالها لمتابعيها، وتنشر كذلك صورها الخاصة، وتفاصيل تخص حياتها اليومية المختلفة سواء في العمل أو المنزل، وحسابها من أكثر الحسابات التي يبحث عنها الجمهور لمتابعتها، وحسابها على انستجرام هو sarah_wad3ani.

شاهد أيضاً:   ما هي موسيقى آرت روك؟

سناب شات سارة الودعاني

إن الفنانة سارة الودعاني مولعة جدًا بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونشطة جدًا عليها، وقد يكون هذا هو السبب في شهرتها سريعًا وحب الجمهور لها، لذلك تمتلك سارة حساب على سناب شات تعرض عليها صورها، وبعضًا من أعمالها، ولديها الكثير من المتابعين على سناب شات، كما إنه مازال الكثير لا يعرف هذا الحساب ويبحث عنه، والحساب كالآتي: Sarah. Artist

معلومات عن سارة الودعاني

يرغب الكثير من متابعين النجمة سارة في معرفة الكثير من المعلومات عنها، ويمكن توضيح بعض الأمور المتعلقة بها وبحياتها الشخصية كالآتي:

  • سارة الودعاني يعتبرها الوطن العربي ضمن السيدات المثيرات للجدل، وذلك لأنها تتسم بالجاذبية والأنوثة الطاغية التي تلفت وتجذب الأنظار إليها، التي لاحظها الكثير من خلال صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها التي تقوم بنشرها.
  • أسلوبها في التعامل راقي وجذاب ومهذب، وتتمتع بالمرح وخفة الظل، الذي يجعلها مقبولة بين الكثير من المتابعين، كما إن أغلب المتابعين أجمعوا على إنها من أفضل سيدات المملكة العربية السعودية.
  • ملاحظة الأهل أن سارة كانت فتاة موهوبة منذ طفولتها، حيث إنها كانت تحب الرسم والألوان، وكانت هذه دلالة على فنها وحسها المرهف، مما جعلها تتوجه إلى مجال الموضة عندما كبرت، وحققت نجاح باهر عندما دخلت في هذا المجال.
  • العديد من أعمال الفنانة قامت بنشرها على قناة خاصة بها، وحققت الكثير من النجاح المتواصل في مجال التجميل إلى أن حصلت على لقب أول خبيرة تجميل في استعمال المكياج السينمائي على مستوى الخليج العربي بأكمله.
  • متابعيها على موقع الانستجرام تجاوزوا 2 مليون متابع، كما إن نجاحها تحقق بسبب الفن الداخلي الذي ولدت به، حيث إنها كان لديها الخبرة الكافية لاختيار الألوان الخاصة بالمكياج التي تتناسب مع أي فتاة.
  • الفنانة سارة ساهمت في الكثير من المعارض الفنية بداخل الوطن العربي وخارجه، كما إنها حصلت على العديد من الجوائز القيمة بداخل دولتها وعلى مستوى الوطن العربي أيضًا، وذلك بسبب موهبتها العظيمة في مجال الجمال والموضة.
  • زواج سارة كان في عام 2018م وكانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر 27 عامًا، أما الآن فهي تبلغ 29 عامًا.
  • بداية زواجها أعلنت عن زواجها، لكنها لم تفصح لجمهورها من هو الشخص الذي تزوجته، وعندما نشرت فيديو لها معه قامت بتغطية وجهه بملصق، مما أثار الفضول بين جمهورها، واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة من هو زوجها.
  • أصل سارة الودعاني ومنشأها هو المملكة العربية السعودية، حيث إنها تنتمي لأمٍ وأبٍ سعوديين.
  • البرج الفلكي الذي تنتمي له الفنانة هو برج الحمل، وبعد تخرجها من كلية الآداب تخصصت في مجال المكياج السينمائي والتجميل بوجه عام والموضة، وحققت نجاح باهر.
شاهد أيضاً:   كلمات أغنية سمارة سمارة

أولاد سارة الودعاني

لقد رزق الله سبحانه وتعالى الفنانة سارة بمولود جديد في شهر فبراير عام 2021، وكان هذا المولود ذكرًا، فقررت هي وزوجها بتلقيبه باسم سعد، وقامت الفنانة بعد ذلك بنشر صورة لها مع مولودها الجديد على تطبيق انستجرام على حسابها الشخصي، وكتبت “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، لقد رزقني الله بأول مولود سعد، فاللهم اجعله من عبادك الصالحين”، وقام رجل الأعمال المشهور عبد الوهاب السياف بتقديم أول هدية لمولوده الحديث، حيث أفصحت عن هذا سارة عبر تطبيق سناب شات، حيث كانت الهدية عبارة عن باقة من الورود مرفق بها علبة شكولاتة رائعة، وبها الكثير من الدُمى والعرائس الصغيرة.

زوج سارة الودعاني يحرجها على الهواء

عبد الوهاب السياف زوج الفنانة وخبيرة التجميل سارة كان يتعامل معها بعفوية دائمًا، وهذا كان يظهر من تعامله معها عندما تظهر على حسابها على سناب شات، وفي مرة سبب لها إحراج عندما علق تعليقًا مفاجئًا على آخر فيديو قامت بنشره، وفي مرة أخرى عندما كانت سارة تتجول مع زوجها في أحد المراكز التجارية، وسألته عن قرار زواجه بها، فرد قائلًا أنه كان قرارًا سهلًا بالنسبة له، وأنه أمر كان شبه مستحيل أن يتزوج من الفنانة المشهورة خبيرة التجميل، مما جعلها متفاجئة وغير قادرة على الرد.

سارة الودعاني قبل الزواج

إن سارة كانت مشهورة ومبدعة في عملها من قبل الزواج، وفي أحد المرات ظهرت في فيديو تتحدث فيه مع جمهورها على فكرة الزواج بالنسبة لها، وأنها لا ترغب أن تتزوج في ذلك الوقت وأنها مازالت صغيرة، وترغب في تأدية الكثير من الأعمال التي قد يعيقها الزواج عن إنجازها.

الظهور الأول لزوج الفنانة سارة الودعاني

عبد الوهاب السياف ظهر أول مرة في صورة نشرتها زوجته سارة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها كانت تغطي وجه فلم يعرفه أحد، وفي مرة أخرى قامت الفنانة بنشر فيديو لهما وظهر فيه زوجها وكان حاملًا هاتفه وحقق هذا الفيديو الكثير من المشاهدات وأصبح الأكثر تداولًا عبر السوشيال ميديا.

شاهد أيضاً:   ما هو مكان تصوير فيلم ستار وورز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى