خدمات ومصالح

مواعيد سوق السمك عجمان

تمكنك مواقيت سوق السمك عجمان من زيارة السوق وشراء ما تريد ، حيث تشتهر الإمارات العربية المتحدة بوفرة الأسواق الشعبية الفريدة ، والتي تمكنك من العثور على منتجات متنوعة ، وسوق عجمان للأسماك واحد من اشهر اسواق الاسماك فيه ومن خلال موقعي سوف نعرض لكم كل المعلومات عن مواعيد سوق السمك عجمان.

مواعيد سوق السمك عجمان

من المتعارف عليه أن الأسماك من الوجبات اللذيذة التي يمكن تناولها، وعند الرغبة في شراء الأسماك داخل الإمارات سيكون سوق السمك في إمارة عجمان هو أول ما يتبادر إلى ذهنك، ذلك باعتباره من أشهر وأقدم أسواق السمك الشعبية بدولة الإمارات.

فحتى تتمكن من الحصول على أفضل الأسماك التي ترغب بها يمكنك الذهاب في مواعيد عمل السوق والتي تبدأ من السابعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً يوميًا، وننصحك في حالة كنت ترغب على الحصول على أفضل الأنواع في الذهاب خلال الفترة الصباحية لتجنب الازدحام الهائل.

 

نشأة سوق السمك عجمان

يعد سوق السمك بإمارة عجمان من الأسواق العتيقة والفريدة بداخل دولة الإمارات العربية، كما أنه يعتبر من الأماكن السياحية المُقبل عليها زائري الإمارات باستمرار، وهذا لأنه يوفر لك فرصة شراء أنواع مختلفة من الأسماك الطازجة لأنه يتضمن مجموعة كبيرة من مختلف الأنواع التي توفر لك الحصول على مأكولات بحرية طازجة.

كما أنه في الآونة الأخيرة جُدد السوق في عجمان حتى يضم كافة المرافق الخدمية والمحلات التجارية المتنوعة، ويمتد على مساحة حوالي 13 ألف متر مربع وبه أكثر من 100 محل سمك ومأكولات بحرية، بالإضافة إلى وجود أماكن للانتظار ولتنظيف السمك وعدد من المحلات لبيع الخضراوات.

شاهد أيضاً:   الاستفسار عن شكاوى مؤسسة النقد السعودي

فبعد التجديد الذي طرأ عليه أصبح به أكثر من 200 موقف للسيارات ومتصل بمرسى عائم بشكل مباشر، وهذا المرسى جعله يستوعب أكثر من 50 قارب ويكون دليل على إمكانية حصوله على الأسماك الطازجة في كل يوم.

 

 سبب شهرة سوق عجمان للسمك

بعدما تعرفنا إلى مواعيد سوق السمك عجمان فيمكن أن نتعرف إلى سبب شهرته، فمن المتعارف عليه أن دولة الإمارات تضم عدد كبير من الأسواق التي تطرح أنواع مختلفة من الأسماك والمأكولات البحرية، ولكن يستمر سوق السمك عجمان هو الأكثر شهرة وإقبال، ويعود هذا الأمر إلى أنه ما زال محتفظًا بالطرق التقليدية لعرض وبيع الأسماك.

فنجد أن الأسماك تعرض على طاولات يملأها الثلج ويمكن للمشترين التفاوض في السعر مع البائعين، كما أن جميع الأسماك والمأكولات به طازجة يوم بيوم، بالإضافة إلى المرافق الخدمية المميزة والتي وفرت بعد التجديد.

كذلك أماكن تنظيف الأسماك ومجموعة من المطاعم التي توفر عدة خيارات للمشترين مثل شوي السمك وإعداده، بالإضافة إلى أن الاهتمام بالنظافة لا مثيل له؛ مما يجعل المشترون يثقون في السوق بشدة ويفضلون التعامل معه دون باقي الأسواق.

 

عنوان ورقم سوق السمك بعجمان

يمكنك الوصول إلى سوق السمك في عجمان بسهولة، حيث يقع بالقرب من محطة بترول أدنوك على امتداد شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، وفي حالة كنت ترغب في الزيارة بواسطة السيارة فيمكنك استخدام خرائط جوجل من هنـــا للوصول بأسهل الطرق، أو الاتصال على الرقم 067444844 من أجل تحديد الطرق في حالة عدم القدرة على الوصول سريعًا.

أسواق السمك أشهر ما في دولة الإمارات، ولكن يظل سوق السمك في إمارة عجمان متقدم عنهم بسبب ما يوفره من أنواع وخدمات متنوعة للمواطنين.

شاهد أيضاً:   عيوب بطاقة تكافل العربية
زر الذهاب إلى الأعلى