فوركس وعملات

هل تداول البيتكوين الآن مكسب أم خسارة

هل تداول البيتكوين الآن مكسب أم خسارة ، لا يتطلب الأمر عبقريًا لمعرفة أن Bitcoin (BTC) تتجه نحو الانخفاض ، والسبب هو الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ، وبالنسبة لإجمالي القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة ، فهي حوالي 204 مليار دولار ، والصين لديها أثار تشديد الرقابة مؤخرًا على الشركات التي تعمل في تداول العملات المشفرة في الصين شائعات بأن الشرطة الصينية اقتحمت مكاتب بورصة Binansubiouthmb في شنغهاي وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نجيب عن سؤال هل تداول البيتكوين الآن مكسب أم خسارة.

تداول البيتكوين 2020

يجب أن تعرف ما إذا كنت تريد تداول البيتكوين أنه مثل أي سلعة ، لن يستمر دائمًا في الارتفاع ، حيث أن كل اتجاه له نهاية ، وفي هذا الوقت يعد شراء البيتكوين في الأسفل اختيارًا جيدًا ومنطقيًا إلى حد ما ، ولكن الكل يجب أن تستخدم الاتجاه الحالي لصالحك ، لذا قم بمراجعة المعلومات المهمة أدناه قبل بدء التداول:

أفضل منصة في تداول البيتكوين

يمكنك تداول البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى من خلال Admiral Markets ، باستخدام كل من MetaTrader 4 و MetaTrader 4 Supreme Edition. إن بدء تداول البيتكوين أمر سهل للغاية:

  • قم بتنزيل منصة التداول المفضلة لديك.
  • افتح حسابًا على المنصة أو سجل الدخول
  • افتح الرسم البياني لزوج العملات الذي تختاره وابدأ

الاستفادة من تقلبات البيتكوين

عملة البيتكوين متقلبة ، لذا يجب أن تعلم أن التقلبات أمر مهم بالنسبة لك كمتداول ، طالما أنك تنجح في القيام بالإدارة المالية الصحيحة. اكتسبت Bitcoin شعبيتها في الصين اعتبارًا من عام 2013 ، وبالنسبة لعام 2019 ، تم تداول Bitcoin في الجزء الأول من العام أقل تقلبًا ، إذا قارناها بعام 2018.

شاهد أيضاً:   معلومات عن عملة كيوتوم qtum

نظرًا لأن مستويات البيتكوين كانت مستقرة إلى حد ما في الربع الأول من عام 2019 ، وفي النصف الثاني من عام 2019 ، ارتفع سعر البيتكوين إلى ما يقرب من 7900 دولار ، وهذا يمكن أن يعوض قليلاً عن الخسائر التي تكبدتها البيتكوين في عام 2018 ، وارتفعت عملة البيتكوين مرة أخرى و وصلت حتى حوالي 11 ألف دولار ، قبل أن تنخفض مرة أخرى في الأشهر الأخيرة من عام 2019 ، وفي الوقت الحالي يبلغ سعر البيتكوين 7123.63 دولارًا.

نصائح عند تداول البيتكوين

لا يختلف تداول Bitcoin كثيرًا عن تداول العملات الأخرى ، يجب عليك فقط دراسة حركة الأسعار ، حتى تتمكن من تحقيق ربح ، ويجب أن تأخذ في الاعتبار النصائح التالية وأخذها في الاعتبار عند تداول Bitcoin:

  • التداول في اتجاه صعودي حتى يثبت العكس.
  • الإدارة السليمة للمالك.
  • ركز على الجلسات الرئيسية: لندن وطوكيو ونيويورك.
  • الشراء من القاع ، هذا مهم للمتداولين لتحقيق ربح.

أفضل استراتيجية لتداول البيتكوين

في الوقت الحالي ، نوصيك بطريقة سكالبينج ، حتى تتمكن من استغلال تقلبات البيتكوين لصالحك ، ويتم إجراء المضاربة على زوج البيتكوين / الدولار الأمريكي. ننصحك باستخدام إستراتيجية MACD ، فهي ممتازة ومناسبة لتداول البيتكوين / الدولار الأمريكي على أطر زمنية قصيرة مثل 5 دقائق ، وللتداول اليومي قد يكون من المناسب استخدام إستراتيجية سكالبينج أو سكالبينج عدة مرات في اليوم ، هذا تتضمن الإستراتيجية مؤشر MACD من خلال استخدام مؤشر القوة النسبية RSI و CCI ، نوصيك أيضًا بتنزيل أحدث إصدار من MetaTrader 4 Supreme.

تداول البيتكوين بحساب تجريبي

إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك أيضًا التداول بدون مخاطرة من خلال تجربة الحساب التجريبي ، وهذا يعني أنك تتداول دون تعريض رأس مالك للخطر ، ويمكنك دخول السوق الفعلي وقتما تشاء ، على سبيل المثال ، حساب التداول التجريبي في Admiral Markets يسمح للمتداولين بالوصول إلى أحدث البيانات الموجودة في السوق. يسمح لك بالتداول في العملات المشفرة ، والوصول من خلال الحساب إلى أحدث رؤى التداول المقدمة من كبار خبراء التداول.

شاهد أيضاً:   معلومات عن عملة كيوتوم qtum
زر الذهاب إلى الأعلى