معلومات ثقافية

هل زيارة المتاحف والمعارض الفنية تطيل العمر

هل زيارة المتاحف والمعارض الفنية تطيل العمر ، وجدت دراسة جديدة من University College London صلة بين المشاركة في الأنشطة المتعلقة بالفن والعمر الأطول ، ووجد الباحثون أن أولئك الذين يشاركون في أنشطة معينة ، مثل زيارة المتاحف وصالات العرض كل بضعة أشهر على الأقل ، يتمتعون بعمر أطول من أولئك الذين لا يشاركون في هذه الأنشطة وفي هذا المقال عبر موقعي سيتم الإجابة عن سؤال هل زيارة المتاحف والمعارض الفنية تطيل العمر.

الفوائد الصحية لزيارة المعارض الفنية

أحد أسباب الاختلافات في متوسط ​​العمر المتوقع للاختلافات الاجتماعية والاقتصادية بين أولئك الذين يذهبون إلى المتاحف والمعارض الفنية والمسارح وأولئك الذين لا يمكن استنتاجهم هو أن الثروة شكلت حوالي 9 في المائة من التعلق وعوامل أخرى مثل الاختلافات المعرفية والاجتماعية. والمشاركة المدنية ، كما لعبت الحركة دورًا مهمًا.

إذا كنت ترغب في تحسين قدرتك على استخدام تقنيات الذاكرة بين عشية وضحاها ، فالأمر بسيط للغاية وكل ما عليك فعله هو دعم أقرب معرض فني أو متحف في منطقتك حيث أثبت البحث العلمي أن زيارة المتاحف والمعارض الفنية تطيل عمر الكثيرين. الفوائد الصحية الأخرى.

المعارض الفنية تطيل العمر

يمكن أن يساعدك الذهاب إلى مسرح أو متحف أو معرض فني على العيش لفترة أطول ، وتشير الأبحاث الجديدة إلى أنه كلما زادت الزيارات الثقافية المتكررة ، كان ذلك أفضل ، طالت مدة حياة الشخص. من أولئك الذين لا يفعلون ذلك.

المعارض الفنية تنشط الذاكرة

عندما تستخدم تقنيات الذاكرة ، فإنك تعتمد على خيالك المرئي ، حتى لو كنت تستخدم الكلمات فقط في عقلك عند إنشاء بعض الأعمال الفنية ، فأنت تستخدم الكلمات المرئية ، وكلما زاد عدد الرموز المرئية التي تراها في حياتك ، زادت قوة الكلمات المرئية التي تستخدمها ، لذلك كلما رأيت أكثر ، سيكون الفن هو العمق الكبير لمعنى هذه الكلمات.

شاهد أيضاً:   مضخات الطرد المركزي متعددة المراحل

إذا كنت قد زرت معرضًا فنيًا مؤخرًا ، فلا شك أنك رأيت فنانين معاصرين يستخدمون الكلمات ، وكيف يستخدم فناني البوب ​​الرسوم الهزلية ، والنظر إلى الفن والانتباه إلى كيفية استخدام الفنانين للكلمات أمر رائع بشكل خاص لإلهام كيفية استخدامك البصري. الخيال لحفظ المفردات والعبارات في المرة القادمة التي تكون فيها في معرض فني ، انتبه جيدًا لكيفية ظهور الكلمات في المعروضات ، وهو أمر مهم للصحة العقلية.

المعارض الفنية مفيدة للعقل

إن النظر إلى الفن لا يقتصر فقط على النظر ، لأنه عندما تلتقي عيناك بالشاشات ، تظهر الأفكار ، وفي الواقع يؤثر الفن في اللحظة التي تبدأ فيها بالتفكير فيما تنظر إليه أو تلاحظ ردود أفعالك العاطفية.

يمكنك أن تدرك ما تفكر فيه وتشعر به وتستخدم وعيك لتصبح أكثر وضوحًا ، فقط فكر في كيفية إثارة التجربة المرئية لأفكارك واستجاباتك ، وكتابة أيضًا ما فكرت به على الشاشة من خلال كتابة ردودك على ما يساعدك. يحافظ على صحة عقلك ويزيد من حيويته.

المعارض الفنية تقي من الزهايمر

تقدم المعارض الفنية دائمًا العديد من الفوائد الصحية للذاكرة ، بحيث يمكن استخدامها للتمارين الرياضية وتعزيز الذاكرة ، علاوة على ذلك ، فإن أي عمل فني رأيته يتوقف تلقائيًا ، تمامًا مثل الأماكن التاريخية التي تصادفها خلال العطلات والإجازات ، لذلك يوصي البحث بزيارة يحمي المعرض الفني مع تقدم العمر باستمرار من مرض الزهايمر ، حيث يسهل تذكر التخطي والتركيز على الأجزاء المعقدة من المعارض الفنية مع تقدم العمر.

هل زيارة المتاحف والمعارض الفنية تطيل العمر, هل زيارة المتاحف والمعارض الفنية تطيل العمر

زر الذهاب إلى الأعلى