العناية بالوجه

وصفات الشاي الأخضر والزبادي للهالات حول العين

وصفات الشاي الأخضر والزبادي للهالات حول العين ، الهالات السوداء من أكبر المشاكل التي تعاني منها الفتيات ، وتحتاج هذه المنطقة بالذات إلى عناية خاصة ، حيث أن البشرة حساسة للغاية ، وتتأثر بتغيرات الطقس ، وعاداتك الصحية.
لذلك ، قد تنجح الوصفات الطبيعية المختلفة للعناية بهذه المنطقة ، مثل وصفات الشاي الأخضر والزبادي للهالات السوداء حول العينين ، حيث يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة التي تعزز الدورة الدموية ، في حين أن الزبادي غني بالبروتينات ويعتبر مادة طبيعية. منعم للبشرة وإليك الوصفات وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نعرض وصفات الشاي الأخضر والزبادي للهالات حول العين.

وصفات الشاي الأخضر والزبادي للهالات حول العين

يحتوي الشاي الأخضر على مادة التانين القابضة التي تساعد على تقليل وشد الجلد المترهل حول العينين ، كما تمتص الالتهابات في هذه المنطقة. يمكنك تجربتها ببساطة عن طريق استخدام أكياس الشاي ، بعد وضعها في الثلاجة ، وتركها على العينين لمدة 20 دقيقة كل يوم.

وصفات الزبادي للهالات حول العينين

هناك العديد من الوصفات المختلفة باستخدام الزبادي ووضعه حول منطقة العين ، لترطيب فعال وآمن ، ويمكنك تجربة ذلك من خلال:

الزبادي وماء الورد

اخلطي نصف ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من ماء الورد ، وضعيها على منطقة الهالات السوداء لمدة 20 دقيقة تقريبًا ، للحصول على أقصى قدر من الترطيب ، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

الزبادي وفيتامين E

أفرغي كبسولة فيتامين إي على ملعقة من الزبادي ، واخلطيها جيدًا ، ثم ضعي المزيج في منطقة حول العينين ، واتركيها لمدة 15 دقيقة ، للحصول على قوام ناعم ومشدود ، حيث يساعد فيتامين إي على شد الجلد المترهل ، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

شاهد أيضاً:   المسك الأبيض.. علاج فعال في التخلص من تجاعيد الوجه

الزبادي والصبار

نصف ملعقة صغيرة من الصبار مع نصف ملعقة كبيرة من الزبادي ، اخلطيهم معًا ، ضعي الخليط على منطقة الهالات ، واتركيه لمدة 20 دقيقة ، حيث يساعد ذلك على تقليل الانتفاخ حول العينين ، وكذلك دوائر مظلمة.

زر الذهاب إلى الأعلى