فن العيش

وصفة طبيعية للتخلص من الهاموش في المطبخ والحمام

وصفة طبيعية للتخلص من الهاموش في المطبخ والحمام: الهامش هذا النوع من الذباب صغير الحجم ، يتجمع دائمًا حول الخضار والفواكه ، وسلة المهملات في المطبخ والحمام مع عدم وجود تهوية ورطوبة جيدة ، مما يسبب إزعاجًا كبيرًا لكل أم ، مع انتقال بعض البكتيريا والأمراض التي يمكن أن تسببها.

قد تجد الأم في استخدام منتجات التنظيف الكيميائية حلاً سريعًا تلجأ إليه في التخلص من الهوامش ، لكنها عادة ما تترك رائحة كريهة لا يمكننا تحملها. لذلك ، في هذا المقال عبر موقعي، قدمنا ​​لك وصفات طبيعية وسريعة من المكونات الموجودة في مطبخك ، والتي يمكنك من خلالها التخلص من الهاموش .

وصفة طبيعية للتخلص من الهاموش

المكونات سوف تحتاج:

كوب بلاستيك صغير
ملعقة صغيرة عسل أبيض
2 ملاعق صغيرة من خل التفاح
قطرات من مسحوق غسيل الأطباق

الطريقة:

نضع العسل ثم الخل ثم المسحوق يسقط في الكوب البلاستيكي.
ضع الخليط بجانب الهوامش.
مع هذا الخليط ، يمكنك بسهولة التقاط الهامش ، وستلاحظ اختفائه دون أي رائحة مزعجة أو بذل الكثير من الجهد من جانبك.

التخلص من حشرات المنزل

يفضل الكثير من الناس الصيف على الشتاء ، ولكن من أكثر الأشياء التي تزعج ربات البيوت في الصيف ظهور الحشرات المنزلية ، مثل الذباب والبعوض والنمل والصراصير.

لكن لا تقلق ، فظهور الحشرات في منزلك لا يعني أنك لن تكون قادرًا على التخلص منها تمامًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك القيام بذلك على مرحلتين ، وهما الوقاية والسيطرة. في هذه المقالة ، تعرف على الحيل البسيطة لمنزل خالٍ من الحشرات هذا الصيف.

التخلص من البراغيش وبقية حشرات المنزل ليس بالأمر الصعب ، ولكنه يتطلب النظافة والمثابرة في طردها بالطرق التي أوضحناها ، وذلك لحماية نفسك وعائلتك من الأمراض التي قد تتعرض لها بسبب هذه الحشرات.

شاهد أيضاً:   مربى المشماش حضريه بمكون سحري و تحصلي على كمية كبيرة