مشاهير

وفاة الموسيقار خالد فؤاد إثر أزمة صحية مفاجئة

رحل عن عالمنا اليوم المايسترو والموسيقار الكبير خالد فؤاد، عن عمر ناهز 72 عاما، إثر أزمة صحية، وتشيع الجنازة بعد صلاة الظهر فى المقابر بعد بوابات العين السخنة.

وعبر فنانون ومشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهك بعد تلقي خبر وفاة أحد أعمدة الفن، كالمغنية سميرة سعيد التي كتبت : “خالد فؤاد في ذمة الله ….الله يرحمك ويغفر لك….. لك محبة كبيرة في قلبي رفيق درب وعشرة تمتد لعشرات السنين مايسترو وموزع موسيقي كبير شاركني حفلات ورحلات كثيرة كان فيها فنانا مخلصا وصديقا دائما …رحمك الله عزيزي خالد وللعائلة الكريمة خالص العزاء”.

وجاء في تدوينة الفنانة أصالة : ” كان بمثابة والدي وكنتُ اُناديه ( أبي) .. كريماً جدّاً وخلوقاً ومهذّباً وحنوناً طيّباً .. سأفتقد خوفه عليّ واطمئنانه الدّائم .. سأفتقده كما أفتقدُ الغالين جدّاً منّ أحبّائي الّذين رحلوا .. أدعوا له اليوم كثيراً لأنّه كان يفيض بالحبّ وبالعطاء .. رحم الله أبي الحبيب الدّكتور المايسترو خالد فؤاد “.

خالد فؤاد مايسترو وموزع موسيقي وعازف كمان ولد في 24 سبتمبر 1948 وكان قائدا للأوركسترا في تظاهرات فنية كبرى، برامج وحفلات، ورافق أشهر الفنانين منذ بداياتهم.

ومن الأعمال التي شارك فيها خالد فؤاد بموسيقاه: ”بنت من شبرا، سهرة شريعي، عفاريت السيالة، ريا وسكينة، ألف ليلة وليلة، يوم الكرامة، أحلام عادية“، وغيرها من الأعمال.

ظهرت المقالة وفاة الموسيقار خالد فؤاد إثر أزمة صحية مفاجئة أولاً على موقعي.نت – كافة الأخبار في موقع واحد.

شاهد أيضاً:   أسماء دامو تطرح أول أغنية لها بعنوان “القصة سالات”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى