ثقافة جنسية

أشياء تحتاجها المرأة أثناء العلاقة الحميمة التي لا يعرفها الرجل

أشياء تحتاجها المرأة أثناء العلاقة الحميمة التي لا يعرفها الرجل، ماذا تحب زوجتي أثناء العلاقة الحميمة؟ زوجي العزيز، هل فكرت في هذا من قبل؟ هل فكرت يومًا ما تريده زوجتك منك أثناء ممارسة الجنس؟

أعتقد أن هذا السؤال نادرًا ما يخطر ببالك ولم تفكر أبدًا في ما تريده المرأة أثناء الجماع للحصول على إحساس بالمتعة والإثارة والإثارة الجنسية. للأسف لا تستطيع زوجتك الكشف عن هذه الأشياء لأن المرأة خجولة بطبيعتها وتشعر بالخجل الشديد مما يمنعها من مطالبة زوجها ببعض الأمور التي تساعدها على الإثارة والوصول إلى النشوة الجنسية. لكن هل تعلم، أيها الزوج العزيز، أنه إذا شعرت المرأة بالإثارة، فسوف يمنحك ذلك شعورًا بالرغبة والرغبة في المزيد من الجنس.

أشياء تحتاجها المرأة أثناء العلاقة الحميمة التي لا يعرفها الرجل

أردنا اليوم مساعدتك وسنقدم لك خمسة أشياء تحتاجها المرأة أثناء الجماع ولا تستطيع الكشف عنها ولا يمكنك فهمها. لذلك يجب عليك اتباع هذه المقالة لمعرفة ما تريده المرأة أثناء العلاقة الحميمة.

 

السيطرة أثناء الجماع

من أكثر الأشياء التي تفضلها المرأة أثناء العلاقة الحميمة والتي تثيرها بشدة هي رغبتها في السيطرة أثناء العملية الجنسية. حيث تفضل المرأة كثيرا ممارسة منصب الفارس مما يمنحها السيطرة على الممارسة ويفرض السيطرة على زوجها بطريقة حميمة وجذابة. هذا الموقف يرضي بشكل كبير رغباتها الجنسية ويساعدها على السيطرة على العملية الجنسية بأكملها والتحكم في سرعتها وتوقيتها. لذلك، يجدر أحيانًا اللجوء إلى ممارسة وضعية الفرسان، وستشعرين برغبة جنسية أقوى تجاه زوجتك.

 

أخذ دور المغتصب

هناك عدد كبير من النساء يفضلن أسلوب العنف أثناء الجماع، لكن عنف الحب والشوق أقوى من المعتاد. أعني، حاول التظاهر والتصرف وكأنك تغتصبها. إنها بحاجة إلى أن تشعر برغبتك وشهوتك لها أكثر من اللازم. المرأة تحب الرجل الذي يعتدي عليها وتعجب بجسدها وأنوثتها وكأنه يغتصبها. لهذا السبب يا سيدي، يجب أن تلعب دور الممثل المغتصب على السرير، لأنه سوف يرضي زوجتك كثيرًا. لذا حاولي أن تشدي شعرها وترميها على السرير والمسها وحاولي السيطرة عليها تمامًا بكل قوتك وثباتك، خاصة إذا كان هناك خلاف طفيف معها. هذه أفضل طريقة للتصالح معها، لأنها ستشعر بسعادة لا تضاهى.

 

القبلات والمداعبة أثناء الجماع

هناك أزواج يتجاهلون تقبيل زوجاتهم أثناء ممارسة الجنس، ولا يعرفون مدى تأثير ذلك على النساء. من أهم الأنشطة الجنسية التي تفضلها المرأة أثناء العلاقة الحميمة مع زوجها التقبيل والمداعبة في جميع أنحاء جسدها. لذلك يا سيدي اعلمي أن التقبيل أثناء الجماع مع زوجك يزيد من ابتهاجها وإثارة لها ويشعل بشكل كبير رغبتها الجنسية في ممارسة الجنس. بالإضافة إلى ذلك، فإن مداعبة بعض المناطق المثيرة من جسدها مثل الثديين والأرداف والرقبة والعديد من المناطق الأخرى يزيد بشكل كبير من رغبتها وإثارتها. لذلك يجب على الزوج ألا يتجاهل تقبيل زوجته على فمها أو رقبتها أو أي مكان آخر يثيرها، فهذا من الأمور التي ترغب فيها المرأة بشدة.

 

ممارسة الجنس في الصباح

قد يكون هذا غريبًا بعض الشيء بالنسبة للرجال، ولكن مثلما ترغب بعض الزوجات في ممارسة الجنس العنيف، هناك نساء أخريات يرغبن في ممارسة الجنس بشكل رومانسي ومريح. وهذا ما يمكنك تحقيقه في الصباح الباكر. هذا يعني أنك بحاجة إلى إيقاظ زوجتك في الصباح بالحب والرومانسية والمداعبة الحميمة القوية التي تساعدك على إثارة حماستها بشكل كامل. واسألها بعبارات حميمة عما إذا كنت ترغب في ممارسة الجنس معها. لا تتوقع هذا الأثر الرائع على زوجتك، لأنها تعتبر طلبك لوحة من ذهب، وتوافق على الفور وستسجل هذه اللحظة في يومياتها على أنها أسعد أيام حياتها. وأيضاً يا زوجي العزيز ستشعرين بسعادة غامرة، لأن الجسد يكون أكثر يقظة ونشاطاً في الصباح، والمتعة في هذا الوقت لا مثيل لها.

 

تغيير مكان الجماع

من الأشياء التي تفضلها المرأة أثناء العلاقة الحميمة مع زوجها تغيير مكانها في السرير وكسر الملل والروتين في العلاقة. لهذا السبب تحتاج إلى ممارسة الجنس معها خارج السرير، مثل ممارسة الجنس في غرفة المعيشة أو في المطبخ، أو حتى على الطاولة أو على الأرض. أو بأي طريقة أخرى تجعلها تشعر بالتجدد والإثارة والغضب لا محالة أثناء الجماع. وأنا أعلم أنه سينجذب إليك بسرعة ويبدأ في طلب المزيد والمزيد من العلاقات الجنسية معك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى