الرياضة

أفضل تمارين قبل الإفطار

أفضل تمارين قبل الإفطار ، تناول الطعام قبل التمرين يعزز نسبة السكر في الدم ، مما يمنح الجسم وقودًا لزيادة شدة التمرين وطول التمرين ، والطعام قبل التمرين يمنع التعب أو الدوار ، وعند محاولة إنقاص الوزن تكون وجبات الصباح أفضل من وجبات المساء ، و تشير الدراسات العلمية إلى أن الشخص الذي يأكل الطعام بعد ممارسة الرياضة يحرق المزيد من الدهون ويمكن أن يفقد الوزن بسهولة خاصة إذا صام قبل ممارسة الرياضة وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نتعرف على أفضل تمارين قبل الإفطار.

ممارسة التمارين قبل الإفطار

تدعم دراسة علمية بريطانية الرأي الأخير القائل بأن 30 رجلاً يعانون من السمنة أو زيادة الوزن ممن مارسوا الرياضة قبل الإفطار يحرقون ضعف كمية الدهون التي يحرقها الرجال الذين تناولوا وجبة الإفطار قبل ممارسة الرياضة ، لأن ممارسة الرياضة بدون وقود تجبر الجسم على حرق الكربوهيدرات المخزنة في الخلايا الدهنية ، مما يساعد على ذلك. فقدان الوزن.

وقال الباحثون إن المجموعة التي تناولت الطعام قبل التمرين لم تفقد وزناً أكبر من المجموعة التي أكلت بعد التمرين خلال الأسابيع الستة من الدراسة ، كما كان لها آثار عميقة وإيجابية على صحة المجموعة التي صامت وتناولت وجبة الإفطار. بعد التمرين.

تناول الوجبة بعد التمرين جعل عضلات الرجال أكثر استجابة للأنسولين الذي يتحكم في ارتفاع نسبة السكر في الدم مما يقلل من مخاطر الإصابة بالسكري وأمراض القلب ، كما زادت المجموعة التي مارست الرياضة قبل الإفطار من قدرتها على الاستجابة للأنسولين وهو أمر ملحوظ للغاية .

نصائح هامة لتمارين قبل الإفطار

من الواضح أن العلم يحتاج إلى النظر إلى هذا الأمر بشكل أكثر صعوبة ، مع مجموعات دراسة أكبر بكثير ، ولكن بناءً على العلم في هذه الدراسات ، يبدو أن ممارسة الرياضة قبل الأكل قد تكون مفيدة لصحتك العامة حتى لو لم تنجح دائمًا من أجل فقدان وزنك.

إذا اخترت ممارسة الرياضة على معدة فارغة ، فضع هذه النصائح في الاعتبار لمنع أنسجة عضلاتك من الانهيار. يجب على الشخص الذي يمارس الرياضة قبل الإفطار اتباع نظام لترطيب الأنسجة العضلية وتجديدها وإصلاحها وتقويتها عن طريق شرب الكثير من الماء أو المشروبات الرياضية الصحية. في غضون 15 إلى 30 دقيقة بعد التمرين ، تناول وجبة غنية بالكربوهيدرات وغنية بالبروتين ، مع بعض الخيارات الجيدة مثل الفاكهة والزبادي قليل الدسم أو مزيج من الموز وزبدة الفول السوداني.

أفضل تمارين قبل الإفطار

تمارين صحة القلب

تعتبر التمارين الهوائية التي تسرع معدل ضربات القلب والتنفس مهمة للعديد من وظائف الجسم ، خاصة عند القيام بها قبل الإفطار ، لأنها تمنح القلب والرئتين الراحة وتزيد من القدرة على التحمل ، كما تساعد على إرخاء جدران الأوعية الدموية ، وخفض ضغط الدم ، حرق دهون الجسم ، وخفض مستويات السكر في الدم وتقليل الالتهابات وزيادة المزاج.

تمارين الجري في المكان

تعتبر تمارين الجري في مكانها من أفضل التمارين قبل الإفطار ، وذلك بالوقوف مع ضم قدميك وذراعيك إلى جانبيك ، ثم التحرك بثني مرفقيك وذراعيك أثناء رفع ركبتيك وتكرار هذه العملية لمدة 15 دقيقة.

تمارين القوة

مع تقدم العمر نفقد كتلة العضلات ، تدريب القوة هو التمرين المفضل الذي يجب القيام به قبل الإفطار ، سيساعدك تدريب القوة المنتظم على الشعور بمزيد من الثقة والقدرة على القيام بالمهام اليومية مثل حمل البقالة والبستنة ورفع الأشياء الثقيلة في جميع أنحاء المنزل. يساعدك أيضًا على الوقوف والنزول من الأرض في أسرع وقت ممكن.

يمكن لأخصائي العلاج الطبيعي أن يصمم برنامجًا لتدريب القوة يمكنك القيام به مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع في صالة الألعاب الرياضية أو في المنزل أو في العمل ، ومن المرجح أن يتضمن تمارين وزن الجسم مثل القرفصاء وتمارين الضغط والتمارين التي تتضمن مقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى