جمال

أفضل طريقة مجربة لتكثيف الحواجب في أسبوع

طريقة مجربة لتكثيف الحواجب في أسبوع

التدليك بزيت الخروع
من أفضل الطرق الطبيعية المجربة لزيادة كثافة شعر الحواجب هي التدليك بزيت الخروع على منطقة شعر الحواجب الخفيفة، حيث يعمل زيت الخروع على زيادة نمو الشعر وظهوره أكثر سمكاً، فقط كل ما عليك فعله سيدتي هو غمس قطنة صغيرة في القليل من زيت الخروع ويدلك بها الحاجبين قبل النوم.

عجوة التمر
تعتبر عجوة التمر واحدة من أفضل طريقة مجربة لتكثيف الحواجب في أسبوع واحد، فهي من أكثر المواد الطبيعية التي لها تأثير قوي وسريع على نمو وكثافة شعر الحاجبين، ويمكنك استخدام عجوة التمر من خلال حرق ثلاث حبات من التمر على النار حتى أن تصبح لونها أسود، ثم يتم طحنهم جيدا،ً و يخلطوا مع القليل من قطرات زيت الزيتون، ويحتفظ بالخليط في علبة محكمة الغلق ويُدلك بها الحاجبين يومياً قبل الذهاب إلى النوم.

الفازلين
ومن أقوى طريقة مجربة لتكثيف الحواجب في أسبوع واحد هي طريقة استعمال الفازلين، فهو يتميز بمفعوله القوي والسريع في زيادة كثافة شعر الحواجب وإعطائها لون أغمق و أقوى، عليك بفرك حاجبيك بالقليل من الفازلين ويمشط شعر الحاجبين باتجاه نمو الشعر، مع المداومة على استعماله ثلاث مرات خلال اليوم لمدة أسبوع.

حليب جوز الهند
يساعد حليب جوز الهند على زيادة نمو وكثافة شعر الحواجب وجعلهما أكثر سماكة وكثافة وهذا بسبب احتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن الثمينة التي تزيد من نمو الشعر وامتلاء الفراغات بالشعر، لذلك عليك بوضع القليل من حليب جوز الهند بواسطة قطنة صغيرة على الحاجبين، ويترك لمدة نصف ساعة ثم تشطف بالماء الفاتر.

بياض البيض
بياض البيض من الطرق الطبيعية السريعة والفعالة في زيادة نمو شعر الحواجب وجعله أثقل وهذا بسبب احتواء البيض على نسبة عالية جداً من البروتين الذي يعزز نة نمو الشعر وتغذية بصيلاته، لذلك عليك بخفق بياض بيضة واحدة، وتدهن بها الحواجب ذات الشعر الخفيف وتترك لمدة عشرون دقيقة قبل ان تشطف بالماء الدافئ.

عصير الليمون
الليمون واحد من أفضل الطرق المنزلية التي تعزز من نمو شعر الحواجب وجعله أكثر قتامة وكثافة، وهذا بفضل احتوائه على فيتامين سي وفيتامين ب، والمزيد من حمض الفوليك والمغذيات الطبيعية الأخرى، عليك بفرك الحاجبين بالقليل من عصير الليمون الحامض الممزوج مع زيت جوز الهند، ثم يترك لمدة ربع ساعة قبل أن يشطف بالماء الفاتر.

الألوفيرا
هلام الألوفيرا أو جل الصبار من أحد الطرق العلاجية السريعة لشعر الحواجب الخفيفة، فهو يحتوي على بعض الإنزيمات المغذية لبصيلات الشعر، وبعض مواد الترطيب التي تزيد من نمو شعر الحاجبين، وجعله أكثر سماكة وكثافة، فيمكنك الحصول على هلام الألوفيرا من نبات الصبار ومن ثم يدلك الحاجبين برفق شديد، ويترك لمدة ساعة، ثم يشطف بالماء الدافئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى