العناية بالوجه

أفضل مرطب للوجه قبل النوم

أفضل مرطب للوجه قبل النوم ، تأتي الكريمات الليلية للعمل في الساعات الأولى من الليل لتساعد البشرة على الإخلاء الذاتي وتجديدها. تؤكد الدراسات فعالية الكريمات الليلية خاصة عندما يتعلق الأمر بصحة حاجز الجلد وإصلاحه ، عندما تحتوي التركيبات على مكونات نشطة.

عادة ما تكون الكريمات الليلية أكثر سمكًا في الاتساق لأنها تحتوي على تركيز أعلى من المكونات المرطبة. ابحث عن تركيبات غير دهنية وغير دهنية لتجنب انسداد المسام والتشقق. أفضل مكونات الكريم الليلي التي يجب البحث عنها تشمل الريتينول وأحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) ومضادات الأكسدة لتحفيز دوران خلايا الجلد وإنتاج الكولاجين ، فضلاً عن المساعدة في تصحيح فرط التصبغ وحتى لون البشرة. أنت أيضًا تريد أن تكون التركيبة غنية بالرطوبة. ابحث عن مكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين لاستعادة حاجز البشرة الطبيعي واستبدال البشرة والشباب.

أفضل مرطب للوجه قبل النوم

لقد قمنا بساعات من البحث حول أفضل الكريمات الليلية ، لقد بحثنا في العشرات من الكريمات الليلية التي أوصى بها أطباء الأمراض الجلدية ، وصنفناها على المكونات النشطة ، والملمس ، ومخاوف البشرة المستهدفة ، وعادنا مع المفضلة لدينا.

 

CHARLOTTE TILBURY Refillable Magic Night Moisturizer with Retinol

كريم غني يتغلغل ويتخطى مظهر البشرة طوال الليل مع الريتينول الذي يتحرر مع الوقت. تحتوي هذه التركيبة المرطبة بشكل مكثف على مصفوفة من الخلايا الجذعية النباتية والريتينول والإنزيم المساعد Q10 وفيتامين E الذي ينقع في الزيت ، وتغذي بشرتك طوال الليل للحصول على بشرة نارية عند الاستيقاظ.

طريقة الاستخدام: ابدأ بوضع نصف كمية بحجم حبة البازلاء على وجهك ورقبتك. دلكي جيداً لمدة 1-2 دقيقة بحركات دائرية صغيرة من منتصف وجهك ، واستخدمي أطراف أصابعك للخارج.

 

ESTÉE LAUDER NightWear Plus Moisturizer Anti-Oxidant Night Detox Crème

كريم ليلي منعش وخفيف الوزن يساعد على إزالة السموم من التأثيرات المرئية التي تتراكم خلال النهار. ينقي البشرة ويعيد ظهورها مع تقليل المسام وترطيب البشرة بشكل واضح. هذه التركيبة المرطبة بشكل مكثف تدافع عن علامات الشيخوخة المبكرة بفضل مركب مضاد للأكسدة الفائق ، والذي يوفر ترطيبًا عميقًا وطويل الأمد للبشرة. يساعد في تقليل التهيج الذي يمكن أن يصل إلى ذروته في الليل. إنه مثالي للوقاية من علامات الشيخوخة وتقليل ظهور المسام وإزالة السموم من الجلد. يساعد على ترطيب البشرة ويوفر الحماية المضادة للأكسدة.

STRIVECTIN® Advanced Retinol Nightly Renewal Moisturizer

مرطب قوي وسريع المفعول وريتينول لطيف مناسب للاستخدام الليلي. تم تصميمه بخبرة ليعطي سطحًا مثاليًا لكل من الريتينول والشبكية (أحد أقوى أشكال الريتينول) للمساعدة في تصحيح علامات الشيخوخة المتعددة. تقوية حاجز البشرة NIA-114 ™ ، الشكل الحاصل على براءة اختراع من النياسين للعلامة التجارية ، جنبًا إلى جنب مع الببتيدات وخلاصة جذر الزنجبيل وبيتا جلوكان ، تساعد في تهدئة البشرة الجافة مع إضفاء الفوائد العديدة للريتينول دون تهيج. يساعد هذا المرطب أيضًا على تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، واستعادة تماسك البشرة ومرونتها ، وتهدئة البشرة الجافة وتهدئة ظهور الاحمرار. كما أنه يساعد على تحسين ملمس البشرة وظهور المسام.

كريم التجديد المرطب RÉVIVE® Suprême Nightly Retexturizer

كريم ليلي قوي يعمل على تقشير بشرة الوجه وتجديدها وترطيبها بلطف. مدعوم بتقنية Bioregeneration ويحتوي على حمض الجليكوليك ، هذا الكريم الليلي القوي يقشر بلطف ويجدد ويرطب بشرة الوجه. تركيبته الفريدة تعمل لوقت إضافي أثناء النوم ، يساعد على إزالة البثور وتقليل الخطوط الدقيقة بشكل واضح – لذا استيقظ في الصباح ببشرة منتعشة ومتوهجة وأكثر جمالًا.

مرطب ELEMIS Ultra-Smart Pro-Collagen Night Genius

مرطب ليلي متطور يلف البشرة بحجاب من الترطيب الدائم ليمنح البشرة الشعور بالحيوية والشباب. تعمل هذه التركيبة أثناء النوم ضد الضغوط المؤكسدة التي تسببها العوامل البيئية الضارة اليومية والتي يمكن أن تتطور في مظهر بشرتك. تساعد تقنية التعافي الليلي الذكية للعلامة التجارية على تعزيز نشاط مضادات الأكسدة وتدعم عمليات إعادة التدوير الطبيعية للاندفاعة للتعافي القوي بين عشية وضحاها وحالة البشرة المثلى. يساعد هذا الكريم على تحسين ملمس البشرة ومرونتها للحصول على بشرة أكثر نعومة ونضارة. يبدو أن الجلد ينشط ويقل تعبًا بشكل واضح عند الاستيقاظ.

طريقة الاستخدام: ضعي كمية بحجم حبة البازلاء في يديك ودفئهما معًا.

أفضل مرطب للوجه قبل النوم, أفضل مرطب للوجه قبل النوم, أفضل مرطب للوجه قبل النوم, أفضل مرطب للوجه قبل النوم, أفضل مرطب للوجه قبل النوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى