العناية بالوجه

اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها

اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها في يوم زفافك ، قد تولي كل اهتمامك لمظهرك الخارجي ، وتحمل الزهور وتهتم بشعرك أكثر من أي وقت مضى. يمكنك أيضًا تجنب الأخطاء في مكياجك حتى تبدو مظهرك متكاملاً. فيما يلي عبر موقعي أكثر الأخطاء شيوعًا التي ترتكبها العرائس.

أبرز اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها

  • عدم تجربة المكياج قبل يوم الزفاف: هذه التجربة هي اختبار ما هو مناسب لك ، ولتحديد ما إذا كان من سيضع المكياج مناسبًا لك أيضًا ، فهناك العديد من العوامل التي تؤثر على اختيار العروس لفنانة المكياج ، من شخصيتها إلى مهاراتها وقدرتها على تطبيق نوع المكياج الذي تريده العروس.
  • عمل مكياج جديد غير مألوف: يوم الزفاف ليس هو الوقت المناسب لتجربة إطلالة مكياج جديدة ، خاصة إذا كانت جريئة ، وإذا كانت العروس لا تضع الكثير من المكياج ، يمكن للعروس متابعة مكياجها خطوة بخطوة ، مع الحفاظ على انسجامها مع الطريقة التي يتم بها وضع المكياج في الأيام العادية ، بحيث تظهر يوم زفافها بمظهر رقيق ومشرق دون أي مبالغة تفسد المظهر.
  • استخدام الكثير من أحمر الخدود: يقوم بعض فناني المكياج بوضع أحمر الخدود المفرط لجعل العروس تبدو خجولة ، لكن الأمر يأخذها إلى مستوى آخر تمامًا بعيدًا عن أي مظهر جمالي ، أي عروس تريد أن تبدو مشرقة ، ولكن بعض مشاعر الترقب والقلق قد ينتج عنه تورد طبيعي لذلك لا داعي لتكثيف أحمر الخدود.
  • إهمال شكل الحاجب: بعض العرائس لا يهتمن بحاجبهن ، ولا يلتفتن لشكل حاجبهن قبل الزفاف ، وهذا من أسوأ الأخطاء التجميلية التي قد ترتكبها العروس قبل الزفاف. أنا متأكد من أنه الشكل المناسب لوجهه.
  • اختيار ألوان المكياج التي لا تتناسب مع لون العين: تفضل العديد من العرائس ارتداء العدسات الملونة في يوم الزفاف ، لذلك يجب اختيار لون العدسات بشكل يتناسب مع لون البشرة ومكياج الزفاف بشكل صحيح. مستحضرات التجميل في مكياج الزفاف ، وهذا لن يؤثر فقط على مظهر المكياج ، بل يمكن أن يجعل المظهر العام أقل جمالا ، لكن مطابقة المكياج مع لون العين يعطي مظهرًا أكثر جمالًا وحيوية.

الاخطاء الشائعة للعروس قبل يوم الزفاف

  • عدم تجربة فستان الزفاف بوقت كافي

في خضم متطلبات الزفاف وترتيبات الزفاف المزدحمة ، قد تنسى العروس الاهتمام بفستان زفافها. يجب على كل عروس الحرص على تجربة الفستان أكثر من مرة قبل موعد الزفاف ، لأن تغيرات في وزنها قد تحدث أثناء فترة التحضير مما يتطلب تعديله قبل الزفاف. أيضا ، يجب أن ترتدي الفستان والحجاب وتعيش التجربة بأكملها حتى لا يحدث شيء مفاجئ في يوم الزفاف.

  • عدم الاهتمام بالميزانية

يمكن لبعض العرائس تجاوز الميزانية لأنهم لم يحددوا أولويات أو اتخذوا قرارات غير صحيحة أثرت على الميزانية ، لذلك في وقت مبكر من التخطيط لحفل الزفاف ، يجب التخطيط للزفاف حسب الميزانية ، وذلك حتى لا تضطر إلى ذلك. التخلي عن بعض الأشياء الأساسية قبل الزفاف بسبب الميزانية المحدودة. قد تحتاج العروس إلى تخصيص 10٪ على الأقل من الميزانية لتغطية التكاليف غير المتوقعة لفترة ما قبل الزفاف مباشرة.

  • الاعتماد على التسوق الإلكتروني

هناك الكثير من فساتين الزفاف الجميلة جدًا المتوفرة على الإنترنت ، ولكن الخطر الأكبر هو أن العروس لا تستطيع تجربة الفستان قبل الشراء ، فهي لا تعرف ما إذا كانت الفساتين بمقاس معين أصغر من المعتاد أم لا. لا يتناسب مع شكل جسمها ، وما إلى ذلك. لسبب ما ، من الأفضل دائمًا للعروس أن تجرب الفستان ، إذا كان عليها أن تطلب عبر الإنترنت ، فتأكد من الطلب قبل موعد الزفاف بوقت طويل حتى يمكن إعادة ترتيبها إذا لزم الأمر أو حتى الفستان تغير.

  • الاهتمام المبالغ فيه بالعرس

من الطبيعي أن تهتم كل عروس بيوم زفافها ، لأنه حدث لا يتكرر في العمر ، ولكن عند الاعتناء به ، يجب أن نتذكر أن أولئك الذين يساعدونك أو يدعمونك أثناء التحضير للزفاف لديهم حياتنا الخاصة ، لذا فإن المبالغة في الاهتمام والطلبات من حولك قد تسبب عدم الراحة وتخلق جوًا من التوتر والقلق.

تجهيزات للعروس غير مفضلة مباشرة قبل العرس

  • تغيير لون الشعر: لا تعرف العروس أبدًا كيف قد يظهر اللون أو كيف سيبدو اللون على بشرة العروس. الصبغات المستخدمة ذات نوعية جيدة حتى لا تسبب أي ضرر للشعر بالقرب من يوم الزفاف.
  • تقشير وإزالة الخلايا الميتة من الجلد: بعد التقشير الكيميائي أو التقشير الدقيق للجلد يحدث لبعض الفتيات أن بشرتهن تتقشر باستمرار مما قد يترك الجلد الميت على سطح الجلد وقد يتكتل تحت المكياج. بينما قد يعاني البعض من تهيج شديد مع احمرار والتهاب ، لذلك ينصح دائمًا بإجراء أي مواعيد لتقشير أو تقشير الجلد أو علاجات أخرى مثل البوتوكس قبل موعد الزفاف بأسبوعين على الأقل ، حتى لو حدث أي احمرار أو كدمات بشكل كامل. تلتئم.
    تغيير منتجات العناية بالبشرة: إذا أرادت العروس تغيير روتين البشرة ، فيجب تغييرها قبل أشهر ، واستبدال منتج جديد يمكن أن يسبب الحساسية ، أو الجفاف ، أو الإفرازات الدهنية ، أو بعض الآثار الجانبية الأخرى التي تستغرق وقتًا للشفاء ، لذلك يجب التأكد من زيارة طبيب الأمراض الجلدية قبل بضعة أشهر من الزفاف.

أفضل الطرق لتستعد العروس لزفافها

  • تناول وجبة صحية: يجب على العروس الابتعاد عن الأطعمة الدهنية ، والتمسك بالفواكه الطازجة والحبوب الكاملة ، حتى تكون بشرتها منتعشة وغير معرضة لأي انتفاخ أو آلام في البطن.
  • قم بتعبئة حقيبة من الأغراض الشخصية: ضع حقيبة فستان يوم الزفاف قبل الحفل وحقيبة ما بعد الزفاف ، وسلمها إلى الشخص المسؤول عن حفل الزفاف ، أي منظم حفل الزفاف ، أفضل صديق للعروس أو أحد أفراد الأسرة ، الذي يمكنه احرصي على تركها في جناح الزفاف أو في غرفتها بالفندق.
    اشرب الكثير من الماء: احتفظ بكوب ماء بارد بالقرب منك وتأكد من شرب كمية كافية من الماء ، فهذا سيساعد في القضاء على أي جفاف يمكن أن يسببه الإجهاد في يوم زفافك.
    الحصول على نوم عميق: يجب أن تحصل العروس على قسط كافٍ من النوم لإراحة جسدها وعقلها وتكون مستيقظة ومنتعشة في يوم الزفاف.
    ضع الهاتف في الوضع الصامت: ابق بعيدًا لفترة من الوقت عن توتر Facebook والرد على الرسائل النصية للآخرين ، وقم بوضع جميع الأجهزة في الوضع الصامت أو سلمها إلى صديق مقرب.
    ضع أي حقائب تحتاجها في سيارتك: يمكن تعبئة السيارة بجميع العناصر التي ستحتاجها العروس في حفل زفافها حتى تتمكن من الاستيقاظ في يوم الزفاف دون القلق بشأن حمل أي شيء والتأكيد عليه.
    تدرب على المشي بأحذية الزفاف: إن محاولة ارتداء فستان مع حذاء الزفاف قبل الزفاف لن يساعد في تخفيف بعض التوتر فحسب ، بل سيجعل العروس أيضًا ترى ما إذا كان الحذاء مناسبًا ومريحًا أم لا.

المراجع

Common Mistakes Makeup Artists Make on Brides, According to Pros
Wedding Makeup Mistakes You Don’t Want to Make
MISTAKES A BRIDE MAKES DURING HER WEDDING WEEK
The 30 Mistakes Most Brides Make and How to Avoid Them
Things to Avoid the Week Before Your Wedding
Things to Do the Night Before Your Wedding

اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها, اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها, اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها, اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها, اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها, اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها, اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها, اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها, اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها, اخطاء تجميلية قد تقوم بها العروس قبل زفافها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى